أهم المعلومات حول شقق للبيع في اسنيورت

2022/07/21
234

اطلب استشارة

أهم المعلومات حول شقق للبيع في اسنيورت

تعتبر هذه المنطقة مناسبة بشكل كبير للسكن والاستثمار، وذلك لتوفر مجموعة من المميزات فيها


 

يعتبر البحث عن شقق للبيع في اسنيورت فكرة تراود الأشخاص ذوي الدخل المحدود، الذين يرغبون في السكن بإحدى مناطق اسطنبول التي تضم الكثير من المجمعات السكنية الحديثة، والتي تعتبر أسعار العقارات إضافة إلى تكاليف العيش فيها مقبولة ومناسبة خصوصاً عند العائلات العربية متوسطة الدخل.

فإذا كنت أحد الباحثين عن شقة للبيع في اسنيورت فننصحك بقراءة هذا المقال الذي سيعرفك على الميزات التي تتمتع بها المنطقة، إضافة إلى  معلومات حول فكرة التملك بشكل عام في اسنيورت وما هي أسعار الشقق هناك، إلى جانب بعض التفاصيل المتعلقة بالمجمعات السكنية الحديثة، وخيارات الشقق المتاحة بالتقسيط، وغيرها من المعلومات المهمة الأخرى التي عليك الاطلاع عليها.

 

لماذا عليك البحث عن شقق للبيع في اسنيورت؟ 

 

تعتبر هذه المنطقة مناسبة بشكل كبير للسكن والاستثمار، وذلك لتوفر مجموعة من المميزات فيها، والتي نستطيع حصر أهمها في ما يلي:

  1. تعتبر منطقة اسنيورت في اسطنبول الوجهة المفضلة من قبل الأجانب سواء للسكن أو الاستثمار، الأمر الذي يثبته أنها واحدة من المناطق الأكثر بيعاً للعقارات في إسطنبول لذلك فهي منطقة حية ومشجعة على التملك فيها.

  2. المنطقة معروفة بتنوعها السكاني الذي يجعلها ميزة مهمة للتملك العقاري، حيث يسهل التأقلم اجتماعياً بكونها تضم العديد من الجاليات العربية.

  3. تحمل شقق اسنيورت ميزات لا يمكن مجاراتها مما دفع الخبراء العقاريين إلى التكهن بأنها ستستمر باحتلال الصدارة من ناحية الإقبال على التملك العقاري فيها.

  4. تلقى بلدية اسنيورت اهتماماً كبيراً من جانب الحكومة التركية مما أدى إلى تحولها إلى منطقة حيوية مهمة تنتظر العديد من المشاريع مثل مشروع "محطة المتر و.

  5. تضم المنطقة "ميدان اسنيورت "وهو واحد من أهم المعالم في المنطقة، ويعتبر الوجهة الأولى للتسوق والترفيه في المنطقة.

  6. تسهل الحكومة التركية منح ترخيص النشاطات التجارية في المنطقة، الأمر الذي يؤدي إلى تزايد فرص العمل فيها.

  7. المنطقة مخدمة جيداً من ناحية المواصلات، كما يطل قسم اسنيورت الحديث على خط "المتروبوس" الشهير، والذي يعرف باسم "أسنيورت الجديدة".

  8. تربط شبكة باصات النقل الداخلي أحياء اسنيورت بعضها ببعض، إضافة إلى توفر العديد من الباصات الصغيرة التي تعرف باسم "الدلمش".

  9. المنطقة غنية بالمرافق الخدمية التي يعتبر من أهمها المدارس العربية والدولية، بالإضافة إلى جامعة وعدد من المؤسسات التعليمية المختلفة.

  10. تمتلك المنطقة منظومة صحية قوية تتمثل في عدد من المشافي الخاصة كمشفى "أسنجان" ومشفى "ميديا بلس" وغيرهما، ولا ننسى بالطبع المشفى الحكومي "مشفى الدولة".

  11. تزخر المرافق الترفيهية في اسنيورت، والمتمثلة في الحدائق والمنتزهات والمسابح والصالات الرياضية، بالإضافة إلى أهم المولات التجارية التي يعتبر من أهمها "توريوم مول"، "مول العائلة"، "مول أكباتي" ، ناهيك عن وجود العديد من الأسواق الشعبية.

  12. تشتهر المنطقة بمرافق خاصة بالعرب كالمطاعم والمدارس العربية والمراكز الصحية بكادر العربي، مما يعطيك شعور بأنك تقطن في حي من أحياء دولة عربية، ولعلها من أكثر الميزات المشجعة على شراء شقة في اسنيورت.

ما هي أسعار الشقق في أسنيورت؟

 

عند الحديث عن سعر شقة ما، يجب أن نعرف أن مساحتها والمنطقة التي تقع فيها ونوعها وقربها من المراكز الحيوية هم من يحددون القيمة الحقيقية لها.

لكننا بشكل عام سنعطيك نبذة عن أسعار الشقق وسطياً في منطقة اسنيورت اسطنبول.

