بهشة شهير فرصة استثمارية مميزة

2021/09/26
500

اطلب استشارة

بهشة شهير فرصة استثمارية مميزة


تمتاز مدينة إسطنبول بأنها تحتوي على 39 منطقة تتوزع في كلا قسميها الآسيوي والأوروبي، ولكل منطقة منها مزايا وإيجابيات كما أنها تتقاطع فيما بينها بكثير من النقاط المشتركة وتفترق بكثير من الاختلافات .
إن اختيار المستثمرين العقاريين لمدينة إسطنبول لبناء صروح استثماراتهم لم يكن اختياراً عبثيَّاً بل كان بعد معرفتهم بما تكتنزه تلك المدينة من خفايا وأسرار بين جوانبها، كما أنها إحدى الأعمدة الرئيسية في البلاد وسرُّ تميزها .
ومن أبرز مناطقها هي بهجة شهير التي تعد من أهم المناطق الاستثمارية فيها، ومن أجل أن نكتشف تفاصيل هذه المنطقة وأبعاد اتخاذها منصة استثمارية سنرافقكم في المقال التالي لإبراز أهم هذه النقاط .


أهم المعلومات عن منطقة بهشة شهير:

1- هناك من أطلق عليها لقب مدينة الحدائق وذلك لكثرة ما تحتويه من حدائق ومنتزهات خضراء شاسعة، كما أنها تمتاز بموقعها الجغرافي الاستراتيجي في القسم الأوروبي من إسطنبول، تحديداً شمال غرب بحيرة بيوك تشكمجة.
2- كما أنها قريبة من مطار إسطنبول الجديد وطريق مرمرة الشمالي السريع، وهذا ما أدى لأن تكون أسعار عقاراتها مرتفعة كما أنها باتت قبلة استثمارية مميزة .


العقارات في بهشة شهير:

-السمة العقارية الغالبة على المنطقة هي المجمعات السكنية الفاخرة والمزوَّدة بأهم وسائل الراحة والترفيه والأمان، كما أنها مرفقة بالمرافق الصحية والاجتماعية والبعض منها تحتوي على مكاتب ومحال تجارية.
- يبرز ارتفاع أسعار العقارات في هذه المنطقة بوضوح عند الاقتراب من البحيرة، وهذا ليس كل شيء بل حسب توقعات خبراء العقارات فإن من المرجح أن تسجل ارتفاعاً بنسبة 50 % عندما يتم الانتهاء من مخط المترو الذي من مهامه ربط بهجة شهير بالمناطق الأخرى .
- ومن أهم الأسباب التي أدت لارتفاع أسعار العقارات فيها أنها شهدت مؤخراً الكثير من المشاريع العقارية الجديد، كما أن عقاراتها تتصف بجودتها العالية وفخامتها اللافتة .
- يُعد السكن فيها من الخيارات الصائبة حيث إنها تمتاز بالهدوء الذي يغلفها من كل جانب، واليوم تُعد من أهم مناطق اسطنبول على الإطلاق .
- تمتاز بأنها ذات طراز معماري حديث ومميز ومنذ ما يقارب 20 عام مضى حصلت على جائزة المشاريع العمرانية المقدمة من الأمم المتحدة .


المواصلات في بهشة شهير:

-يمكن الوصول لهذه المنطقة بسرعة كبيرة وذلك لأنها محاطة بشبكة مواصلات برية حديثة، هذا إلى جانب السكة الحديدية التي تربط القسم الأوروبي من إسطنبول مع مدينة أدرنة .
- كما أن هناك العديد من خطوط النقل العامة التي يتم العمل على إنشائها، وهذا أيضاً دوره كان كبيراً في ارتفاع أسعار عقاراتها.


البنية التحتية في بهشة شهير تطور وتميز:

-المساحة التي تحتلها المنطقة تبلغ قرابة الخمسة آلاف متراً مربعاً، وقدرتها الاستيعابية للعقارات أكثر من 15 ألف شقة سكنية.
- تضم المنطقة محطة لتكرير المياه وتنقيتها، بالإضافة لأنها تحتوي على أكبر بحيرة صناعية في تركيا وهي بحيرة بهجة شهير التي بلغت مساحتها 300 متر مربع.
- تُعد البحيرة الصناعية في تلك المنطقة من الوجهات التي تُقصد للسياحة حيث إنها محاطة بالعديد من المطاعم والمقاهي والنوادي الرياضية.


بهجة شهير تمتاز بالطابع الثقافي وبجودة الخدمات المقدمة:

-إنها تحتوي على العديد من المؤسسات التعليمية والثقافية، فهناك عدد واسع من المدارس الابتدائية والإعدادية والثانوية كذلك.
- كما أنها تحتوي على المراكز الصحية والمسارح والعديد من مراكز التسوق، كما أنها تضم مراكز الأمن ومديريات البريد.
- حازت على شهادة الآيزو بناء على جودة الخدمات التي تحرص على تقديمها، وبناء على كل ذلك هي البيئة المثالية للسكن والاستقرار وكذلك للاستثمار.


 أماكن سياحية توجد في بهجة شهير كان لها دور كبير في نجاح استثمار العقارات فيها:

-مول أكباتي: يُعد من أهم مراكز التسوق التي توجد في إسطنبول، ويتميز بأنه يحتوي على مئتي محل تجاري، كما أنه يحتوي في داخله على العديد من المطاعم والعديد من الأماكن الترفيهية.
- الشارع الثالث: هو واحد من أشهر شوارع بهجة شهير، يُعد النقطة التي يفضلها الشباب وذلك لأنه يحتوي على أشهر المطاعم.
- أكوا كلوب دلفين: هي حديقة مائية شهيرة في بهجة شهير، وهي مكان مناسب لكافة الفئات العمرية، كما أنها تحتوي على مطاعم والعديد من الأماكن الترفيهية الأخرى.


مستقبل الاستثمار العقاري في بهجة شهير:

-من المتوقع أن يسجل نتائج مميزة في الأيام المقبلة وذلك للزيادة المستمرة في المشاريع العقارية فيها والعديد من الإجراءات التطويرية والتحديثية.
- وأخيراً يمكننا القول بأن بهجة شهير لم تعد المنطقة العادية بل إنها باتت أحد أهم أعمدة الاستثمار العقاري في تركيا عامة وفي إسطنبول خاصة.
إذاً بهجة شهير تقدم لكل الباحثين عن استثمار ناجح فرصة للحصول عليها، وذلك نتيجة لكل ما رأيناه من خلال الكلمات السابقة، حيث إنها تملك الكثير من أدوات نجاح الاستثمار العقاري.

 

اطلع على: 

شراء بيت في تركيا
سوق العقارات في تركيا ٢٠٢١ _ ٢٠٢٢ م
شروط الحصول على الإقامة الدائمة في تركيا

الوسوم



معلومات التواصل

Ziya Gökalp Mah. Süleyman Demirel
Bul. Mall Of İstanbul Ofis blok Kat: 10
No: 80, 34480 Başakşehir/İstanbul

 [email protected]
 00905364539111