مكاتب للبيع في تركيا 2022

2022/06/13
257

اطلب استشارة

مكاتب للبيع في تركيا 2022

في السنوات الأخيرة تزايد البحث عن مكاتب للبيع في تركيا، وذلك بسبب جذب تركيا للمستثمرين ورواد الأعمال إليها من مختلف أنحاء العالم، حيث نجحت في جعل سوقها بيئة مناسبة ومشجعة على الاستثمار


 

في السنوات الأخيرة تزايد البحث عن مكاتب للبيع في تركيا، وذلك بسبب جذب تركيا للمستثمرين ورواد الأعمال إليها من مختلف أنحاء العالم، حيث نجحت في جعل سوقها بيئة مناسبة ومشجعة على الاستثمار عبر تقديمها مجموعة من التسهيلات التي تعتبر مغرية لكل من يرغب في تأسيس شركة تجارية.

لذا إن كنت ترغب في معرفة تفاصيل شراء مكتب في تركيا، فسيقدم لك هذا المقال كل ما تحتاجه من معلومات ونصائح تساعدك في اختيار المكتب المناسب لك، إضافة إلى أننا سنعطيك نبذة عن أكثر المشاريع التجارية الشائعة التي يفضلها المستثمرين الأجانب في تركيا.

نصائح مهمة حول مكاتب للبيع في تركيا:

كما ذكرنا في المقدمة فإن تركيا هي واحدة من الدول التي تحرص على توفير كل المقومات الاقتصادية لإنجاح نشاطات المستثمرين.

لذلك عند بحثك عما يناسبك من مكاتب تساعدك في تحقيق غايتك الاستثمارية والتجارية في تركيا، عليك أن تتأكد من اختيار مكتب ذو مواصفات تضمن لك ولموظفيك العمل فيه بكل أريحية وبشكل آمن يرفع من مستوى إنتاجك.

ولمساعدتك على الاختيار الصحيح، ننصحك بالاطلاع على النقاط التالية والعمل بها لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة: 

١- تحديد الهدف من شراء المكتب: 

من البديهي أن تحدد الغاية الاستثمارية من شرائك المكتب، بمعنى هل ترغب في استثماره أم تأجيره؟ حيث أنه بالتأكيد سيمنحك الجواب على هذا السؤال معاييراً واضحة تساعدك في الحصول على المكتب الأفضل لك.
اطلع على مقال: هل يورث العقار في تركيا للأجانب

٢- الحرص على ملاءمة المكتب لطبيعة عملك: 

فعلى سبيل المثال يتطلب العمل الذي يحتاج إلى الهدوء اختيار مكتب بعيد عن مركز المدينة، أو عن المناطق المكتظة بالسكان والتي تتضمن أسواقاً، ففي هذه الحالة يكمن الاختيار السليم في انتقائك من لائحة مكاتب للبيع في تركيا، مكتباً يقع في منطقة هادئة ذات طبيعة ساحرة تمنحك الشعور بالراحة والقدرة على الإبداع، وبالتالي إنتاجاً أكبر.

أما إذا كانت نشاطات عملك تتطلب استقبال الزبائن بشكل يومي ومكثف، فهنا لا بد لك من اختيار مكتب يقع في منطقة حيوية غنية بالمواصلات لتجعل من عملية وصول عملائك إلى مكتبك أمراً يسيراً.

٢- التأكد من وجود الخدمات التي تحتاجها: 

من أهم الأمور التي عليك التأكد منها قبل اختيارك شراء مكتب في تركيا، هو مدى توفّر بعض الخدمات التي لا يمكنك الاستغناء عنها، كخدمات الكهرباء والمياه، وخدمات التكييف والتدفئة، ومواقف للسيارات ، ومخارج الطوارئ، والمصعد الكهربائي في حال كان مكتبك في الطوابق المرتفعة، وغيرها من الخدمات التي قد تحتاجها وتختلف بحسب طبيعة عملك. 

الحقيقة أن أغلب المجمعات والأبراج المصممة كي تكون مكاتباً، هي مجهّزة بكل هذه الخدمات التي تساعدك على العمل بشكل مريح.

٣- اختيار الزمن المناسب لشراء مكتب: 

عليك الالتفات إلى عدة عوامل قبل عزمك على شراء مكتب في تركيا، والتي يعتبر من أهمها نشاط سوق العقاري ومعرفة متى تكون فترة الجمود العقاري، لتكون الفرصة أمامك لشراء المكتب المناسب بسعر منخفض.

هذا وغالباً ما تكون فترة الجمود في فصل الشتاء وفي بداية العام الدراسي.

٤- البحث ضمن المكاتب المناسبة لرصيدك: 

لتوفير وقتك وجهدك، حدد المبلغ الذي تستطيع دفعه مقابل شراء المكتب، وقم بالبحث جيداً في قائمة المكاتب المتوفرة بهذه السعر، لتقوم باختيار المكتب المناسب لك من حيث السعر والخدمات.

٤- استشارة شركة عقارية: 

لتحقيق غايتك الاستثمارية والوصول إلى المكتب المناسب لك، ننصحك بالاستعانة بشركة عقارية لتساعدك على ذلك، عبر تقديمها مجموعة من الخدمات الاستشارية، التي يعتبر من أبرزها: 

  • تقديم كل الاستشارات التي تلزمك قبل اختيار المكتب.

