المولات في اسطنبول وجهة سياحية مهمة في تركيا

2021/11/24
787

اطلب استشارة

المولات في اسطنبول وجهة سياحية مهمة في تركيا

مولات اسطنبول حياة أخرى لكل من يريد التسوق في تركيا وبأسعار تناسب الجميع


تتميز المولات في اسطنبول بكونها ضخمة وذات علامة تجارية معروفة، وقد تميزت المدينة بأسواقها ومولاتها بشكل لافت للنظر لاسيما أنها مدينة سياحية يزورها ملايين الناس خلال العام الواحد، سنرافقكم في هذا المقال للتعرف بشكل مختصر وسريع على أهم 7 مراكز تجارية للتسوق في اسطنبول، والتي تعتبر من المقاصد المهمة للأجانب والعرب والسكان الأتراك على حد سواء. 

أهم المولات في اسطنبول:

فيما يلي قائمة أعدتها لكم سكاي لاين العقارية تضم أجود المولات التجارية والتي تحظى بالسمعة الأشهر والإقبال الأكبر من الزائرين يومياً: 

1 – مول جواهر إسطنبول:

هناك من أطلق عليه لقب مول العرب كذلك وهو واحد من أهم المولات التي توجد في تركيا على الإطلاق ويوجد في القسم الأوروبي من إسطنبول، يشهد إقبالاً كبيراً من قبل السياح حول العالم، يتميز هذا المول بأنه يحتوي على ما يقارب 290 محلاً تجارياً هذا إلى جانب وجود ثلاث صالات سينما ضخمة كما أنه يحتوي على مدينة للألعاب من أجل الأطفال، بالقرب من هذا المول هناك العديد من الفنادق المنتشرة والتي تتسم بالرقي والفخامة.


2 – مول فينيسيا في إسطنبول:

إن كنت ترغب بزيارة لمدينة البندقية يمكنك ذلك وأنت في تركيا فقط من خلال زيارة مول فينيسيا المصمم وفق الطراز المعماري الإيطالي، يوجد هذا المول في الشطر الأوروبي من المدينة في منطقة غازي عثمان باشا.
يتميز هذا المول في أنه يحتوي على أكثر من مئة وثمانين محلاً تجارياً، يتميز هذا المول بأنه ذو ساحات واسعة وشوارع متسعة إن أكثر ما يجعل من هذا المول مميزاً ولافتاً للأنظار هو القنوات المائية التي تمر بين المحال التجارية مما يضفي على المكان سحر وبهاء وروعة.


3 – مول أوف إسطنبول:

إن كنا نتحدث عن أهم المولات التي توجد في مدينة إسطنبول فمن المؤكد أننا نتحدث عن مول أوف إسطنبول الذي صُنف على أنه من أشهر مولات هذه المدينة على الإطلاق يتميز بأنه ذو مساحة واسعة لدرجة أنك لن تكتفي بيوم واحد حتى تنتهي من زيارته بل ستحتاج لأكثر من ذلك.
على الرغم من حداثة وجوده التي لم تتجاوز السبع سنوات إلا أنه استطاع أن يحجز له مكاناً بين أهم المراكز التجارية في هذه الدولة.
يتألف هذا المول من أربعة طوابق فوق بعضها البعض كلٍّ منها قد خُصص من أجل غاية محددة، يضم عدد كبير من المحال التجارية التي تقارب الأربعمئة هذا كما أنه يحتوي على عدد كبير من العلامات التجارية الشهيرة.
تتنوع المعروضات فيه ما بين أزياء وملابس وأجهزة إلكترونية وألعاب للأطفال، من خلال زيارة هذا المول يمكن تلبية كافة الاحتياجات.


4 – مول وادي إسطنبول:

يعد من أكبر وأهم مولات هذه المدينة يتميز بمساحة واسعة تخطت المئة ألف متر مربع هذا كما أنه يضم أكثر من ثلاثمئة متجراً وجميعها تحتوي على ماركات عالمية ومواكبة لآخر صيحات الموضة.
يحتوي المول على عدد من المقاهي والمطاعم والمراكز الترفيهية من أجل الأطفال والكبار ولكافة الفئات العمرية، يتميز بأنه يحتوي على واحدة من أهم شاشات العرض السينمائي ليس على مستوى تركيا فحسب بل على مستوى العالم.


