الاستثمار العقاري في بيليك دوزو إسطنبول ـ معلومات وتفاصيل

2021/10/12
182

اطلب استشارة

الاستثمار العقاري في بيليك دوزو إسطنبول ـ معلومات وتفاصيل

تعرف على أحدث المعلومات حول الاستثمار العقاري في بيليك دوزو في ولاية إسطنبول وكافة التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع


إن نجاح الاستثمار العقاري لا يقتصر على اختيارك لتركيا فقط حيث إنه يجب البحث حول أفضل مدنها ومناطقها من أجل التوجه نحوها، وعلى الرغم من تميز كل المدن التركية في قطاع الاستثمار إلَّا أنَّ لمدينة إسطنبول طابع خاص ومتفرد من النجاح والتميز حيث إنها تحمل في جعبتها 39 منطقة متوزعة في كلا قسميها الآسيوي والأوروبي.
من أبرز وأهم المناطق التي توجد في مدينة إسطنبول هي بيليك دوزو التي تمتاز بوجودها في القسم الأوروبي من المدينة، بامتيازاتها الكثيرة استطاعت أن تستقطب أعداداً هائلة من المستثمرين، ولتفاصيل أكثر حولها سنقدم إليكم المقال التالي.


أهم العوامل التي تسهم في تميز الاستثمار العقاري في بيليك دوزو:

1 – تُعرف بيليك دوزو بحداثتها ورقيها وفخامة عقاراتها، وباحتلالها موقعاً جغرافياً مميزاً وإطلالة باهرة على خليج بيوك جكمجة كما أن السكن فيها يُعتبر صحياً وذلك لكثرة المنتزهات فيها والمساحات الخضراء.
2 – تنتشر فيها المجمعات السكنية الراقية المصممة على أحدث الطرز المعمارية هذا غير أنها مرفقة بالعديد من الخدمات والأماكن الترفيهية مثل المسابح والنوادي الرياضية والحمامات المختلفة، وقد تمَّ تصميمها على أن تكون مقاومة للزلازل والكوارث الطبيعية.
3 – إن الطابع الغربي يكتنفها بشدة وبالإضافة إلى أنها تحتوي على كافة المقومات التي تجعل من الحياة مطلباً للكثير ممن يبحثون عن الحياة المتكاملة والهادئة، وينتمي سكان هذه المنطقة للطبقة الراقية المتميزة.
4 – تُعتبر أسعار العقارات في بيليك دوزو منخفضة ومتواضعة وخاصة إذا ما تمت مقارنتها مع غيرها من المناطق الأخرى في المدينة كساريير أو مسلك أو إذا ما تمت مقارنتها مع أسعار العقارات في دول أوروبا.
5 – هناك العديد من التوقعات التي تُشير إلى إمكانية أن ترتفع أسعار العقارات في هذه المنطقة في الأيام المقبلة وذلك بناء على ازدياد الطلب حولها.
6 – تمتاز بيليك دوزو بأنها تحتوي على العديد من الجامعات الحكومية والخاصة والمدارس أيضاً، هذا إلى جانب مراكز التسوق الشهيرة مثل مول مرمرة بارك الذي يقع على قرب منها.
7 – يتوفر في المنطقة العديد من وسائل النقل العامة مثل الميتروبوس الذي يُعتبر من أهم وسائل النقل في إسطنبول وأسرعها والذي وصل المنطقة بكافة المناطق الأخرى بكلا القسمين الآسيوي والأوروبي.
8 – لا تبتعد بيليك دوزو عن مطار إسطنبول كثيراً كما أنها قريبة من مركز المدينة، أما بالنسبة لمُناخها فهو معتدل على مدار السنة، وعدد سكانها شارف على النصف مليون نسمة.


ما الذي يجعل من بيليك دوزو خياراً استثمارياً مميزاً على الرغم من أنها بعيدة عن مركز المدينة؟

تُعرف المناطق البعيدة عن مراكز المدن بأنها أقل أهمية استثمارية من غيرها وذلك لبعدها عن المرافق الخدمية ولكن ما الذي جعل من بيليك دوزو متميزة على الصعيد الاستثماري؟ إن ما ساعد على تميزها أنها تضم العديد من مظاهر الطبيعة مثل الحدائق والمنتزهات كما أنها قبلة سياحية رائعة توفر للسائح مُناخاً هادئاً من أجل الاسترخاء والاستجمام.
كما أن الحياة فيها آمنة تماماً وتتصف بالرفاهية ولا يقصدها إلا رجال الأعمال والشخصيات البارزة، كما أن للثورة العقارية التي تشهدها دور كبير في جذبها للاستثمارات الأجنبية.
لقناة إسطنبول الجديدة دور في مكانة الاستثمار العقاري الذي تتمتع بها اليوم وهذا ولم يتم الانتهاء من أعمال إنشائها بعد ومن المتوقع أن يكون أثرها هائلاً على قطاع العقارات في عموم تركيا وعلى مدينة إسطنبول بشكل خاص.

