المناطق التي تجذبُ العربَ لشراءِ عقاراتٍ في إسطنبول

2021/10/19
604

اطلب استشارة

المناطق التي تجذبُ العربَ لشراءِ عقاراتٍ في إسطنبول

شراء العرب عقارات في اسطنبول


 شهد سوقِ العقاراتِ في تركيا إقبالاٌ كبيرٌا منْ مختلفِ الجنسياتِ منْ كافةِ بقاعِ الأرضِ فكانتْ هدفهمْ بغيةِ الحصولِ على كلِ ما تقدمهُ منْ ميزاتِ وإيجابياتِ عديدةٍ و تضم قائمةُ الأجانبِ المقبلينِ على تركيا العربِ الذينَ وجدوا فيها مكاناً مثالياً. وعلى الرغمِ منْ الانتشارِ العربيِ في تركيا في كافةِ مدنها ومناطقها إلا أنهمْ فضلوا مدينةُ إسطنبول بالمقامِ الأولِ وقدْ تركزَ وجودهمْ في عددٍ منْ المناطقِ. إنْ كنتُ ترغبُ في التعرفِ على أماكن العربِ بإسطنبول سيكونُ عليكَ متابعةُ المقالِ التالي الذي سنوضح فيهِ أبعادُ هذا الموضوعِ .


 أهمَ المناطقِ التي اختارها العربُ لتملكِ العقاراتِ في إسطنبول :

 باشاكْ شهير :

 - تتميزَ باشاكْ شهير بأنها تقعُ في القسمِ الأوروبيِ منْ المدينةِ ومنْ موقعها هيَ قريبةٌ منْ مطارِ إسطنبول الجديدِ والقناةِ المائيةِ الجديدةِ مما منحها مزيدا منْ الأهميةِ، وعلى الرغمِ منْ حداثةِ وجود هذه المنطقةِ إلا أنها استطاعتْ أنْ تحجزَ مكانها بينَ أهمِ المناطقِ في إسطنبول .
 - تتميزَ بعددِ سكانها الذي شارفَ على النصفِ مليون نسمةٍ وفي السنواتِ الثلاثِ الماضيةِ ازداد العدد السكانيُ فيها وهذا يدلُ إنْ دلَ على التطورِ العمرانيِ الذي تشهدهُ والاقتصاديُ كذلك .
 - إنها منْ أكثرِ مناطقَ إسطنبول اكتظاظاً بالسكانِ وقدْ تمَ تطويرها وفقا لمعاييرِ المعيشةِ الحديثةِ المنشودةِ بينَ الناسِ .
 - تنتشرَ المجمعاتُ السكنيةُ المقاومةُ للزلازلِ في أرجائها وتتصفُ بنيتها التحتيةُ بالمتانة تضمُ باشاك شهير على أهمِ مدينةٍ طبيةٍ في تركيا وهيَ مدينةٌ باشاكْ شهير الطبيةِ التي تمَ افتتاحها مؤخرا .
 - من أكثرَ المناطقِ الواعدةِ على الصعيدِ الاستثماري وتعدُ قبلة المستثمر الأولى في تركيا وخاصةً العربَ منهمْ . تعدْ فرصةً استثماريةً مهمةً خاصةً أنَ أسعارَ عقاراتها تشهدُ ارتفاعا ملحوظا ومنْ المتوقعِ أنْ تسجلَ المزيدَ عندَ انتهاءِ العمل على قناةِ إسطنبول الجديدةِ .
 - تمتازَ في أنها بيئةٌ ثقافيةٌ منْ الطرازِ الأولِ وهيَ أيضا محافظةً من حيث العادات والتقاليد وبذلك تكون أقربَ للشرقيةِ منها إلى الغربيةِ .


 - اسنيورتْ :

 - تعتبرَ منطقةً اسنيورتْ واحدةً منْ الخياراتِ التي يقعُ عليها اختيارُ العربيِ في إسطنبول وذلكَ يعودُ في المقامِ الأولِ إلى أنَ أسعارَ عقاراتها مناسبةً وملائمةً وتكثرُ في هذهِ المنطقةِ الجالياتِ العربيةَ والمدارسَ والجامعات الناطقةَ باللغةِ العربيةِ هذا إلى جانبِ المطاعمِ والأسواقِ .
 - تحتوي على ميدانُ اسنيورتْ الذي تلتقي فيهِ الأسواقُ العربيةُ معَ التركيةِ وهو يجمعُ بينَ العصريةِ والتراثِ ويعتبرُ منْ أكثرِ الأماكنِ حيويةً في المدينةِ يملك مساحةٌ واسعةٌ ويضمُ في داخلهِ مسجدُ اسنيورتْ المركزيَ .
 - مزودةً المنطقةِ بالعديد منْ المرافقِ المهمةِ والخدماتِ المميزةِ مثل خطِ المترو الذي يتمُ العملُ على إنشائهِ حاليا والذي سيصلُ المنطقةَ معَ غيرها منْ المناطقِ الأخرى .
 - منْ أفضلِ المناطقِ منْ أجلِ السكنِ والإقامةِ وكذلكَ هيَ خيارٌ استثماري مميزٍ خاصة أنهُ منْ المتوقعِ أنْ ترتفعَ أسعارُ عقاراتها في الأيامِ المقبلةِ .


