عقارات للبيع في باغجلار

2022/09/15
74

اطلب استشارة

عقارات للبيع في باغجلار

تمتاز منطقة باغجلار كونها ممراً رئيسي للطريق الواصل إلى منطقة الباسن اكسبريس، وهي المنطقة الاستثمارية الأكثر شيوعاً وشهرةً في مدينة إسطنبول


إن منطقة باغجلار واحدة من أهم المناطق السكنية المستقلة , حيث أصبحت بلدية مستقلة بنفسها بموجب القانون التركي رقم 3806 الصادر في عام 1992 , تحتل بلدية باغجلار موقع استراتيجي مميز جداً في مدينة إسطنبول , فهي تقع على الطريق السريع E80 وهو من اهم الطرق الأساسية التي تمتد من منطقة ادرنة حتى العاصمة أنقرة 

-تمتاز منطقة باغجلار كونها ممراً رئيسي للطريق الواصل إلى منطقة الباسن اكسبريس، وهي المنطقة الاستثمارية الأكثر شيوعاً وشهرةً في مدينة إسطنبول.

هل حي باغجلار يصلح للسكن ؟ 

إن منطقة باغجلار تضم الكثير من المشاريع السكنية الضخمة والفخمة والهامة ذات الطراز الرفيع والأنيق والتي مازال بعضها قيد الإنشاء حتى الآن والبعض الآخر يعتبر جاهز للسكن, فحي باغجلار مناسب جداً للسكن خصوصا بوجود الكثير من المميزات في المنطقة 

 

مميزات السكن في منطقة باغجلار إسطنبول :

هناك العديد من مميزات التي قد تلفتك لكي تكون أحد سكان بلدية باغجلار إسطنبول ومن اهم المميزات فيها :

  • الموقع الجغرافي الاستراتيجي لمنطقة باغجلار , فهي تقع على الطريق الواصل إلى منطقة الباسن اكسبريس، وهذه المنطقة الاستثمارية الأكثر نشاطاً في إسطنبول .

  • وجود المنطقة على مفترق الطرق الرئيسية 80 وE5 في إسطنبول، وهذه من أكثر المزايا التي تجعل من السكن في باغجلار هناء وراحة

  • قرب باغجلار من المناطق المركزية

  • تعدد وتنوع الخدمات المتوفرة في المنطقة .

  • كثرة وسائل النقل المتاحة وهذا من المميزات التي تشجع على العيش في باغجلار بشكل كبير.

اقرأ ايضاً :

أفكار لاستثمار المنازل في تركيا

تحذيرات عند اختيار عقار في تركيا

 

أجمل أماكن السكن في منطقة باغجلار في إسطنبول:

هناك الكثير من المواقع السياحية في منطقة باغجلار ، التي يرغب في زيارتها الكثير من السكان المحليين أو القادمين من خارج البلاد. وحتى الراغبين في السكن فيها , ومن هذه المناطق المميزة :

  • ميدان باغجلار :

وهو أحد الأماكن السياحية الموجودة في هذه المنطقة و أهمها ، حيث يحتل موقعاً مركزياً مهماً داخل باغجلار ، وهو واحد من الأماكن التي يجب زيارتها من قبل ساكني باغجلار وسائحيها .

  • شارع التنزه :

يقع بجانب الميدان الشهير في باغجلار، وهو من أروع المناطق التي تصلح للتنزه والمشي والاستمتاع، وحوله الكثير من المقاهي والمطاعم وحتى المحلات التجارية، علماً بأنه مكان مزدحم للغاية خاصة في المساء، وفي عطلات نهاية الأسبوع.

  • متحف محمد أرساي للسيارات الكلاسيكية :

يندرج هذا المتحف بين احد اهم الأماكن السياحية في منطقة باغجلار، والذي يضم مجموعة كبيرة وواسعة من السيارات المتنوعة، التي تجذب انتباه عشاق السيارات الكلاسيكية. 

  • كهف يارم بورغاز :

تم اعلان كهف يارم بورغاز كموقع طبيعي أثري من الدرجة الأولى في تركيا، لديك فرصة للقيام بجولة رائعة ومثيرة داخل الكهف .

  • خان كاشكجي:

يعود تاريخ الخان إلى فترة الإمبراطورية العثمانية، وهو أحد المباني التاريخية البارزة في منطقة باغجلار، حيث كان هذا الخان مكان إقامة للتجار القادمين إلى إسطنبول من مختلف أنحاء العالم.

  • القصر العثماني :

و هو اكثر الأماكن التي تستحق الزيارة في باغجلار، وهو مبنى مكون من ثلاثة طوابق ويعكس حضارة العمارة العثمانية بمظهره الخارجي. 

