مزايا شراء شقة فاخرة في إسطنبول 2020-2021م

2021/10/17
566

اطلب استشارة

مزايا شراء شقة فاخرة في إسطنبول 2020-2021م


أسباب عديدة هي التي دفعت الكثير من المستثمرين حول العالم من أجل شراء شقق في إسطنبول ومن أبرزها أنها متنوعة عقارياً ومناسبة لكافة الطبقات الاجتماعية ففيها العقارات الفاخرة وفيها التي تناسب أصحاب الميزانيات المتواضعة.
إسطنبول بالنسبة للأجانب حلم وغاية وجدوا فيها تحقيقاً لمآربهم، إن هناك من يبحث فيها عن شقق ذات أسعار منخفضة وهناك من يفضلها من أجل اقتناء الشقق الفاخرة المتميزة، لكن ما الذي قد يدفع الأجانب لشراء شقق فاخرة؟ هل هي تناسب السكن والإقامة أم أنها تناسب الاستثمار؟ الكثير من التفاصيل تدور حول هذا الشأن يمكنك معرفتها من خلال السطور التالية.


أهم الأسباب التي دفعت الأجانب من أجل شراء شقق فاخرة في إسطنبول:

بيئة استثمارية آمنة:

-إسطنبول هي المدينة التي تناسب رجال الأعمال والمستثمرين الذين لديهم رغبة في افتتاح مشاريع تجارية ضخمة، كما إن أغلب من يتوجه نحوها أغنياء وأصحاب رؤوس أموال كبيرة، حيث إن إسطنبول توفر لهم أجواء استثمارية مميزة آمنة.


تزايد سكاني ملحوظ:

-تُعد الشقق في إسطنبول الأفضل من أجل الاستثمار العقاري وذلك لأن الطلب حولها في تزايد كبير، فإن تلك المدينة بكل ما تملكه من مقومات تناسب العديد من الفئات مثل الطلاب والسياح على وجه الخصوص كما أنها ملاذ من يبحث عن فرصة عمل مميزة، وبالتالي فإن العائد بات مضموناً.


تطور في مختلف القطاعات:

-مدينة إسطنبول هي الحاضنة الأولى في تركيا للمشاريع التنموية الضخمة، وتملك شبكة مواصلات هائلة ومتطورة تلبي احتياجات السكان كافة وتصل المدينة بقسميها ببعضها البعض كما أنها تملك العديد من الطرق السريع وتعد المناطق التي تقع على قرب منها ذات مكانة استثمارية كبيرة وتشهد تطوراً عمرانياً وتحولاً حضرياً.


الامتيازات الخاصة بأصحاب العقارات:

-من خلال تملك شقة في إسطنبول يمكن الحصول على إقامة عقارية أو على الجنسية التركية في حال كان ثمن الشقة مئتين وخمسين ألف دولار أمريكي أو أكثر من ذلك.
-إن كانت الغاية من شراء الشقة هو الاستثمار العقاري فإن الشقق الفاخرة تقدم عائد استثماري مميز، كما أن المنطقة التي توجد فيها تحتوي على أهم الخدمات وأفضل مراكز التسوق كما أنها تكون قريبة من المراكز الصحية والمؤسسات التعليمية وأهم الجامعات الخاصة والعامة.
-تتمتع الشقق التي توجد في المناطق المتطورة والحديثة بإطلالة باهرة، كما أن أسعار تلك الشقق قابلة للتزايد وبذلك فإن أموالك ستتضاعف دون أن تبذل أي جهد يُذكر.


المناطق التي تحتوي على شقق فاخرة للبيع في تركيا:

