ولاية كابادوكيا وجهة سياحية وقبلة استثمارية

2021/10/26
529

اطلب استشارة

ولاية كابادوكيا وجهة سياحية وقبلة استثمارية


ولاية كابادوكيا في تركيا تعتبر من أهم الوجهات السياحية التي تحتويها والعديد من الأشخاص يقصدونها على وجه التحديد من أجل التمتع بكل ما تزودهم به من متعة السياحة وجمالها وعند هذه المعلومة نستطيع أن ندرك تماماً حجم القيمة الاستثمارية لهذه المنطقة. ومن أجل أن نتعرَّف على تفاصيل هذه الولاية والاطلاع على أهم مزاياها سنرافقكم من خلال المقال التالي في جولة بين أروقتها وأخذ فكرة عن أهم مزاياها.


أهم الوجهات السياحية التي توجد في ولاية كابادوكيا:

1 – مداخن العفاريت:

توجد مداخن العفاريت في منطقة غوريم في كابادوكيا وهي تاريخية شهيرة تحتوي على العديد من الأماكن المميزة مثل الكنائس والتي من أبرزها كنيسة توكلي وكنيسة التفاحة هذا إلى جانب أنها تحتوي على العديد من الأبراج المخصصة من أجل الحمام.
تتميز مداخن العفاريت بأنها مداخن جبلية طبيعية تتيح للسائح فرصة من أجل التجول بينها ومشاهد المشاهد الطبيعية الرائعة.


2 – الكهوف في كابادوكيا:

من بين أهم ما تتميز به هذه الولاية على الصعيد السياحي هي الكهوف التي توجد تحت الأرض والتي تنتمي لفترات متفرقة من الزمن حيث إنها تأسست في العصر البرونزي ولكن بدأت بالشهرة في العصر البيزنطي حيث كان المسيحيون يحتلونها متواريين عن أنظار العداة والغزاة واليوم هي متاحف تاريخية وأثرية مهمة يمكن للسائح أن يكتشفها عند زيارته لتلك الولاية.


3 – المناطيد الساخنة:

تُعرف ولاية كابادوكيا بأنها مدينة الجن والعفاريت والمناطيد والعديد من السياح حول العالم يقصدونها من أجل القيام بهذه التجربة الفريدة والممتعة والتي تعتبر من أكر النشاطات تميزاً على الإطلاق حيث سيكون السائح فوق الجبال محلقاً في الهواء الطلق مستمتعاً بالمناظر الخلابة.


4 – الأودية العميقة:

تعتبر الأدوية من أهم الأماكن التي يقصدها السياح في كابادوكيا ومن أبرزها الوادي الأحمر الذي يمتاز بمنحدراته الصخرية التي تملك اللون الأحمر والبرتقالي وهناك وادي اهلارا الذي يتميز بطبيعة خلابة هذا كما أنه محاط بالمنازل الصخرية الأثرية الرائعة.


5 – مدينة الجن:

هناك أيضاً من أطلق عليها لقب مدينة ديرنكويو وتُعرف بأنها من أغرب الأماكن التي توجد في المدينة ومن خلال زيارتها يمكن اكتشاف العديد من المعلومات والتفاصيل وتقدم للسائح مغامرة فريدة من نوعها. مكونة هذه المدينة من سبعة طوابق ويمكن أن تستوعب وجود أكثر من 15 ألف شخص في آن معاص وتحتوي في داخلها على العديد من المطاعم والممرات المائية ولها أكثر من ستمئة باب خارجي وهناك مرشدين سياحيين من أجل مساعدة السائح على الإلمام بكافة تفاصيلها.


6 – بلدة أوتش حصار:

هي بلدة صغيرة وهادئة وتعد المكان الأمثل من أجل محبين المشي لفترات طويلة وتتميز بأنها تحتوي على قلعة ضخمة منحوتة في الصخور مليئة بالأنفاق والكهوف يمكن الصعود لأعلاها والحصول على مشهد بانورامية رائعة. هذا كما أنها تحتوي على عدد من الفنادق والمقاهي والمطاعم من أجل تلبية كافة احتياجاتهم عند زيارتها.


