عقارات للبيع في اسطنبول الجانب الاوروبي ـ معلومات مهمة

2021/11/10
554

اطلب استشارة

عقارات للبيع في اسطنبول الجانب الاوروبي ـ معلومات مهمة

معلومات شاملة حول عقارات للبيع في اسطنبول الجانب الاوروبي


الأسباب الدافعة للبحث عن عقارات للبيع في اسطنبول الجانب الاوروبي كثيرة جداً، ومصداقها ما نراه من إقبال كبير وواضح لتوجه الأجانب نحو إسطنبول للسكن والاستثمار وتملك العقارات من مكاتب وشقق ومحلات تجارية وغيرها، وخاصة في القسم الأوروبي من المدينة.

هنا في هذا المقال سترافقكم سكاي لاين العقارية لتعرفكم على مزايا الحياة في أحياء المدينة الأوروبية وأشهر مناطقها المرغوبة للسكن والعمل من قبل الأجانب وخاصة المستثمرين العرب، وكذلك سنتحدث عن تفاصيل أخرى حول جدوى اختيار اسطنبول الاوروبية لشراء عقار بأي نوع من أنواعه.

مقال ممتع وشامل ونافع

دققوا في كل كلمة فيه، فقد حرصنا على جمع المعلومات المفيدة لكم

عقارات للبيع في اسطنبول الجانب الاوروبي ـ الخيارات المتاحة

إنّ الطرف الأوروبي من مدينة إسطنبول ليس صغيراً كما تعلمون، وهو القسم الأكبر من المدينة، ويجمع ما بين مناطق مركزية وأخرى ريفية، وبين الساحلية والبعيدة عن شاطئ البحر، لذلك تتعدّد الخيارات المتاحة أمام الباحث عن عقار للبيع في حي من أحياء إسطنبول الأوروبية

لا تقلق

كل الخيارات التي تفكر بها موجودة

هل تريد شقق للبيع؟ أو حتى التأجير؟ .. موجودة

هل تريدها شقة مفروشة، في مجمع سكني، فندقية .. حدد خيارك ،فكل ذلك متوفر

هل تبحث عن شقة صغيرة أم كبيرة؟ لطالب أم زوجين ، أم لعائلة كبيرة؟ كل ذلك بين يديك بكل تأكيد

هل تريد أرضاً للبيع في اسطنبول الجانب الاوروبي، متوفر كذلك، ويمكنك اختيار أي نوع من الأراضي تريد: المناسبة للسكن أم المناسبة للزراعة والاستثمار الزراعي

هل خيارك عبارة عن مكتب، حدث ولا حرج عن المكاتب في إسطنبول، في أرقى الأبراج التجارية وأكبر المجمعات الفاخرة.

أما لو أردت محلاً تجارياً فأنت محظوظ لاختيارك اسطنبول الاوروبية بكل تأكيد ، فهي أم الأسواق والمولات الضخمة، وأم الماركات التجارية العالمية، إن لم يكن محلك التجاري في الجانب الاوروبي من إسطنبول فأين سيكون يا ترى!!

احزم أمرك، وحدد خيارك العقاري بوضوح وتواصل مع سكاي لاين العقارية وستجد إن شاء الله طلبك بالسعر المناسب لك وبالمواصفات التي تحلم بها
 

تعال نتوسع أكثر في الحديث عن إسطنبول الأوروبية في الفقرات التالية.

 

العيش في القسم الأوروبي من إسطنبول

سواءً كنت تبحث عن عقارات للبيع في اسطنبول الجانب الاوروبي للسكن أو الاستثمار، سواءً أردت أرضاً أو شقة  أو مكتباً ... فلا بدّ أن تسأل عن مزايا العيش في هذا القسم من المدينة.

