اشترِ شقتك في مسلك واحصل على هذه الميزات

2021/11/11
640

اطلب استشارة

اشترِ شقتك في مسلك واحصل على هذه الميزات

شراء شقة في مسلك اسطنبول


مسلك واحدة من بين تسعة وثلاثين منطقة في إسطنبول وهي من المناطق الأكثر تميزاً حيث إنها تعد مركزاً تجارياً مهماً تتميز بانها تقع في القسم الأوروبي من المدينة ضمن منطقة ساريير الضخمة وهي واحدة من ألمع مناطق المدينة وأكثرها أهمية. يمكن أن تكون خياراً استثمارياً مميزاً من أجل تحقيق عائدات مرتفعة ومميزة وهي مركزاً لأهم الشركات العالمية والفنادق المميزة هذا كما أنها ذات بنية تحتية متطورة وهي تملك ناطحات سحاب وأبراج مرتفعة وضخمة، التصاميم العصرية والحديثة تسهل الحركة لرجال الأعمال. لقد اتخذها الأثرياء والشخصيات المهمة ملاذاَ آمناً لهم. 


ما مزايا شراء شقة في منطقة مسلك اسطنبول؟

1 – فرصة للسكن والإقامة:

تُعتبر مسلك المنطقة التي تناسب من يبحث عن الرقي والحضارة العمرانية وتتميز بالانتشار الواسع للمجمعات السكنية الحديثة هذا كما أنها توفر للأجنبي الحياة المتكاملة المفعمة بالحيوية والنشاط بالإضافة على أنه يتوفر فيها كافة المرافق الخدمية المهمة مثل مراكز التسوق والمراكز الصحية والمؤسسات التعليمية.


2 – وجهة سياحية:

منطقة مسلك هي وجهة سياحية للكثير من السياح حول العالم وذلك بناءً على عدد من المعالم السياحية التي تحتويها هذا إلى جانب الأسواق والمطاعم والمولات الضخمة.


3 – تملك عدد من المؤسسات التعليمية:

تملك مجموعة من المؤسسات التعليمية المهمة التي تتمثل في المدارس والمعاهد التي تنتمي للقطاعين الخاص والحكومي هذا كما أنها تضم اثنتين من المدارس الدولية (مدرسة البوسفور والمدرسة البريطانية)، تضم جامعة بهشة شهير التي تعد واحدة من أهم جامعات المدينة وأكثرها قدماً وعراقةً وغالياً هي مفضلة لدى الطلاب العرب على وجه التحديد.


4 – المستشفيات والمراكز الصحية:

تحتوي مسلك على عدد من المراكز الصحية والمستشفيات الحكومية والخاصة والتي تقدم أفضل الخدمات الطبية وخدمات العلاج المتطور ومن أبرز مستشفياتها (عجيب آدم) الذي يعتبر من أهم مستشفيات المدينة على الإطلاق.


5 – الأسواق في مسلك:

تحتوي مسلك على مجموعة من الأسواق المهمة والراقية ذات الماركات العالمية مما جعلها متناسبة مع الشريحة السكانية التي توجد في المنطقة ومن أهمها مول وادي إسطنبول الذي يُعد من أهم مولات المدينة نظراً لما يتمتع به من فخامة ورقي وتصميم عصري ومساحة واسعة تجاوزت مئة ألف متر مربع بالإضافة إلى أنه يضم الكثير من العلامات التجارية المهمة كما أنها تحتوي على كانيون.


6 – فرصة للاستثمار العقاري:

تُعتبر واحدة من أهم المناطق من أجل الاستثمار العقاري في تركيا فقد تضافر العوامل لتكون منعا وجهة مثالية من أجل من يُنشد الوصول لأرباح مرتفعة وعائدات ضخمة. ومن الجدير بالذكر أن المستقبل الاستثماري في هذه المنطقة سيكون مشرقاً وذو أبعاد كبيرة من النجاح والتفوق وذلك بالانطلاق من ارتفاع أسعار عقاراتها هذا كما أنه من المتوقع أن تسجل في الأيام المقبلة ارتفاعاً أكبر.
يمكن استثمار العقارات في مسلك بعدد من الوسائل والطرق ومن أبرزها تأجيرها والحصول على عائد شهيري مجزٍّ خاصة في المواسم السياحية بناء على اختيار السياح لها وربما إعادة بيع تلك العقارات مرة أخرى وذلك لأن الزيادة السنوية لتلك العقارات تتجاوز الثلاثة بالمئة وهذه إشارة إلى أن سعر المتر المربع الواحد يرتفع 13 ألف ليرة تركية.
قرب المنطقة من مضيق البوسفور زاد من أهميتها الاستثمارية خاصة مع وجود العديد من المعالم الأثرية والطاعم بالقرب منها.