5 – مول ترامب تاورز:

يوجد هذا المول في منطقة مجيدية كوي وهي المنطقة الأكثر حيوية ونشاطاً في إسطنبول عامةً يوجد بالقرب من منطقة تقسيم وهو أحد المولات الضخمة حيث إن عدد المحال التجارية فيه تخطت المئة وخمسة وسبعين هذا كما أنه يضم أشهر وأهم الماركات العالمية.
يوجد فيه مطعم ومقهى وسينما هذا كما أنه يحتوي على قسم مخصص من أجل ألعاب الأطفال وله قدرة استيعابية على وجود ستمئة شخص في آن معاً.


6 – مول استينا بارك:

يوجد هذا المول في أرقى وأهم أحياء مدينة إسطنبول الأوروبية (ساريير) يتميز بأنه يحتوي على العديد من الماركات العالمية الشهيرة وقد بلغ عدد المحال التجارية التي توجد فيه إلى أكثر من ثلاثمئة محل.
يضم مول استينا بارك العديد من المنتجات المتنوعة والمختلفة مثل الملابس / المجوهرات / الأحذية / الأكسسوارات / المطاعم / المقاهي / ملاهي للأطفال.
يتميز هذا المول بأنه يملك سقفاً زجاجياً متحركاً يفتح ويغلق بناءً على حالة الطقس، إن هذا المول من الأماكن التي تستحق أن تُزار.


7 – مول أكوا فلوريا:

يتميز هذا المول بأنه يملك إطلالة بحرية فريدة من نوعها، يقدم للسائح تجربة فريدة من نوعها من خلال التجول بين العديد من الأنواع البحرية الفريدة.
يضم أكوا فلوريا في داخله على العديد من المطاعم والمقاهي هذا إلى جانب صالات السينما، بناءً على ما يملكه من مقومات استطاع أن يضفي الكثير من الأهمية على الجانب السياحي في المدينة.
إن كنت من محبين زيارة المولات المميزة والتعرف على تفاصيلها ليس عليك سوى اختيار إسطنبول العاصمة الأولى لكل شيء متفرد ومختلف.

لماذا نحدثكم عن مولات اسطنبول 

إنّ الحديث عن المولات في اسطنبول لم يأتِ من فراغ وإنما لإدراكنا لأهمية المولات التجارية بالنسبة للراغبين بالحياة في اسطنبول، فالتسوق أمر مهم لأي عائلة، وكلما كانت مراكز التسوق قريبة من مكان إقامتك كلما كنت محظوظاً أكثر

حتى على صعيد الاستثمار العقاري فإنك عندما تبحث عن شقق للبيع في اسطنبول بجوار المولات التجارية ستجد أن قيمتها الاستثمارية أعلى من حيث الإيجارات والارتفاع السنوي للأسعار. 

ولهذا السبب أحببنا أن نرشدكم لأهم المولات في اسطنبول لتستطيعوا اختيار الموقع الأنسب لكم للسكن والاستقرار والاستفادة من المزايا الخاصة بالتملك عن طريقنا 

مزايا التملك عن طريق سكاي لاين العقارية 

بعد أن حدثناكم قليلاً عن المولات في اسطنبول دعونا نحدثكم عن شركتنا 

نحن في شركة سكاي لاين حريصون على أن نقدم لكم أهم الخدمات التي تحتاجونها في مسيرتكم نحو تملك العقارات في تركيا وخاصة في ولاية إسطنبول 
الاستشارات العقارية التي توجه أنظاركم نحو الخيار الصحيح وإتاحة متسعٍ من الخيارات أمامكم كما أننا نحرص على مرافقتكم في جولات عقارية لنطلعكم على أهم المشاريع الموجودة في السوق .
مهمتنا معكم لا تنتهي بحصولكم على عقاركم المنشود بل نرافقكم في كافة الخطوات التالية من تجهيز للأوراق ومتابعة الشؤون القانونية وإن كانت الجنسية التركية هدفكم فإننا نساعدكم على استصدارها ونوفر لكم العقار المطابق لشروط الحصول عليه .
سكاي لاين العقارية معكم منذ أن تطأ أقدامكم الأرض التركية وحتى استلامكم للعقار بفضل خبرتها الواسعة ومعرفتها بكافة أبعاد سوق العقارات في تركيا لا مشكلات أو عوائق ستصادفكم ..سكاي لاين دليلك الآمن وخطوتك الثابتة .

 

الوسوم



معلومات التواصل

Ziya Gökalp Mah. Süleyman Demirel
Bul. Mall Of İstanbul Ofis blok Kat: 10
No: 80, 34480 Başakşehir/İstanbul

 [email protected]
 00905364539111