وأهم هذه المزايا:

  • يتميز هذا الجزء من المدينة بأنه صاخب والنشاط عنصر أساسي فيه الأضواء دائما مشعة والازدحام والصخب تنتشر في أرجائه.
  •  يحتوي على أهم المشاريع التنموية الضخمة التي تحتل مكانة متقدمة على مستوى العالم ومن أبرزها مطار إسطنبول الجديد صاحب الرقم واحد عالمياً من حيث المساحة كما أنه يحتوي على مشروع قناة إسطنبول المائية وشبكة مواصلات ضخمة ومتكاملة وعدد كبير من المراكز التجارية والمولات الضخمة فإن كل ذلك يسهم في جعل الحياة سهلة وذات رفاهية كبيرة.
  • من الجدير بالذكر أن أسعار العقارات التي توجد في القسم الأوروبي من إسطنبول تكون أعلى من التي توجد في القسم الآسيوي وذلك انطلاقاً من كل ميزاتها.
  • تتمتع المدينة بجاذبية خاصة للتجار ورجال الأعمال وكبار المستثمرين من جميع دول العالم


أبرز أحياء إسطنبول الأوروبية

دعونا نرافقكم في رحلة سريعة نستعرض فيها أهم المناطق والأحياء التي يجب أن تبحث فيها عن عقارات للبيع في اسطنبول الجانب الاوروبي ،لأنها الأهم والأكثر حيوية في المدينة

باشاك شهير:

تتميز باشاك شهير بأنها واحدة من أهم المناطق التي توجد في إسطنبول على الإطلاق وعلى الرغم من حداثتها حيث إنها أُسست في عام 2008 م إلا أنها أثبتت حضورها ومدى صحة اختيارها، تتميز بموقعها قرب مطار إسطنبول وتضم في جعلتها واحداً من أهم مولات المدينة (مول أوف إسطنبول) وتحتوي على أهم مستشفى على مستوى أوروبا (مدينة باشاك شهير الطبية) هذا كما أنها تملك شبكة مواصلات متكاملة تصل المنطقة بكافة مناطق إسطنبول الأخرى، إن كل تلك الميزات ترفع من قيمتها الاستثمارية أمام المناطق الأخرى في المدينة وقد سجلت خلال السنوات الثلاثة الفائتة ارتفاعاً ملحوظاً في أسعار عقاراتها وهي اليوم المدينة الأولى في إسطنبول في الازدياد السنوي للأسعار.


بيليك دوزو:

بيليك دوزو تعد واجهة حديثة وعصرية في المدينة خاصة مع وجود عدد كبير من المشاريع العقارية الحديثة فيها والتي تتمثل بنظام المجمعات السكنية الضخمة المرفقة بخدمات واسعة والتي تعتبر من أفضل الخيارات للسكن حيث الأمان والحماية التامة والرفاهية والراحة والإطلالة المميزة.
تتمتع بيليك دوزو بإطلالة مميزة على بحر مرمرة وتكثر فيها المساحات الخضراء والمنتزهات الوارفة التي تمنح المنطقة طابعاً صحياً وبناءً على ذلك كانت الخيار الأول في ظل الأزمة الوبائية التي يعيشها العالم اليوم.
تتميز بيليك دوزو ببنية تحتية متطورة وشبكة مواصلات عامة مميزة هذا كما أنها تقع بشكل ملاصق للعديد من المراكز التجارية الضخمة.
تقدم هذه المنطقة للمستثمرين العقاريين فرصة ذهبية للاستثمار خاصة أن أسعار العقارات فيها تعتبر مناسبة في الوقت الحالي مع احتمال في ارتفاعها مستقبلاً نتيجة تزايد الطلب حولها.

مؤخراً تحولت بيليك دوزو إلى واحدة من أكثر المناطق التي تحظى بعمليات بحث عن عقارات للبيع في اسطنبول الجانب الاوروبي وخاصة المكاتب والشركات، نظراً لأهميتها وقربها من خط المتروبوس الحيوي.
بهجة شهير:

لقد حصلت هذه المنطقة على لقب مدينة الحدائق نتيجة لما تتميز به من وجود عدد كبير من الحدائق الخضراء والمنتزهات، إنها من أرقى مناطق المدينة على الإطلاق وتتصف عقاراتها بأسعار مرتفعة فإلى جانب كافة امتيازاتها هي تقع بالقرب من أهم المواقع في المدينة.
تنتشر المجمعات السكنية الضخمة في بهجة شهير المجهزة من أجل السكن والاستثمار في آنٍ معاً.


