شقق رخيصة للبيع في تركيا

2021/10/11
710

اطلب استشارة

شقق رخيصة للبيع في تركيا


من الذكاء أن تبحث عن شقة ذات مواصفات مميزة وجودة عالية بسعر مناسب ولكن هل من الممكن إيجاد شقة بهذه المواصفات؟ إن بهذا الجانب تفوقت تركيا على الكثير من الدول حول العالم مثل دول أوروبا وبعض الدول العربية.
يمكن إيجاد شقق رخيصة للبيع في تركيا بأسعار منخفضة في عدد من المدن كما يمكن هذا ضمن المدن الكبرى، وهناك معايير محددة يمكن اتباعها لشراء لإيجاد شقق رخيصة ولتفاصيل أكثر حول هذا الموضوع يمكن متابعة المقال التالي.


أهم المدن التركية التي تحتوي على شقق رخيصة للبيع:

أنطاليا:

إنها من أهم المدن في تركيا وتمتاز بإطلالتها على البحر الأبيض المتوسط، ومكانتها السياحية كبيرة حيث إنها تستقبل في كل عام ملايين السياح وفي العام الحالي كان نصيبها وافراً، حيث إنها تحتوي على العديد من المعالم الأثرية والتاريخية المميزة.
وبناءً على هذا فإن أفضل أنواع الاستثمار العقاري في أنطاليا هو الذي يكون في العقارات السياحية مثل المطاعم والمقاهي والمحال التجارية والمولات وما إلى ذلك من أماكن يرتادها السائح عادةً.


طرابزون:

هي إحدى أهم المدن في تركيا كما أنها وجهة سياحية لا يتوانى السائح عن اختيارها وذلك لما تكتنفه داخلها من مظاهر طبيعية متنوعة ومن أشهرها بحيرة أوزن جول الرائعة، هذا كما أنها تضم العديد من الأماكن الأثرية مثل متحف آيا صوفيا، وعلى الرغم من كافة مزاياها إلا أنها تحتوي على شقق ذات أسعار ملائمة.
يعد شراء شقة في طرابزون بغية الاستثمار العقاري خياراً صائباً، فإن عوائدها ستكون مرتفعة خاصة خلال المواسم السياحية وفي حال تم انتقائها وفق أسس صحيحة، أي يجب حسن اختيار الموقع والإطلالة والمواصفات الداخلية.


اسطنبول:

هل من الممكن أن تكون مدينة مهمة مثل إسطنبول تحتوي على عقارات ذات أسعار رخيصة؟ 
العديد من مناطق هذه المدينة تحتوي على عقارات بأسعار مناسبة ومن أهمها بيليك دوزو التي تقع في القسم الأوروبي من المدينة وتمتاز بأنها ذات طابع حداثي وعصري وتنتشر فيها المجمعات السكنية الفاخرة، بالإضافة إلى أنها تحتوي على العديد من المشاريع العقارية الجديدة ولكن من المتوقع أن ترتفع أسعار العقارات فيها في الفترة المقبلة وذلك لازدياد الطلب حولها.
كما أن سيليفري إحدى مناطق اسطنبول الأوروبية وتمتاز بطابعها الريفي وهي من أرخص مناطق اسطنبول على الإطلاق، وتعد فرصة مناسبة لشراء الشقق خاصة أن الحكومة التركية توليها عناية خاصة من خلال تزويدها بخطوط المواصلات العامه حتى يصبح التنقل منها وإليها أمراً يسيراً، وتجدر الإشارة إلى أن سيلفري لا تبتعد عن مركز المدينة كثيراً.
اسنيورت المنطقة التي يفضلها العرب في إسطنبول وتحتوي على العديد من المدارس والجاليات العربية، أيضاً من المتوقع أن ترتفع أسعار الشقق فيها في الفترة المقبلة.
-وفي حديثنا عن المناطق الرخيصة في إسطنبول تجدر بنا الإشارة إلى أن أسعار عقاراتها ستشهد ارتفاعاً في الفترة المقبلة نتيجة مشاريع التحول الحضري التي تشهدها واحتصانها لأهم المشاريع الكبرى.