الفنادق في كابادوكيا:

بناء على طبيعة المنطقة السياحية فإنها تحتوي على عدد هائل من الفنادق التي تقدم خدمات الخمس نجوم بالإضافة إلى أنها تحتوي على الشاليهات الفاخرة التي تملك إطلالة رائعة فتمنح السائح إقامة ممتعة يكتنفها الهدوء.


مطار كابادوكيا:

تملك هذه الولاية مطاراً يربطها مع بقية المدن في تركيا وهو مطار إركيليت الدولي وهناك كذلك مطار نوشهير ومن خلال الوصول إلى هذه المطارات يمكن للسائح التوجه نحو أقرب الفنادق بسرعة كبيرة وسهولة من خلال سيارات الأجرة والباصات.


ما ماهية الاستثمار العقاري في ولاية كابادوكيا؟

-يُعد الاستثمار العقاري في ولاية كابادوكيا من الخيارات المميزة وذلك بناءً على طبيعتها السياحية حيث يتوافد إليها في كل عام أعدادً هائلة من السياح بغية التمتع بآثارها وبمكنوناتها التاريخية والطبيعية هذا إلى جانب أنها ذات موقع جغرافي مميز حيث إنها قريبة من المدن المهمة مثل إسطنبول وأنطاليا وإزمير.
-تتميز المواصلات في كابادوكيا متطورة ويمكن التنقل بين مناطقها بسهولة حيث يمكن استقلال الحافلات الصغيرة.
- من أبرز الأفكار الاستثمارية التي يمكن اعتمادها في هذه الولاية هي تأجير العقارات بعد شرائها حيث إن عائداتها تكون مرتفعة وخاصة في المواسم السياحية.
-من أبرز العقارات التي يمكن استثمارها هي التي تنتمي لقطاع السياحية مثل الشقق الفندقية والفنادق والمطاعم والمقاهي وما إلى ذلك من أماكن عديدة يرتادها السائح عادةً.
أخيراً يمكننا أن نتوصل لنتيجة مفادها أن ولاية كابادوكيا من أبرز وأهم الأماكن والوجهات التي تجمع بين السياحية والاستثمار العقاري في تركيا في آنٍ معاً.

نحن في شركة سكاي لاين حريصون على أن نقدم إليكم أهم الخدمات التي تحتاجونها في مسيرتكم العقارية. 

الاستشارات العقارية التي توجه أنظاركم نحو الخيار الصحيح وإتاحة متسعٍ من الخيارات أمامكم كما أننا نحرص على مرافقتكم في جولات عقارية لنطلعكم على أهم المشاريع الموجودة في السوق.

مهمتنا معكم لا تنتهي بحصولكم على عقاركم المنشود بل نرافقكم في كافة الخطوات التالية من تجهيز للأوراق ومتابعة الشؤون القانونية وإن كانت الجنسية التركية هدفكم فإننا نساعدكم على استصدارها ونوفر لكم العقار المطابق لشروط الحصول عليه.

سكاي لاين العقارية معكم منذ أن تطأ أقدامكم الأرض التركية وحتى استلامكم للعقار بفضل خبرتها الواسعة ومعرفتها بكافة أبعاد سوق العقارات في تركيا لا مشكلات أو عوائق ستصادفكم ..سكاي لاين دليلك الآمن وخطوتك الثابتة.

 

مقالات مميزة من سكاي لاين العقارية: 

شراء عقار بضمان الحكومة التركية
أنواع طابو العقارات في تركيا
جواز السفر التركي أنواعه ومزاياه
الأوراق المطلوبة عند شراء عقار في تركيا

الوسوم



معلومات التواصل

Ziya Gökalp Mah. Süleyman Demirel
Bul. Mall Of İstanbul Ofis blok Kat: 10
No: 80, 34480 Başakşehir/İstanbul

 [email protected]
 00905364539111