ساريير: تُعد ساريير من أهم المناطق التي توجد في مدينة إسطنبول على الإطلاق وقد صُنفت بين أول ثلاثة مناطق في إسطنبول من حيث ارتفاع أسعار عقاراتها وفخامتها، وتتصف عقاراتها في الفخامة الكبيرة هذا كما أن المجمعات السكنية ذات الانتشار الأكبر.
تمتاز ساريير بإطلالة على مضيق البوسفور وهي نقطة التقاء البوسفور مع البحر الأسود، استثمار الشقق فيها يأتي بعائد كبير، وذلك إلى جانب كل ما سبق فهي سياحية من الطراز الأول حيث إنها تضم العديد من القصور العثمانية الفارهة والعديد من المنتزهات مثل غابات بلغراد.
بيكوز: ليس فقط الجانب الأوروبي من يضم المناطق والشقق الفاخرة ايضاً الجانب الآسيوي من المدينة يحتوي على هذا الطراز من الشقق، من أبرز تلك المناطق هي بيكوز وتقع في الجهة الشمالية من مضيق البوسفور، من أبرز ما تتميز هذه المنطقة بأنها تحتوي على غابات خضراء واسعة تضفي علها رونقاً جمالياً فريداً.
بي أوغلو: إنها من المناطق المركزية في المدينة وتوجد في الشطر الأوروبي وتُعتبر من أفضل المناطق من أجل الاستثمار العقاري وذلك بناءً على موقعها الجغرافي الفريد وبنيتها التحتية المتطورة ووجود العديد من المرافق الخدمية والترفيهية مثل المدارس والجامعات، أيضاً بي أوغلو تضم العديد من المعالم الأثرية الرائعة.
حي نيشان تاشي: إن هذا الحي عبارة عن مزيج متجانس بين الفخامة والرقي وتوجد في منطقة شيشلي الجمل في إسطنبول، إنها منطقة الأغنياء والمشاهير ورجال الأعمال وقد حافظت على هذا النسق منذ العصر العثماني حيث كانت الملاذ للسلاطين العثمانيين.
نيشان تاشي تحتوي على أهم دور الأزياء والماركات العالمية الشهيرة والتي أتت متضامنة مع المعالم السياحية والأثرية فشكلَّت قبلة سياحية لا يتوانى السائح عن اختيارها.


أهم النصائح التي يجب اتباعها عند شراء شقق فاخرة في إسطنبول:

-من أجل الحصول على شقة فاخرة يجب انتقائها بطريقة مدروسة، خذ بعين الاعتبار الموقع والإطلالة ويجب دراسة المنطقة ومستقبلها الاستثماري.
-تأكد من أن الشقة خالية من العيوب من خلال تفحصها بشكل جيد ومن أجل ذلك يجب الاستعانة بشركة عقارية ذات خبرة ودراية لكي تكشف لك العيوب إن وجدت، إن شركة سكاي لاين تحرص على مساعدة عملائها وإيصالهم للعقار المصحوب بالمواصفات التي يبحثون عنها وذلك عن طريق كادرها المتميز.
-إن كنت تبحث عن شقق فاخرة ومميزة فعليك اختيار المجمعات السكنية حيث إنها توفر كافة معايير الأمن والسلامة والهدوء والمواصفات الراقية، أيضاً الشقق التي تعمل حسب النظام الذكي أو شقق البنتهاوس فهي الأكثر فخامة وتميزاً.
الشقق الفاخرة في إسطنبول ليست حكراً على الأغنياء فقط فإنها بالتزامن مع كافة مواصفاتها إلَّا أن أسعارها تُعد أرخص من تلك التي توجد في العواصم والمدن الكبرى في دول أوروبا أو أمريكا.

نحن في شركة سكاي لاين حريصون على أن نقدم إليكم أهم الخدمات التي تحتاجونها في مسيرتكم العقارية. 

الاستشارات العقارية التي توجه أنظاركم نحو الخيار الصحيح وإتاحة متسعٍ من الخيارات أمامكم كما أننا نحرص على مرافقتكم في جولات عقارية لنطلعكم على أهم المشاريع الموجودة في السوق.

مهمتنا معكم لا تنتهي بحصولكم على عقاركم المنشود بل نرافقكم في كافة الخطوات التالية من تجهيز للأوراق ومتابعة الشؤون القانونية وإن كانت الجنسية التركية هدفكم فإننا نساعدكم على استصدارها ونوفر لكم العقار المطابق لشروط الحصول عليه.

سكاي لاين العقارية معكم منذ أن تطأ أقدامكم الأرض التركية وحتى استلامكم للعقار بفضل خبرتها الواسعة ومعرفتها بكافة أبعاد سوق العقارات في تركيا لا مشكلات أو عوائق ستصادفكم ..سكاي لاين دليلك الآمن وخطوتك الثابتة.

 

الوسوم



معلومات التواصل

Ziya Gökalp Mah. Süleyman Demirel
Bul. Mall Of İstanbul Ofis blok Kat: 10
No: 80, 34480 Başakşehir/İstanbul

 [email protected]
 00905364539111