ساريير:

ساريير أو كما أُطلق عليها منطقة الأغنياء والأثرياء والمشاهير والسياسيين وكافة الشخصيات المرموقة في البلاد، لكن ما السبب في ذلك؟
تحتل منطقة ساريير مرتبة ضمن أول ثلاثة مناطق في المدينة من حيث الرقي والفخامة وارتفاع الأسعار الذي فرض أن تكون غالباً لمن يملك ميزانية ضخمة، ولكن هل يعقل أن لا نصيب فيها لأصحاب الميزانيات المنخفضة؟ بالطبع يمكن اقتناء شقة فيها فهناك العديد من عروض التقسيط المريح التي تسهل الأمر على المشتري.

عقارات للبيع في اسطنبول الجانب الاوروبي ، للاستثمار المربح

تعد اسطنبول الاوروبية  قبلة سياحية مميزة استناداً لما تملكه من معالم سياحية مهمة مثل القصور العثمانية وبعض المنتزهات والغابات وغيرهم هذا إلى جانب أنها تسجل ارتفاع في أسعارها بشكل مستمر ونسبة إلى الفخامة التي تتصف بها عقاراتها والجودة العالية وتصميمها المقاوم للزلازل.
كما تملك المنطقة باقة خدمية ضخمة تتألف من مراكز صحية ومدارس تناسب كافة الأعمار ومراكز تجارية ضخمة وشهيرة تضم أهم الماركات العالمية.
تقدم إسطنبول الأوربية  لمحبين الاستثمار العقاري فرص عديدة وخيارات واسعة ونتائج مضمونة، ويعتبر الوقت الحالي من أفضل الأوقات من أجل التوجه نحو إسطنبول لشراء العقارات في ظل النهضة الاقتصادية والثورة العقارية التي تشهدها والتحول الحضري.

 

 

ماذا تقدم لكم سكاي لاين العقارية

ليس فقط على مستوى تملك عقارات للبيع في اسطنبول الجانب الاوروبي فهذا أمر سهل وقد تنجزه بخطوات بسيطة، ولكن تتميز سكاي لاين العقارية بأنها لا تنهي خدماتها إلا وتفتح لكم باباً لخدمات أخرى

مهمتنا معكم لا تنتهي بحصولكم على عقاركم المنشود ، والذي نحرص طبعاً على حصولكم عليه، بل نرافقكم في كافة الخطوات التالية من تجهيز للأوراق ومتابعة الشؤون القانونية وإن كانت الجنسية التركية هدفكم فإننا نساعدكم على استصدارها ونوفر لكم العقار المطابق لشروط الحصول عليه.

سكاي لاين العقارية معكم منذ أن تطأ أقدامكم الأرض التركية وحتى استلامكم للعقار بفضل خبرتها الواسعة ومعرفتها بكافة أبعاد سوق العقارات في تركيا لا مشكلات أو عوائق ستصادفكم ..سكاي لاين دليلك الآمن وخطوتك الثابتة.

أيضاً

اقرأ: شقق للبيع في اسطنبول الجانب الاوروبي

هذا المقال يمثل دليلاً مبسطاً تستطيعون من خلاله التعرف على مزايا العيش في اسطنبول، وافضل المناطق للبحث عن عقارات للبيع في اسطنبول الجانب الاوروبي بالإضافة إلى معلومات أخرى مهمة بالنسبة لكم حرصنا على جمعها من أصدق المصادر الرسمية لتكون كل الفائدة بين أيديكم

 

الوسوم



معلومات التواصل

Ziya Gökalp Mah. Süleyman Demirel
Bul. Mall Of İstanbul Ofis blok Kat: 10
No: 80, 34480 Başakşehir/İstanbul

 [email protected]
 00905364539111