شقق للبيع في كاديكوي

إنّ شراء شقق للسكن في كاديكوي اسطنبول فكرة مناسبة جداَ للعائلات العربية حيث تتوفر في المنطقة كل المرافق الحيوية والخدمية والترفيهية التي تناسب حياة العائلات و الاطفال بأمان وراحة

Max 3 1

إنّ شراء شقة في كاديكوي اسطنبول فكرة مناسبة جداَ للعائلات العربية حيث تتوفر في المنطقة كل المرافق الحيوية والخدمية والترفيهية التي تناسب حياة العائلات و الاطفال بأمان وراحة

بالإضافة إلى طبيعة الحي التي تساعد بشكل كبير على تأقلم العرب والأجانب ففيه عدة مجمعات سكنية حديثة ذات علامة فارقة في عالم العقارات في إسطنبول، فهي تمتاز بخدماتها المتنوعة التي تزيد من جاذبية المستثمرين الأجانب , لذلك سنقوم في هذا المقال من سكاي لاين التعليمية بالتحدث عن منطقة كاديكوي من أهميتها لمميزاتها و التحدث عن الشقق الموجودة فيها , تابع معنا:

لمحة عن منطقة كاديكوي

تقع منطقة كاديكوي في القسم الآسيوي من مدينة إسطنبول التركية , حيث يتجاوز عدد سكان المنطقة حوالي النصف مليون نسمة , فهي تشكل مركزاً حيوياً واكثر جذباً للسياح في إسطنبول.

فهي تعتبر من اجمل المناطق في إسطنبول خصوصاً لقربها من البحر ووجود المناطق الخضراء بكثرة فيها من منتزهات و حدائق بالإضافة الى وجود ساحلاً يمتد على طول البحر يخطف الأنظار.

شراء شقة في منطقة كاديكوي

لان كاديكوي منطقة متميزة ونشطة تعتبر الشقق فيها مليئة بالمميزات التي تجذب السياح و المستثمرين حيث انها تجمع هذه المنطقة ما بين التطور الحضاري و بين تاريخها العريق وبكثرة المعالم الموجودة فيها بالإضافة الى الخدمات المتنوعة و الترفيهية التي تقدمها المنطقة , بالإضافة الى كثرة الشقق المعروضة للبيع بمميزات مختلفة و تناسب كل الراغبين , بالإضافة الى شبكة المواصلات المتطورة التي تقوم عليها كاديكوي.

المواصلات في منطقة كاديكوي

ان المواصلات في منطقة كاديكوي مميزة فيها العديد من الحافلات المتنوعة التي تقوم بنقل الناس الى الكثير من المناطق و الاحياء المختلفة في مدينة إسطنبول بالإضافة الى وجود خط الترامواي و المترو بالإضافة الى محطة السفن و الميناء الذي يقوم بنقل الركاب الى المناطق الأخرى من إسطنبول بشكل سلس.

مميزات السكن في منطقة كاديكوي

بما ان كاديكوي واحدة من اهم مناطق إسطنبول الاسيوية فهذا يعني بأنك تقوم باختيار افضل الأماكن لأخذ شقة  تتمتع فيها بكل المناظر الخلابة مع خليط من الهدوء و الضجيج والفخامة بالإضافة الى هذه المميزات السكنية لمنطقة:

  • كاديكوي منطقة استثمارية , تزداد فيها أسعار الشقق بشكل كبير بسبب التطور التي تقوم عليه والتي تحقق مردوداً كبيراً عند تأجيرها أو بيعها.

  • تمتع المنطقة بالخدمات الترفيهية والسياحية , مع الإطلالات الساحرة على البحر و على المساحات الخضراء فيها.

  • وجود الهدوء و الأمان الذي تتمتع فيه المنطقة.

  • قرب كاديكوي من المرافق الخدمية المهمة كالمشافي والجامعات والمدارس والأسواق.

  • وجود شبكة كبيرة من المواصلات التي تخدم كل المنطقة وتسهل التنقل فيها.

  • تقدم المنطقة العديد من الخدمات المثالية خاصة فيما يتعلق بالترفيه والتسالي.

  • وجود الكثير من المجمعات السكنية في كاديكوي وتوفر الكثير من الخدمات المريحة للمقيمين فيها.

  • منطقة كاديكوي ملائمة للاستثمار التجاري ولشراء العقارات والشركات.

  • الحياة في كاديكوي تفوق في جماليتها مواصفات الحياة المثالية.

أسعار الشقق في منطقة كاديكوي

ان أسعار الشقق في كاديكوي تعتبر مرتفعة مقارنة بباقي المناطق في إسطنبول , حيث يتراوح سعر المتر مربع من 9500 ليرة تركي حتى 1500 ليرة تركية , بسبب المناظر الخلابة التي تتمتع فيها المنطقة تم تقييم أسعار الشقق فيها بتكاليف تناسب رفاهية الخدمات التي تقدمها المنطقة , علماً بأن أسعار الشقق في كاديكوي في ارتفاع متزايد وملحوظ على مدى السنوات الأخيرة.