  • متحف نصر تشانك كاله :

وهو من أبرز الأماكن السياحية في منطقة باغجلا , حيث يحتل موقعاً مميزاً في حي 15 يوليو في المنطقة. تم افتتاح هذا المتحف تخليداً لذكرى الجنود الذين استشهدوا في حرب تشاناكالي, تستطيع زيارته مجاناً

  • حديقة كاستنا :

يوجد في باغجلار حديقة كاستنا تحتل مساحة واسعة في حي ياوز سليم ، تمتع هذه الحديقة بالكاميليا والشلالات والمناظر الخلابة ومناطق التنزه وحفلات الشواء. بالإضافة الى انها توفر فرص نزهة مجانية للعائلات، فهناك المئات من الأشجار ، ومناطق الجلوس في منطقة المنتزه ، والتي تضم أيضاً ملاعب ومعدات رياضية كاملة للأطفال.

 

مميزات شراء عقار في منطقة باغجلار إسطنبول :

يوجد العديد من المراكز التسويقية في باغجلار، وبسبب قربها من مركز المدينة, فهي مقصد السكان، وبالإضافة الى موقعها الجغرافي الاستراتيجي، وقيام العديد من الشركات الإنشائية بالمشاريع العقارية الكبيرة فيها، وهذا من أهم المميزات التي تشجع على شراء عقار في منطقة باغجلار.

-بالإضافة الى الراحة النفسية المتوافقة مع الخدمات العديدة الموجودة في باغجلار، فهي تدفع المستثمرين إلى شراء الشقق في باغجلار.

الاستثمار في منطقة باغجلار

هناك أهمية كبيرة للاستثمار في منطقة باغجلار، فهي تدر أرباح كثيرة، ويدل على ذلك بسبب كثرة المشاريع العقارية التي تقام في أنحاء متفرقة من المنطقة ، وايضاً وجود المشاريع السكنية التي تقدم لأصحابها عوائد ربحية بنسب عالية جداً.

-تمتلك هذه المنطقة الكثير من المقومات الاستثمارية عالية القيمة ، من حيث وجودها بجوار منطقة الباسن اكسبريس، الذي يحوي عدد كبير من المكاتب التجارية المهمة . بالإضافة الى أن موقع المنطقة على مفترق الطرق الرئيسية المهمة التي تجعل من الاستثمار فيها قيمة كبيرة وهامة في عيون المستثمرين.

هذه الأسباب تجعل من منطقة باغجلار هدفاً واضحاً لأصحاب الاستثمارات ضمن عقارات اسطنبول، وايضاً بوابة للاستثمار العقاري في المنطقة.

 

ما الذي يجعلك تقتني عقاراً في باغجلار ؟

ان منطقة باغجلار تصنف ضمن قائمة أفضل المناطق المهمة في إسطنبول فهي ذات قيمة مميزة على كلا الوجهين سواء كانت للاستثمار أو للاستقرار والسكن ضمن ضواحيها، حيث تتمتع هذه المنطقة بعقدة مواصلات قوية جداً و مهمة, فتتألف من وسائل نقل متنوعة أهمها شبكة مترو الأنفاق الذي يخدم القاطنين فيها بعدة محطات ومناطق تنقل، تُسهل الوصول الى الكثير من الأماكن في إسطنبول خلال وقت قياسي .

بالإضافة الى وود الحافلات العامة والدلامش وغيرهما من وسائل النقل المتنوعة في اسطنبول وبالتالي يصبح الانطلاق من المنطقة والوصول لأخرى أمراً هيناً للغاية وبوقت قصير.

 

المرافق العامة في منطقة باغجلار :

المرافق العامة متوفرة بشكل كبير للغاية و مخدمة حيث تؤمن كل ما يمكن ان يحتاجه سكانها,  فتضم منطقة باغجلار أشهر المشافي الحكومية وحتى الخاصة كمشفى "ميدي بول" و مشفى 34" الخاص" وايضاً مشفى "ميدي كانا" الشهير.

-أما من جهة التعليم فقد قامت بلدية باغجلار بإنشاء عدد كبير وكاف من المدارس العامة والتي يبلغ عددها 24 مدرسة عامة في باغجلار, و 16 مدرسة خاصة وايضاً 6 مدارس تجارية, بالإضافة الى وجود أشهر المدارس الدولية في احيائها والتي تتمتع بأفضل الكوادر والمدرسين والبرامج الاحترافية فيها, مما يضمن لك حصول أطفالك على أفضل فرص التعليم فيها .

- ومن الناحية الإسلامية والثقافية, تضم منطقة باغجلار , العديد من المساجد , حيث تضم 81 مسجداً واما المراكز الثقافية، فهي تحتوي على مركزين ثقافيين يقام عن طريقهما عدة فعاليات الى جانب 23 قاعة للكتب تضم الكثير من الكتب بمختلف مواضيعها وهي أماكن مجانية للراغبين في زيارتها.

 

اقرأ ايضاً :

عائدات الشقق في اسطنبول

تجارة العقارات في تركيا ـ استثمار وأمان


 



معلومات التواصل

Ziya Gökalp Mah. Süleyman Demirel
Bul. Mall Of İstanbul Ofis blok Kat: 10
No: 80, 34480 Başakşehir/İstanbul

 [email protected]
 00905364539111