 

شقة في المجمعات السكنية 

شقة خارج المجمعات السكنية 

نمط الشقة 

الحد الأدنى 

الحد المتوسط 

الحد الأدنى 

الحد المتوسط 

استديو 

530000 ليرة تركية 

700000 ليرة تركية 

500000 ليرة تركية 

520000 ليرة تركية

1+1

(شقة تتكون من غرفة نوم وصالون)

675000 ليرة تركية 

800000 ليرة تركية 

600000 ليرة تركية 

650000 ليرة تركية 

2+1

(شقة تتكون من غرفتي نوم وصالون)

820000 ليرة تركية 

1200000 ليرة تركية 

720000 ليرة تركية 

800000 ليرة تركية 

3+1

(شقة تتكون من ثلاث غرف نوم وصالون)

1400000 ليرة تركية 

1170000 ليرة تركية 

900000 ليرة تركية 

1000000 ليرة تركية 

4+1

(شقة تتكون من أربع غرف وصالون)

1150000 ليرة تركية 

1300000 ليرة تركية 

975000 ليرة تركية 

1000000 ليرة تركية 

 

المجمعات السكنية الحديثة في اسنيورت:

 

إن شراء شقة في أحد مجمعات اسنيورت السكنية يعتبر خياراً ذكياً، على اعتبار أنها تمتلك مجموعة من المزايا والخدمات التي يصعب توفرها في الشقق العادية، وهي: 

  • المجمعات السكنية في اسنيورت تقترب من مراكز مهمة مثل المتروبوس، وأسنيورت الجديدة، ومشروع المترو الجديد، والمولات الحديثة، وميدان اسنيورت ومشفى الدولة ...الخ.

  • توفر المجمعات السكنية نظام مراقبة على مدار الساعة لذلك تعتبر آمنة لدرجة كبيرة.

  • تتميز المجمعات السكنية في اسنيورت بجودة تصاميمها المعمارية وجمالها.

  • تقوم أفضل شركات البناء في تركيا بالإشراف على تصميم مجمعات اسنيورت.

  • تزوّد المجمعات بمرافق ترفيهية بمختلف أنواعها.

الشقق الرخيصة في أسنيورت: 

 

كما ذكرنا في المقدمة فإن منطقة اسنيورت هي من أفضل مناطق اسطنبول المناسبة للحصول على شقة رخيصة ونمط حياة غير مكلف، مما يجعل العيش فيها يسير مقارنة بباقي مناطق إسطنبول.

تستطيع إيجاد شقق للبيع في اسنيورت رخيصة الثمن في كيراج وسلطانية وأقجه بورغاز، وذلك لأنها ليست على ذات السوية من ناحية الخدمات كباقي مناطق اسنيورت، إلا أنه يمكننا القول بأنها مناسبة لذوي الدخل المحدود.

الجدير بالذكر أن هناك أيضاً خيار آخر للحصول على شقة رخيصة في اسنيورت، وهو البحث عن شقق للبيع في اسنيورت خارج المجمعات السكنية بكونها أقل ثمناً من الشقق المتوفرة في المجمعات السكنية. 

الشقق المتوفرة للبيع بالتقسيط في أسنيورت:

 

يمكنك أيضاً الحصول على شقة في اسنيورت بالتقسيط في حال لم تكن تملك المبلغ الكلي وترغب بشراء شقة معينة.

فمن خلال التقسيط لا شيء سيمنعك من تملك شقة أحلامك مع إمكانية دفع جزء من ثمن الشقة وسداد باقي ثمنها عبر أقساط شهرية.

تجدر الإشارة هنا أنك تستطيع تأجير شقتك بقيمة تساعدك على دفع القسط الشهري للشقة، وهي فكرة ذكية يلجأ إليها البعض ممن يجدون صعوبة في الدفع.

الخدمات  العامة في اسنيورت: 

تتوفر العديد من المرافق التي تقدم مختلف أنواع الخدمات للمقيمين في اسنيورت، ونخص بالذكر هنا المرافق الصحية التي تتمثل بمجموعة من المشافي العامة والخاصة والمدارس التي يزيد عددها عن ١٥٠ مدرسة. 

أما المرافق الترفيهية فتضم المنطقة 10 حدائق ضخمة أشهرها حديقة الشهداء، وحديقة رجب طيب أردوغان، بالإضافة إلى أكثر من 60 حديقة للأطفال. 

 كما تحتوي أيضاً على ما يزيد عن 20 مركز تسوق ضخم، ناهيك عن المولات التجارية. 

أما عن المواصلات فيحدُّ منطقة اسنيورت من الشمال والجنوب الطريقان السريعان (E-5 وE-80) اللذان يُعتبرا عصب حياة مدينة اسطنبول، كما يمرُّ في طريق E-5 المترو باص والذي بدوره يوفر للمنطقة وسيلة مواصلات سريعة تعمل على ربط المنطقة بالمناطق الرئيسية في المدينة بسلاسة، ناهيك عن المشاريع المستقبلية التي لا يزال العمل عليها جارياً.

إلى هنا ينتهي مقالنا الذي تمحور حول موضوع " شقق للبيع في اسنيورت"، حيث تضمن معلومات حول ميزات وأسعار الشقق في هذه المنطقة، وهل يمكنك إيجاد شقق رخيصة فيها أو شراء الشقق بنظام التقسيط.



معلومات التواصل

Ziya Gökalp Mah. Süleyman Demirel
Bul. Mall Of İstanbul Ofis blok Kat: 10
No: 80, 34480 Başakşehir/İstanbul

 [email protected]
 00905364539111