كيف يمكن إيجاد شقق رخيصة للبيع في تركيا؟

هناك جملة من العوامل والمؤثرات التي تشير إلى أسعار الشقق في تركيا، فأولاً من خلال الموقع الذي تحتله الشقة فكلما كان أكثر تميزاً كلما أدى لارتفاع ثمنها، وبالتالي يجب الابتعاد عن الأماكن المميزة القريبة من المرافق الخدمية والأماكن الترفيهية والمواصلات العامة.
أيضاً الإطلالة تلعب دوراً مهماً فعلام تطل الشقة؟ هل إطلالتها بحرية؟ ما نوع الشقة هل هي توجد ضمن مجمع سكني أم أنها مستقلة فكما نعلم أن شقق المجمعات السكنية تكون أعلى ثمناً من غيرها.
بالإضافة إلى أن المواصفات الداخلية للشقة من المؤثرات القوية فكلما كانت أكثر فخامة أدت لارتفاع ثمنها.
العديد من المعايير يجب وضعها بعين الاعتبار قبل الانطلاق في رحلة البحث عن شقق في تركيا وذلك انطلاقاً من الميزانية المادية.

اقرأ كذلك: 

شقق للبيع في اسطنبول 

شقق للبيع في اسطنبول الجانب الاوروبي

شقق للبيع في تركيا 
ما فائدة شراء شقة رخيصة الثمن في تركيا؟

-هي فرصة من أجل تملك شقة ضمن بيئة آمنة مثل تركيا حيث إن مستقبلها مضمون ومن المتوقع ويمكن استثمارها بعدد من الطرق مثل تأجيرها والاستفادة من المردود الشهري الذي تقدمه، كما يمكن إعادة بيعها بعد أن يرتفع ثمنها.
- تكون تكاليف المعيشة في المناطق رخيصة الثمن مناسبة ومتواضعة.
- لكن من المهم أن نُدرك أن العائد الاستثماري في تلك المناطق لن يكون مرتفعاً كما في غيرها من المناطق الأخرى.
-كما أنها وسيلة من أجل الحصول على الإقامة العقارية التي تُعد من أفضل الإقامات في تركيا وهذا من منطلق المزايا التي تقدمها والتي من أبرزها حرية التنقل بين الولايات التركية كما أن هناك إمكانية لتجديدها.
إن المجال واسعاً أمام كل من يرغب بشراء الشقق في تركيا من الإقدام على هذه الخطوة، إذ إنها مناسبة لأصحاب الميزانيات المرتفعة والمنخفضة.

نحن في شركة سكاي لاين حريصون على أن نقدم إليكم أهم الخدمات التي تحتاجونها في مسيرتكم العقارية. 

الاستشارات العقارية التي توجه أنظاركم نحو الخيار الصحيح وإتاحة متسعٍ من الخيارات أمامكم كما أننا نحرص على مرافقتكم في جولات عقارية لنطلعكم على أهم المشاريع الموجودة في السوق.

مهمتنا معكم لا تنتهي بحصولكم على عقاركم المنشود بل نرافقكم في كافة الخطوات التالية من تجهيز للأوراق ومتابعة الشؤون القانونية وإن كانت الجنسية التركية هدفكم فإننا نساعدكم على استصدارها ونوفر لكم العقار المطابق لشروط الحصول عليه.

سكاي لاين العقارية معكم منذ أن تطأ أقدامكم الأرض التركية وحتى استلامكم للعقار بفضل خبرتها الواسعة ومعرفتها بكافة أبعاد سوق العقارات في تركيا لا مشكلات أو عوائق ستصادفكم ..سكاي لاين دليلك الآمن وخطوتك الثابتة.

مقالات مميزة ونافعة من سكاي لاين العقارية: 

الجنسية التركية هدفٌ للمستثمرين
عقارات مميزة في تركيا بأسعار مناسبة
سكاي لاين دليلك العقاري الآمن في تركي
باشاك شهير خيار العرب الأول في إسطنبول

الوسوم



معلومات التواصل

Ziya Gökalp Mah. Süleyman Demirel
Bul. Mall Of İstanbul Ofis blok Kat: 10
No: 80, 34480 Başakşehir/İstanbul

 [email protected]
 00905364539111