شراء عقار في كاغيت هانة خيارٌ مميز

2021/10/17
487

اطلب استشارة

شراء عقار في كاغيت هانة خيارٌ مميز


لا تتوانى إسطنبول عن تقديم الخيارات المميزة لكل من يبحث عن عقارات للبيع، بتنوع مناطقها وقوتها الاقتصادية وتطور بنيتها التحتية وازدياد عدد المشاريع التنموية وتطورها العقاري ووقوعها ضمن اثنتين من قارات العالم والكثير من التفاصيل الأخرى، ومن أبرز مناطقها المميزة هي كاغيت هانة التي تتمركز في القسم الأوروبي من المدينة وهي قريبة من مركز المدينة كذلك، إنها مميزة من أجل شراء العقارات وتملكها ومن أجل تفاصيل أكثر حولها سنقدم كل ما يتعلق بها من خلال المقال التالي.


أهم المزايا التي تُعرف بها منطقة كاغيت هانة في إسطنبول:

موقع جغرافي مميز ومكانة تاريخية كبيرة:

إلى جانب أنها تقع في القسم الأوروبي من اسطنبول إنها أيضاً محاطة من كافة جهاتها بمناطق مهمة مثل منطقة السلطان أيوب وشيشلي وبي أوغلو.
تُعتبر منطقة كاغيت هامة من المناطق التاريخية في المدينة وهي تنتمي للفترة البيزنطية، وكانت المفضلة لدى سلاطين الدولة العثمانية لدرجة أنهم بنوا على ضفة نهر كايت هانة التي يوجد فيها ما يقارب مئة وسبعين قصرا والمدهش أن هذه القصور تم تشييدها في غضون ثمانية سنوات فقط.


منطقة كاغيت هانة مكانة صناعية مهمة:

تُعتر هذه المنطقة من أهم المناطق الصناعية في إسطنبول فهي مركز للكثير من الشركات والمؤسسات وهذا ما دفع الكثير من المستثمرين العقاريين لتملك العقارات فيها إذ إن بناءً على هذا ستكون عائدات الاستثمار فيها عالية.


تشهد كاغيت هانة نمواً عمرانياً كبيراً:

تتمتع كاغيت هانة بمساحة كبيرة وتشهد على وجود تطور عمراني هائل، فيما سبق لم تكن بهذه الأهمية ولكن بعد تشييد مطار اسطنبول الجديد وتطور وسائل النقل برزت أهميتها، كما أنها تضم العديد من مراكز التسوق المهمة والمدارس والفنادق.
استناداً لكل ما تملكه من امتيازات فإن أسعار عقاراتها شهدت ارتفاعاً واضحاً وصل إلى خمسة وخمسين بالمئة وما يحفز فكرة استثمار العقارات فيها أن أسعارها مستمرة في الارتفاع، كما أن الإيجارات تسجل ارتفاعاً كذلك وهذه إشارة واضحة إلى أنه يمكن استثمار العقارات فيها بطرق متعددة.

ما أهم ما يميز كاغيت هانة على الصعيد العقاري:

تمتاز العقارات في هذه المنطقة بأنها عصرية وحديثة وتحتوي على العديد من المشاريع العقارية المميزة والضخمة، كما أن بنيتها التحتية تشهد تطورا لافتا والعديد من مشاريع المواصلات الجديدة يتم تشييدها فيها.
وحسب بيانات قدمتها مؤسسة الإحصاء التركية أن المبيعات العقارية في كاغيت هانة سجلت أرقاما كبيرة عما كانت عليه سابقاً وحسب العديد من خبراء العقار فإنه من المتوقع أن يزداد الطلب حول عقارات كاغيت هانة في الفترة المقبلة وذلك بناءً على الكثير من التسهيلات التي تقدمها الحكومة التركية على تملك الأجانب للعقارات مثل التخفيضات الضريبية والحصول على الإقامة العقارية والجنسية التركية في حال كانت متطابقة مع شروط الحصول عليها أي أن يكون ثمنها مئتين وخمسين ألف دولار أمريكي كحد أدنى.