اقرأ كذلك: 

العقارات في تركيا وسيلة لجمع الثروات
أرناؤوط كوي لاستثمار عقاري رابح


أهم المواقع السياحية التي توجد في بيليك دوزو والتي أثرت على نجاح استثمار العقارات فيها:

1 – منتزه وادي الحياة:

إنه من أهم المنتزهات التي توجد في إسطنبول وأكبرها مساحة حيث بلغت مليون متر مربع، كما أنها تتميز باحتوائها على عدد كبير من الأشجار المتنوعة، كما أنها المكان المناسب من أجل التنزه والاسترخاء وتمتاز باحتوائها على العديد من المطاعم والمقاهي.


2 – متحف الشوكولا:

إنه من أكثر متاحف إسطنبول تميزاً وكل ما فيه مصنوع من الشوكولا مثل الشلال السائل والتحف التي تروي قصص من التاريخ، هذا إلى جانب المجسمات والتماثيل الأسطورية، يُعد المكان المناسب لكافة الفئات العمرية وخاصة الأطفال حيث سيأخذهم في رحلة بين أروقة التاريخ وسيعرفهم على أهم المعالم التاريخية والأثرية في المدينة، واستناداً لأهميته فإنه وجهة سياحية مهمة.


بيليك دوزو تتيح القيام بالعديد من الأنشطة الثقافية:

في كل عام يُقام فيها العديد من الأنشطة الثقافية والمهرجانات والفعاليات مثل المهرجان الدولي للألعاب الشعبية الذي يُقام في كل عام في شهر تموز، ومهرجان الموسيقا الكلاسيكية الذي يُقام في شهر آب وهناك المهرجان الدولي للنحت الذي يُقام في شهر تشرين الأول، كما يُقام فيها مهرجان ملتقى المحبة والسلام في شهر أيلول وبناء على هذا فهي تستضيف الكثير من السياح والمهتمين بمثل هذه الفعاليات.
بيليك دوزو خيار استثماري مميز يجنح إليه الكثير من المستثمرين العقاريين حول العالم، إنها الخيار الاستثماري الذي يقود صاحبه نحو تحقيق أعلى العوائد والأرباح.

نحن في شركة سكاي لاين حريصون على أن نقدم إليكم أهم الخدمات التي تحتاجونها في مسيرتكم العقارية. 

الاستشارات العقارية التي توجه أنظاركم نحو الخيار الصحيح وإتاحة متسعٍ من الخيارات أمامكم كما أننا نحرص على مرافقتكم في جولات عقارية لنطلعكم على أهم المشاريع الموجودة في السوق.

مهمتنا معكم لا تنتهي بحصولكم على عقاركم المنشود بل نرافقكم في كافة الخطوات التالية من تجهيز للأوراق ومتابعة الشؤون القانونية وإن كانت الجنسية التركية هدفكم فإننا نساعدكم على استصدارها ونوفر لكم العقار المطابق لشروط الحصول عليه.

سكاي لاين العقارية معكم منذ أن تطأ أقدامكم الأرض التركية وحتى استلامكم للعقار بفضل خبرتها الواسعة ومعرفتها بكافة أبعاد سوق العقارات في تركيا لا مشكلات أو عوائق ستصادفكم ..سكاي لاين دليلك الآمن وخطوتك الثابتة.

اطلع على: 

شقق رخيصة للبيع في تركيا
شراء عقار في كاغيت هانة خيارٌ مميز
شراء شقة في ريف تركيا أم في مدنها
أسباب دفعت العراقيين لتملك العقارات في تركيا
مزايا شراء شقة فاخرة في إسطنبول 2020-2021م

الوسوم



معلومات التواصل

Ziya Gökalp Mah. Süleyman Demirel
Bul. Mall Of İstanbul Ofis blok Kat: 10
No: 80, 34480 Başakşehir/İstanbul

  00905364539111
  [email protected]