التوجه الاستثماري نحو منطقة كاديكوي

ان منطقة كاديكوي تعرف وتميز بموقعها المميز واطلالاتها الساحرة , وايضاً بمناخها المعتدل , لذلك تعتبر الوجهة الاستثمارية والسياحية الأولى للمستثمرين خصوصاً العرب منهم القادمين من الخليج العربي الراغبين بإنشاء مشاريع استثمارية ضخمة في كاديكوي إسطنبول.

السكن والاستقرار في كاديكوي

كاديكوي هي احد أكثر المناطق شعبية للعيش في إسطنبول , وخاصة ومناسبة للعائلات , لذلك هناك العديد من الأسباب التي تجعل الناس يبحثون عن شقق للبيع في كاديكوي بالتحديد من بين مناطق إسطنبول كافه:

  • كاديكوي تعتبر قريبة نسبياً من وسط المدينة يوجد فيها عدد كبير من المدارس والجامعات المهمة , وهي ايضاً آمنة ونظيفة نسبياً.

  • تتميز شقق كاديكوي بأن هناك مجموعة واسعة من الخيارات المتاحة لاختيار الشقة , بالإضافة الى وجود عدد كبير من الفنادق.

  • للقيام باختيار شقة مناسبة يجب العثور على وكيل عقارات ذو سمعة طيبة لكي يساعدك في اختيارك بحسب ميزانيتك.

المطاعم في كاديكوي إسطنبول

تتمتع كاديكوي بوجود الكثير من المطاعم التي تقوم بتقديم الكثير من الوجبات الشهية التركية و المأكولات العالمية. حتى ولو كانت ميزانيتك محدودة فهناك الكثير من الأطعمة الرخيصة التي يمكن العثور عليها في مطاعم تلك المنطقة.

الفنادق في كاديكوي إسطنبول

من اكثر الفنادق اهمية التي توجد في منطقة كاديكوي هما:

فندق مرمرة : هو فندق فاخر ويقع في قلب كاديكوي. يعتبر من فئة ال 5 نجوم وفيه مسبحاً في الهواء الطلق ويضم مركزاً صحياً و العديد من المطاعم المتنوعة.

فندق هيلتون اسطنبول كاديكوي : هو فندق فخم جداً يقع في منطقة كاديكوي, حيث يوفر أماكن إقامة من فئة 4 نجوم ويضم مسبحًا في الهواء الطلق ايضاً ومركز للياقة البدنية ومطاعم متعددة ومتنوعة.

جراند حياة اسطنبول : يعتبر هذا الفندق من الفنادق الفاخرة من سلسلة مطاعم كاديكوي. حيث يحتوي على مسبح داخلي مغطى ومركز للياقة البدنية ايضاً وسبا و حمامات تركية وايضاً جلسات مساج و استرخاء.

بعد التحدث عن تفاصيل المنطقة من الشقق و السكن والتفاصيل الأخرى و قررت البحث عن شقق للبيع في كاديكوي إسطنبول فإن هناك العديد من العروض العقارية المميزة التي تناسب ميزانيتك , فيمكنك الاختيار ونستطيع مساعدتك عند التواصل معنا , سنقوم باطلاعك على قائمة بأهم العروض المناسبة لك.

اقرأ ايضاً :

الفرق بين إسطنبول الآسيوية والأوروبية

شراء شقق بالتقسيط في إسطنبول

  • منطقة بشكتاش في إسطنبول

    تُعدّ منطقة بشكتاش في إسطنبول من إحدى أشهر المناطق في المدينة، وهي من الأحياء الراقية ذات الأهمية الكبيرة في إسطنبول وتقع في القسم الأوروبي من المدينة مُطلّة على مضيق البوسفور

  • الدول التي تعطي اقامة عند شراء عقار

    الكثير من المستثمرين يتساءلون عن ماهي الدول التي تعطي اقامة عند شراء عقار فيها, فالكثير من البلدان حول العالم يتعاملون مع أزمات الاقتصاد لتحسينها عند استخدام برنامج التجنيس عن طريق الاستثمار

  • فلل على البسفور

    في حال كنت احد الراغبين بالبحث عن فلل للبيع في اسطنبول على البوسفور وبأفضل خيار , فهذا يعني أنك تقوم بالبحث عن الاستقرار والحياة الهادئة المليئة بالهدوء و الراحة النفسية

  • الدخل المناسب للعيش في تركيا

    ما هو الدخل المناسب للعيش في تركيا؟ سؤال يخطر في بال العديد من الراغبين بالانتقال إلى تركيا، سواء لغرض العمل أو الاستثمار أو الدراسة وسنجيب عنه في هذا المقال

  • ايهما افضل اسطنبول ام انقرة

    يتساءل الكثير من المقبلين على السفر إلى تركيا لأي سبب من الأسباب عن أيهما أفضل إسطنبول أو أنقرة؟ فكل من المدينتين لها محاسنها ومساوئها

  • منزل في بيليك دوزو إسطنبول

    قد تشغل مواصفات منازل للبيع في بيليك دوزو اسطنبول بال العديد من الباحثين عن الهدوء والراحة، ولا سيما أن الطلب على الشقق في هذه المنطقة

  • شارع فوزي باشا

    يعتبر شارع فوزي باشا موطنًا لمجموعة متنوعة من المطاعم الفاخرة والمحلات التجارية، بالإضافة إلى الأنشطة الثقافية والترفيهية التي يمكن الاستمتاع بها على مدار العام