عقارات مميزة في تركيا بأسعار مناسبة

2021/09/13
662

اطلب استشارة

عقارات مميزة في تركيا بأسعار مناسبة



من ضمن المزايا العديدة التي تتميز بها تركيا والتي بناء عليها كانت قبلة أجمع عليها الكثير من الأشخاص حول العالم من أجل التملك العقاري أنها تملك عقارات بأسعار مناسبة كما أنها ذات جودة عالية.

ولكن أين يمكن العثور على هذه العقارات بالتحديد؟ أي المدن التركية هي الأفضل؟ وهل إسطنبول تحتوي على عقارات ذات ثمن متواضع؟ أسئلة كثيرة تدور في فلك هذا الموضوع وأجوبة دقيقة حول هذا الشأن سنقدمها من خلال السطور التالية .

 

-في المدن التركية التالية أفضل العقارات بأنسب الأسعار:

1- مدينة طرابزون:

بإطلالة بديعة على البحر الأسود وتميز كبير في مظاهرها الطبيعية وبمقومات تاريخية رائعة مدينة طرابزون التركية تتيح إمكانية التملك العقاري فيها لمن يبحث عن عقارات للبيع بأسعار ملائمة.

إن السكن والاستقرار فيها من أكثر الخيارات الصائبة على الإطلاق حيث إنها تتملك كافة مقومات الحياة النموذجية التي يبحث عنها الجميع، كما أنها وجهة استثمارية تتفق حولها الآراء.

إن من أبرز عوامل نجاح الاستثمار العقاري فيها أنها سياحية من الدرجة الأولى فلا يتوانى السياح عن اختيارها وجهة لهم، وكما نعلم فإن السياحة عنصر فاعلٌ لنجاح أي استثمار عقاري، كما أن بنيتها التحتية مزدهرة وتنال اهتماماً حكومياً بالغاً.

من أهم أماكنها السياحية بحيرة أوزن جول البديعة والأنهار المتدفقة والغابات الخضراء المنتشرة، كما أن هناك متحف آيا صوفيا الغني بتفاصيل تاريخية مميزة، كما أن طرابزون تتميز بمُناخ معتدل، إنها أشبه بلوحة فنية شديدة التميز.

 

2- مدينة أنطاليا:

وهل فعلاً يمكن العثور على عقارات ذات أسعار مقبولة في أنطاليا؟ فهي تملك الكثير من المقومات التي تؤكد على ارتفاع أسعار عقاراتها، حيث إطلالتها المميزة على البحر الأبيض المتوسط ومكانتها السياحية العالمية، ولكنها القبلة المميزة لمن يبحث عن عقارات بأسعار مميزة.

إنه يمكن اتخاذ عقارات هذه المدينة من أجل دخول مضمار الاستثمار العقاري والحصول على أرباح وفيرة ومرتفعة، إن ما يؤكد نجاح هذا الأمر فيها أنها قبلة للكثير من سياح العالم، فقد استقبلت في العام الجاري في أول سبعة أشهر منه ثلاثة مليون سائح.

وحسب تقرير قدمته شركة الخطوط الجوية (إيزي جيت) فإن بريطانيا قد حصلت على عدد كبير من الحجوزات للسفر إلى تركيا في العام المقبل.

إنها تملك العديد من الأماكن السياحية المميزة وهي ذات موقع جغرافي مميز، بالإضافة إلى أنها تملك العديد من مراكز التسوق الشهيرة.

 

-إسطنبول تحتوي على عقارات ذات أسعار مميزة:

1- بيليك دوزو:

هي واحدة من مناطق إسطنبول التي تقع في شطرها الأوروبي والتي تُعد عقاراتها فاخرة ومميزة، إنها تشتهر بمجمعاتها السكنية التي يُفضلها أغلب من هو بصدد شراء عقار في تركيا وذلك لأنها تحمل الكثير من المزايا.

على الرغم من كافة مقوماتها إلا أن عقاراتها متواضعة الثمن، ولكن حسب العديد من خبراء العقار فإنه من المتوقع في الأيام المقبلة أن تسجل ارتفاعاً في أسعارها وذلك لكثرة الطلب حولها، فلن يعود هناك توازناً بين العرض والطلب.

 

2- سيليفري:

تتميز بطابعها الريفي المفضل لدى العديد من الأشخاص حيث الهدوء وسحر الطبيعة الذي يغلف المكان، إن عقاراتها لا تفتقر للتميز والفخامة.

من المتوقع أن يكون الاستثمار العقاري فيها متميزاً لأن السياح يفضلون زيارة هذه الأماكن عادة، كما أن الحكومة التركية توليها اهتماما خاصاً وعناية كبيرة، بالإضافة إلى أنها لا تبتعد عن مركز إسطنبول كثيراً.

 

3- كارتال:

توجد هذه المنطقة في الشطر الآسيوي من إسطنبول وتُعد من المناطق الميزة حيث الكثير من المشاريع العقارية الحديثة التي أُقيمت فيها مؤخراً، كما أنها تُعتبر المنافسة الوحيدة لعقارات الشطر الأوروبي من إسطنبول.

نتيجة لتميزها باتت مركزاً للكثير من رجال الأعمال والمستثمرين فإن أسعار عقاراتها مميزة ومنافسة كذلك وباقتها الخدمية متكاملة ومتنوعة، إن كل الدلائل تُشير لأهمية اقتناء عقارات فيها.

سنتوصل في ختام هذا المقال إلى نتيجة مفادها أن تركيا المكان الأمثل من أجل تملك العقارات وهذا بناء على عدد كبير من العناصر والمزايا.

ووجود عقارات رخيصة فيها أسهم في استقطاب المستثمرين إليها من كل حدبٍ وصوب خاصة أنها تكون مرفقة بتفاصيل مميزة.

العقارات في تركيا خيارٌ للكثيرين، فهل ستكون خيارك أنت أيضاً؟

 

اطلع على: 

أسباب دفعت العراقيين لتملك العقارات في تركيا
مزايا شراء شقة فاخرة في إسطنبول 2020-2021م
أهم مدن تركيا للتملك العقاري 2020 -2021م

الوسوم



معلومات التواصل

Ziya Gökalp Mah. Süleyman Demirel
Bul. Mall Of İstanbul Ofis blok Kat: 10
No: 80, 34480 Başakşehir/İstanbul

 [email protected]
 00905364539111