 خطوط المواصلات العامة في كاغيت هانة:

إن كاغيت هانة غنية جداً بخطوط المواصلات العامة فتحتوي على شبكة ضخمة ومتكاملة تجعل من التنقل منها وإليها غاية في السهولة، ومن أبرز وسائل المواصلات التي توجد فيها هو المتروبوس الذي يعرف بأنه أسرع وسيلة تنقل في المدينة والأطول كذلك، كما أن منها يمر اثنين من خطوط المترو، ولا تفتقر المنطقة لوجود الحافلات العادية التي أسهمت في اختصار المسافات بين أحياء المنطقة والتي تربطها مع الأحياء الأخرى المجاورة لها من جهة أخرى.


لماذا قد يشتري العديد من الأشخاص عقارات في كاغيت هانة؟

-من يختار السكن فيها سيحظى بحياة متصفة بالرفاهية والراحة، ولا يمكن إغفال أن الموقع الذي توجد فيه منحها الكثير من الأهمية إذ إنها تتوسط أهم المناطق الراقية كما أشرنا سابقاً، وبنيتها التحتية متطورة وأسعار عقاراتها نستطيع أن نصفها بالمنافسة.
-في كاغيت هانة يمكن أن تجد الكثير من مظاهر الطبيعة الرائعة المنتشرة في كل مكان فهي غنية بالحدائق الخلابة.
-تنتشر فيها المجمعات السكنية المزودة بأفضل الخدمات والمزايا وبأفضل الأسعار.
-يمكن استثمار العقارات في كاغيت هانة بعدد من الطرق كتأجيرها والحصول على عائدات شهرية أو إعادة بيعها بسعر مرتفع والاستفادة من فارق الثمن خاصة أنها قريبة من أهم المشاريع التنموية في البلاد مثل مطار إسطنبول الجديد وقناة إسطنبول المائية وغيرها حيث إن بناءً عليها سترتفع أسعارها وتدخل في المنافسة مع بقية المناطق الأخرى.
إذاً كاغيت هانة إحدى الخيارات العقارية الاستثمارية المميزة في إسطنبول، إن شراء شقة فيها يكون متبعاً بالعديد من المزايا والإيجابيات، إنها خطوة نحو تحقيق الأهداف الاستثمارية والعائدات المرتفعة.

نحن في شركة سكاي لاين حريصون على أن نقدم إليكم أهم الخدمات التي تحتاجونها في مسيرتكم العقارية. 

الاستشارات العقارية التي توجه أنظاركم نحو الخيار الصحيح وإتاحة متسعٍ من الخيارات أمامكم كما أننا نحرص على مرافقتكم في جولات عقارية لنطلعكم على أهم المشاريع الموجودة في السوق.

مهمتنا معكم لا تنتهي بحصولكم على عقاركم المنشود بل نرافقكم في كافة الخطوات التالية من تجهيز للأوراق ومتابعة الشؤون القانونية وإن كانت الجنسية التركية هدفكم فإننا نساعدكم على استصدارها ونوفر لكم العقار المطابق لشروط الحصول عليه.

سكاي لاين العقارية معكم منذ أن تطأ أقدامكم الأرض التركية وحتى استلامكم للعقار بفضل خبرتها الواسعة ومعرفتها بكافة أبعاد سوق العقارات في تركيا لا مشكلات أو عوائق ستصادفكم ..سكاي لاين دليلك الآمن وخطوتك الثابتة.

 

 

الوسوم



معلومات التواصل

Ziya Gökalp Mah. Süleyman Demirel
Bul. Mall Of İstanbul Ofis blok Kat: 10
No: 80, 34480 Başakşehir/İstanbul

 [email protected]
 00905364539111