 السلطانُ أحمدْ :

 - السلطانُ أحمدْ في إسطنبول منْ المناطقِ التي لا ينقطعُ توافدَ العربِ إليها على الإطلاقِ وهيَ توجدُ في قلبِ مدينة إسطنبول وتعدُ منْ المناطقِ المهمةِ .
 - ليستْ خيارَ العربِ الباحثينَ عنْ عقاراتٍ للبيعِ فقطْ إنها كذلكَ خيار السائحينَ كذلك. وذلكَ لأنها تحتوي على العديدِ منْ الصروحِ التاريخيةِ والآثارِ المهمةِ ومنْ أبرزها مسجدُ السلطانِ أحمدْ أوْ كما يقالُ عنهُ المسجدُ الأزرقُ .
 - تتميز منطقةَ السلطانِ أحمدْ بشبكةِ مواصلاتِ مهمةٍ وواسعةٍ منْ أبرزها الترام فاي والمترو هذا كما أنها قريبةٌ منْ مطارِ إسطنبول الجديدِ ومنْ مطارِ صبيحةٍ .
 - لا تفتقرُ منطقةَ السلطانِ أحمدْ إلى المطاعمِ والمقاهي والأسواقِ والحماماتِ العثمانيةِ القديمةِ . وهي حيويةٌ ومكتظةٌ بالسكانِ.


 لماذا إسطنبول خيارَ العربِ الأولِ في تركيا ؟

 - يقصدَ إسطنبول الطلابَ حيثُ إنها تستقبلُ في كلِ عامِ أعدادا هائلةً وذلكَ بناءً على امتلاكها العديدَ منْ الجامعاتِ الخاصةِ والحكوميةِ المرموقةِ ومنها ناطقةٌ باللغةِ العربيةِ وذلكَ منْ أجلِ الحصولِ على شهاداتِ معترفٍ بها دولياً .
 - هيَ المكانُ الأمثلُ للباحثينَ عنْ السياحةِ العلاجيةِ المنظمةِ والراقيةِ حيثُ إنها تملكُ العديد منْ الحماماتِ والينابيعِ الحارةَ للاستشفاءِ الطبيعيِ والتي بدورها تضمُ عناصرَ كبريتيةً تساهمُ في الشفاءِ منْ العديدِ منْ الأمراضِ هذا إلى جانبِ أنها تملكُ باقةً متنوعةً منْ المستشفياتِ والمراكزِ الصحيةِ المرفقةِ بكوادرَ طبيةٍ مميزةٍ. 
- أسعارُ العقاراتِ في إسطنبول تعدْ ملائمةً ومناسبةً ويبرز هذا الجانبِ بوضوحِ إذا ما تمتْ المقارنة معَ المدنِ الكبرى الرئيسيةِ في دولٍ أخرى في العالمِ .
 - إسطنبول بيئة ثقافية منْ الطرازِ الرفيعِ حيثُ إنها تحتوي على العديدِ منْ الصروحِ التاريخيةِ والأثريةِ التي تعبرُ عنْ فن وحضارةِ وثقافةِ كانتْ منتشرةً في عصورِ سالفة.
إسطنبول ليست الخيار العربي فقط بل إنها قبلة لكل من يقصد تركيا سواءً أكانت غايته الإقامة أم التجارة أو الدراسة أم غير ذلك من الأهداف.

نحن في شركة سكاي لاين حريصون على أن نقدم إليكم أهم الخدمات التي تحتاجونها في مسيرتكم العقارية. 

الاستشارات العقارية التي توجه أنظاركم نحو الخيار الصحيح وإتاحة متسعٍ من الخيارات أمامكم كما أننا نحرص على مرافقتكم في جولات عقارية لنطلعكم على أهم المشاريع الموجودة في السوق.

مهمتنا معكم لا تنتهي بحصولكم على عقاركم المنشود بل نرافقكم في كافة الخطوات التالية من تجهيز للأوراق ومتابعة الشؤون القانونية وإن كانت الجنسية التركية هدفكم فإننا نساعدكم على استصدارها ونوفر لكم العقار المطابق لشروط الحصول عليه.

سكاي لاين العقارية معكم منذ أن تطأ أقدامكم الأرض التركية وحتى استلامكم للعقار بفضل خبرتها الواسعة ومعرفتها بكافة أبعاد سوق العقارات في تركيا لا مشكلات أو عوائق ستصادفكم ..سكاي لاين دليلك الآمن وخطوتك الثابتة.

 

 

الوسوم



معلومات التواصل

Ziya Gökalp Mah. Süleyman Demirel
Bul. Mall Of İstanbul Ofis blok Kat: 10
No: 80, 34480 Başakşehir/İstanbul

 [email protected]
 00905364539111