خطوات شراء فيلا في اسطنبول 2020 -2021م

2021/10/15
550

اطلب استشارة

خطوات شراء فيلا في اسطنبول 2020 -2021م


تُعرف الدولة التركية بأنها واقعة على ثلاثة من السواحل المميزة (ساحل البحر الأبيض المتوسط / ساحل البحر الأسود / ساحل بحر إيجة) هذا إلى جانب وجودها على ساحل بحر مرمرة، كما أن تركيا متنوعة بمدنها ومناطقها فلكلٍّ منها ميزات تتفرد بها عن غيرها، ومن أبرز المدن التركية أهمية من أجل تملك العقارات هي إسطنبول التي تمتاز بدورها بتنوعها العقاري وتُعتبر الخيار الأمثل للبحث عن فلل للبيع.
لكن كيف يمكن إيجاد فيلا للبيع في إسطنبول؟ ما الخطوات التي يجب اتباعها؟ وهل من إرشادات يجب التنبه إليها؟ تساؤلاتكم العديدة حول هذا الموضوع يمكننا أن نجيبكم عنها من خلال المقال التالي.


الخطوة الأولى في سبيل شراء فيلا في إسطنبول:

في بداية الأمر يجب تحديد الغاية من شرائها فإن من شان هذا أن يقلص المسافات بين المشتري وبين الفيلا التي يبحث عنها، وعدم معرفة الغاية يعني الوقوع في المشكلات فهي ليست شقة عادية يسهل التعامل معها إن أسعار الفلل في إسطنبول باهظة الثمن واختيارها بشكل خاطئ يكبد المشتري خسائر مادية.


لكن ما الأسباب التي قد تدفعك من أجل شراء فيلا في تركيا؟

السكن والإقامة:

-إنها هدف لمن يبحث عن الحياة المزدانة بالرفاهية والخصوصية إذ إن المساحات الواسعة التي تتمتع بها الفلل في إسطنبول، كما أنها تحتوي على عدد كبير من الغرف وتكون مرفقة بحديقة مميزة ومسبح وموقف للسيارات، كما أنها تناسب محبين العيش ضمن أجواء هادئة ومنعزلة.


استثمارها بوساطة تأجيرها:

-من أبرز الأفكار الاستثمارية من أجل استثمار الفلل في تركيا هي تأجيرها حيث إن ما يُساعد على تميز هذا الخيار الاستثماري الطبيعة السياحية التي تُعرف إسطنبول بها، إذ إنها تضم العديد المعالم التاريخية والأثرية المميزة بالإضافة إلى العديد من مظاهر الطبيعة المتنوعة، وهؤلاء السياح سيكونون بحاجة لمكان يمكثون به خلال فترة إقامتهم في تركيا والعديد منهم يفضلون الفلل وذلك لتمتعها بإطلالة مميزة ولأنها تناسب المجموعات السياحية نسبة لمساحاتها الواسعة.


الحصول على الجنسية التركية:

-بعد أن أتاحت الحكومة حصول الأجانب على الجنسية التركية عبر التملك العقاري ازداد الإقبال على شراء العقارات عامة والفلل خاصة حيث إن أسعار المرتفعة تضمن وصول صاحبها لغايته المنشودة، فعند هذه الرغبة يجب البحث عن التي تتوفر فيها شروط الحصول على الجنسية أي أن يكون ثمنها مئتين وخمسين ألف دولار أمريكي كحدٍّ أدنى.


من أجل مشروع استثماري مميز:

تصلح الفلل في إسطنبول بكل ما تحمله من مميزات لأن تكون مؤسسة تعليمية أو مركز صحي أو مقرٍّ لشركة ما، هذا كما يمكن أن تكون نادٍ رياضي وغيرها الكثير من الأفكار الاستثمارية الأخرى التي يكون عائدها كبيراً خاصة إذا ما كانت الفيلا تتمتع بموقع مميز وحيوي.