  • تقديم أفضل عروض مكاتب للبيع في تركيا.

  • تقديم الخدمات القانونية التي تتعلق بأمور التملك.

  • تقديم خدمات ما بعد البيع.

مقالات من سكاي لاين العقارية تهمكم: 

المترو في إسطنبول 

تحذيرات عند شراء عقار في تركيا

كيف يتم استثمار المكاتب في تركيا؟

قبل أن تقدم على فكرة البحث عن مكاتب للبيع في تركيا عليك التفكير أولاً كيف عليك استثماره بأفضل طريقة ممكنة.

وعليه لن يكون أمامك سوى  طريقتين للاستثمار بعد شراء المكتب، وهما إما أن تقوم باستغلاله لبدء استثمارك الخاص، أو أن تقوم بتأجيره لشخص آخر ليبدأ الاستثمار فيه.

فإذا كان اختيارك الطريقة الأولى، فسنساعدك في اختيار المجال الذي ترغب الاستثمار فيه عبر مجموعة من الاقتراحات التي تضمن لك الربح فيما لو قمت باستغلالها جيداً، وهي إنشاء: 

  1. شركات عقارية. 

  2. شركة استيراد وتصدير.

  3. شركات الصرافة والحوالات المالية.

  4. شركات الترجمة.

  5. شركات تشغيل العمال.

  6. شركات للخدمات المتنوعة. 

  7. شركات الخدمات الطبية.

  8. شركات سياحية.

ما هي أنسب الولايات للبحث عن مكاتب للبيع في تركيا؟ 

هنالك العشرات من الولايات التي تستطيع أن تجد فيها مكاتب للبيع في تركيا، وتصلح لأن تقيم فيها استثمارك ومشروعاتك الحيوية، التي تعززها القوانين التركية المشجعة على إقبال المستثمرين الأجانب للتملك فيها. 

أما الآن فسنعطيك لمحة عن أفضل الولايات التركية التي ستجد فيها أفضل الخيارات المتاحة للمكاتب:

هنالك العشرات من الولايات التي تستطيع أن تجد فيها مكاتب للبيع في تركيا، وتصلح لأن تقيم فيها استثمارك ومشروعاتك الحيوية، التي تعززها القوانين التركية المشجعة على إقبال المستثمرين الأجانب للتملك فيها. 

أما الآن فسنعطيك لمحة عن أفضل الولايات التركية التي ستجد فيها أفضل الخيارات المتاحة للمكاتب:

ولاية أنقرة: 

بما أنها العاصمة التركية فهي تمتلك كثافة سكانية كبيرة، وبالتالي تعتبر موطناً مهماً لأهم المشاريع الاستثمارية الكبرى، فهي بالدرجة الأولى من المدن الصناعية وتصلح لمختلف مجالات الاستثمار، لذا فهي خيار مثالي من أجل افتتاح مكتب تجاري أو تأسيس شركة خدمية. 

ولاية اسطنبول: 

نستطيع القول بأن مدينة اسطنبول تتفوق على أي من الولايات الأخرى في جذبها للمستثمرين الأجانب، وذلك بكونها تضم مراكزاً تجارية تنافس أفضل المراكز حول العالم، لذلك فهي مناسبة للبحث عن مكاتب للبيع في مختلف مناطقها، إلا أننا ننصحك بالاستثمار في المناطق الواقعة في الشطر الأوروبي لمدينة اسطنبول. 

اطلع على شقق للبيع في إسطنبول 

ولاية أزمير:  

تحظى هذه المدينة الساحلية بجاذبية كبيرة للأجانب نظراً لجمالها ووجود آثار مهمة جداً فيها، إضافة إلى كونها مناسبة للكثير من الأغراض الاستثمارية وخصوصاً التجارة الخارجية والسياحة، وذلك بسبب تمركزها على بحر إيجه، الأمر الذي يشجع على الاستثمار فيها بعدة أفكار منها تنظيم الحفلات السياحية، وإقامة المشاريع الترفيهية مثل المطاعم والمقاهي. 

ولاية أنطاليا:   

تصلح هذه الولاية أيضاً للاستثمار السياحي فيها فهي تستقبل سنوياً آلاف السياح من مختلف أنحاء العالم، لذلك تعتبر فكرة إنشاء مكتب يقدم الخدمات السياحية أو الحجوزات الفندقية أو حجوزات الطيران فكرة استثمارية ذكية جداً ومربحة.

ولاية بورصة:    

تهتم الحكومة التركية بشكل كبير بولاية بورصة، بكونها تتضمن أعداداً كبيرة من الجاليات العربية، إضافة إلى قربها من مدينتي أنقرة واسطنبول، الأمر الذي يفتح المجال لوابل من الأفكار الاستثمارية المتنوعة وخصوصاً الخدمية التي تتناسب مع اهتمامات الجاليات المتواجدة في المدينة. 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تمحور حول موضوع مكاتب للبيع في تركيا، حيث قدمنا لك مجموعة من النصائح التي تساعدك على الاستثمار المناسب في المكتب المناسب وفي المكان المناسب.

الوسوم



معلومات التواصل

Ziya Gökalp Mah. Süleyman Demirel
Bul. Mall Of İstanbul Ofis blok Kat: 10
No: 80, 34480 Başakşehir/İstanbul

 [email protected]
 00905364539111