الأسباب التي تجعل من شراء شقة في إحدى مناطق إسطنبول خياراً صائباً:

-تعتبر الجنسية التركية الغاية الأولى التي تدفع الكثير من الأشخاص من أجل تملك العقارات وبناءً على تلك الرغبة فيتم البحث عن الشقة المطابقة لشروط الحصول على الجنسية أي أن يكون ثمنه لا يقل عن مئتين وخمسين ألف دولار أمريكي.
-تملك إسطنبول مجموعة واسعة من مشاريع البنى التحتية الضخمة التي كان انعكاسها إيجابياً وكبيراً على القطاع العقاري.
-تشهد إسطنبول اليوم العديد من مشاريع التحول الحضري ووجود العديد من مشاريع العقارية الجديدة التي تعتمد على نظام المجمعات السكنية المزوَّدة بكافة الخدمات التي تجعل الحياة فيها ذات رفاهية كبيرة.


أشهر القصور التي توجد في منطقة مسلك:

تملك منطقة مسلك واحداً من أهم القصور التي توجد في تركيا وهو قصر مسلك التذي شُيد بأمر من السلطان العثماني محمود الثاني ويتميز بأنه يوجد ضمن حديقة مليئة بالأشجار هذا كما أنه يتمتع بإطلالة مميزة على مضيق البوسفور وهو ليس سوى أنموذجاً عمَّا أبدعته الحضارة العثمانية من فنون معمارية ولا يمكننا أن ننكر الدور الذي يلعبه هذا القصر في الجذب السياحي للمنطقة.


الغابة الأشهر في تركيا توجد ضمن منطقة مسلك:

تحتوي هذه المنطقة على أهم غابة وارفة مليئة بالأنواع والأصناف المختلفة من الأشجار وتعتبر هذه الغابة المكان الأفضل من أجل الاسترخاء والهدوء وممارسة الرياضة وركوب الدراجات.
الكثير من الامتيازات التي تقدمها منطقة مسلك تجعل منها خياراً مميزاً من أجل شراء الشقق في تركيا والاستثمار العقاري وعلى وجه التحديد فمن خلال مقوماتها توفر أفضل العائدات وأكثرها تميزاً.

نحن في شركة سكاي لاين حريصون على أن نقدم إليكم أهم الخدمات التي تحتاجونها في مسيرتكم العقارية. 

الاستشارات العقارية التي توجه أنظاركم نحو الخيار الصحيح وإتاحة متسعٍ من الخيارات أمامكم كما أننا نحرص على مرافقتكم في جولات عقارية لنطلعكم على أهم المشاريع الموجودة في السوق.

مهمتنا معكم لا تنتهي بحصولكم على عقاركم المنشود بل نرافقكم في كافة الخطوات التالية من تجهيز للأوراق ومتابعة الشؤون القانونية وإن كانت الجنسية التركية هدفكم فإننا نساعدكم على استصدارها ونوفر لكم العقار المطابق لشروط الحصول عليه.

سكاي لاين العقارية معكم منذ أن تطأ أقدامكم الأرض التركية وحتى استلامكم للعقار بفضل خبرتها الواسعة ومعرفتها بكافة أبعاد سوق العقارات في تركيا لا مشكلات أو عوائق ستصادفكم ..سكاي لاين دليلك الآمن وخطوتك الثابتة.

 

 

الوسوم



معلومات التواصل

Ziya Gökalp Mah. Süleyman Demirel
Bul. Mall Of İstanbul Ofis blok Kat: 10
No: 80, 34480 Başakşehir/İstanbul

 [email protected]
 00905364539111