الخطوة الثانية اختيار المنطقة الأفضل من أجل البحث فيها عن فلل للبيع:

-يجب إلقاء نظرة على مختلف المناطق بإسطنبول بكلا قسميها الآسيوي والأوروبي قبل الاختيار، فما الطابع الذي يغلب على المنطقة هل هو الحداثي أم التقليدي؟ هل هي مناسبة من أجل الاستثمار؟ هل هي وجهة سياحية؟ 
-ينبغي أيضاً تحديد الميزانية المادية المرصودة لشرائها إذ بناءً عليها يتم اختيار المنطقة، فإن من يملك ميزانية مادية ضخمة يمكنه أن يشتري فيلا في ساريير أو في مسلك وربما زكريا كوي، أمَّا من تُعتبر ميزانيته المادية متواضعة فيجب أن يختار بيليك دوزو أو سيلفري واسكودار.


الخطوة الثالثة متابعة العروض المتاحة في السوق:

-يجب في البداية أن تتم متابعة الإعلانات والعروض التي يقدمها سوق العقارات، فيمكن من خلالها معرفة ما يكتنفه من فرص، كما أنه من خلال هذه الخطوة يتم توفير الجهد وعناء البحث كما يمكن أخذ فكرة واسعة عن أسعار الفلل في المدينة.


ما أهم النقاط التي ينبغي أخذها بعين الاعتبار عند شراء فيلا في تركيا:

1 – أثناء البحث عن فلل للبيع يجب الانتباه لكل تفصيل في العقار ويجب التنبه لكل السلبيات إن وجدت، كما يجب حسن اختيار الموقع فهو له تأثير كبير على ثمنها وفي تحقيق عائد استثماري كبير.
2 – من المهم الاستعانة بجهة عقارية ذات خبرة واطلاع واسع على سوق العقارات في تركيا، فتساعد العميل على الحصول على أفضل الفرص المتاحة، هذا كما أن قدرتها على التفاوض كبيرة.
3 – في حال كنت تبحث عبر المواقع الالكترونية عن فلل للبيع فيجب أن تكون حاذقاً وتنتبه لكافة التفاصيل مثل السعر والموقع والإطلالة وما إلى ذلك، حيث إن تلك المواقع من الممكن أن تُوقع بالمشتري وتقدم له معلومات خاطئة منافية للواقع.
العديد من الخطوات والنصائح التي يجب أن تضعها بعين الاعتبار عند الإقدام على تملك الفلل في تركيا.
 إنها فرصة استثمارية مكللة بالأرباح، خاصة أن أسعارها قابلة لأن تتزايد حسب التطورات التي تشهدها المدينة ومع ازدياد عدد المشاريع التنموية فيها هذا إلى جانب استقبالها للكثير من الوافدين الأجانب سياحاً وراغبين في العمل وباحثين عن ملاذ للاستقرار.

نحن في شركة سكاي لاين حريصون على أن نقدم إليكم أهم الخدمات التي تحتاجونها في مسيرتكم العقارية. 

الاستشارات العقارية التي توجه أنظاركم نحو الخيار الصحيح وإتاحة متسعٍ من الخيارات أمامكم كما أننا نحرص على مرافقتكم في جولات عقارية لنطلعكم على أهم المشاريع الموجودة في السوق.

مهمتنا معكم لا تنتهي بحصولكم على عقاركم المنشود بل نرافقكم في كافة الخطوات التالية من تجهيز للأوراق ومتابعة الشؤون القانونية وإن كانت الجنسية التركية هدفكم فإننا نساعدكم على استصدارها ونوفر لكم العقار المطابق لشروط الحصول عليه.

سكاي لاين العقارية معكم منذ أن تطأ أقدامكم الأرض التركية وحتى استلامكم للعقار بفضل خبرتها الواسعة ومعرفتها بكافة أبعاد سوق العقارات في تركيا لا مشكلات أو عوائق ستصادفكم ..سكاي لاين دليلك الآمن وخطوتك الثابتة.

 

الوسوم



معلومات التواصل

Ziya Gökalp Mah. Süleyman Demirel
Bul. Mall Of İstanbul Ofis blok Kat: 10
No: 80, 34480 Başakşehir/İstanbul

 [email protected]
 00905364539111