عقارات للبيع في إسطنبول ٢٠٢١

2021/10/10
512

اطلب استشارة

عقارات للبيع في إسطنبول ٢٠٢١


تتصدر مدينة إسطنبول لائحة المدن التركية للعام الجاري ٢٠٢١ م وتسجل أعلى المبيعات العقارية في عموم تركيا، وهذا لا يُشير سوى لشيء واحد وهو أنها ذات مكانة كبيرة وأهمية عظيمة، كما أنها تتميز باحتوائها على 39 منطقة مما يجعل من يبحث عن شقة للبيع في اسطنبول أمام متسع من الخيارات.
أهم مناطق اسطنبول المناسبة لشراء الشقق وأهم الدوافع التي حفزت الكثير من المستثمرين لاختيارها يمكن اكتشافها من خلال المقال التالي.


أهم المناطق في إسطنبول من أجل تملك الشقق:

بيليك دوزو:

تعتبر إحدى أهم المناطق التي توجد في إسطنبول على الإطلاق، وتوجد في القسم الأوروبي من المدينة وتتميز بأنها المكان الأفضل لشراء الشقق وخاصة إن كانت بغية السكن، حيث الهدوء الذي يحيط بالمكان والخدمات المرفقة بها كما أن بيليك دوزو متطورة على صعيد المواصلات.
تنتشر في المنطقة المجمعات السكنية والفلل ذات الطابع الحداثي، كما أنها تضم العديد من الأماكن المميزة هذا إلى جانب مراكز التسوق الشهيرة.
أما أسعار العقارات في هذه المنطقة فهي مناسبة ومتواضعة ولكن هذا الأمر لن يدوم طويلاً إذ إنه من المتوقع أن تسجل أسعار العقارات في بيليك دوزو ارتفاعاً في ثمنها نتيجة ازدياد الطلب حولها ووجود العديد من المشاريع العقارية الحديثة.


ساريير:

إنها الخيار الأمثل لكل من يبحث عن العقارات الفاخرة ذات الامتيازات الكثيرة، ولقد حازت على مرتبة بين أول ثلاثة مناطق في اسطنبول من حيث الفخامة وارتفاع أسعار العقارات، وهي الملاذ الآمن لرجال الأعمال والأغنياء والمشاهير.
أما أسعار الشقق في ساريير فإنها ذات ارتفاع كبير، هذا ومن الجدير بالذكر أن ساريير من أكبر أحياء إسطنبول على الإطلاق، وتضم الكثير من القصور العثمانية الفارهة.
باشاك شهير:
إنها إحدى أهم المناطق في إسطنبول وهي صاعدة في مجال الاستثمار العقاري ولهذا فإنها الوجهة التي يفضلها العرب، وتمتاز باشاك شهير بموقعها الاستراتيجي المميز بالقرب من مطار اسطنبول الجديد.
المجمعات السكنية سمة غالبة عليها وتحتوي على أهم مراكز التسوق مثل مول أوف إسطنبول بالإضافة إلى أنها تحتوي على أهم مستشفى والتي تنافس على مستوى القارة الأوروبية وهي مدينة باشاك شهير الطبية.


بهجه شهير:

تعرف بأنها مدينة الحدائق وذلك لما تملكه من العديد من المنتزهات الخضراء الواسعة، وهي من أهم المناطق الاستثمارية في إسطنبول وذلك لأنها تشهد نمواً عمرانيا متسارعا وتحتوي على أفخم المجمعات السكنية، تعتبر من المناطق السياحية وذلك لأن شققها تناسب الاستثمار والاستقرار.


مسلك:

إنها مركز الاستثمار العقاري في إسطنبول واحدة من أهم المناطق التي تشهد تطويرا عقاريا، كما أنها تمتاز بوقوعها على قرب من أهم مراكز التسوق مثل مول وادي إسطنبول ووسائل النقل العامة، كما أنها تحتوي على أهم وأكبر المجمعات السكنية.
كما أن لها إطلالة على غابات بلغراد، وقد صنفت من بين أول ثلاثة مناطق في إسطنبول في غلاء الأسعار وفخامة العقارات، تحتوي هذه المنطقة على العديد من القصور الفاخرة والمميزة، وبناءً على كافة امتيازاتها كانت البيئة المفضلة لرجال الأعمال وأصحاب رؤوس الأموال الضخمة.


كادي كوي:

من أبرز وأهم المناطق التي توجد في القسم الآسيوي من المدينة، وبإطلالة مميزة على بحر مرمرة تعد كادي كوي الأفضل لامتلاك الشقق، هذا كما أنها محاطة من جهاتها كافة بالأماكن والمناطق المهمة.
تحمل كادي كوي الطابع السياحي وذلك لأنها قريبة من برج الفتاة وجسر البوسفور، بالإضافة إلى أنها تملك الكثير من المساحات الخضراء والمنتزهات.
إن كنت تبحث عن السكن النموذجي فإن كادي كوي الخيار المناسب، وإن كنت تبحث عن استثمار مكلل بالأرباح فأيضاً إن هذه المنطقة الخيار الأمثل.


أسعار الشقق في إسطنبول للعام الحالي ٢٠٢١ م:

-سجلت إسطنبول ارتفاعاً ملحوظاً في الشقق السكنية وذلك لكثرة الطلب حولها.
- هذا كما أن إسطنبول تشهد العديد من مشاريع التحول الحضري وتطور البنية التحتية واحتضانها لأهم المشاريع في العالم مثل مطار اسطنبول الذي استحوذ على المرتبة الأولى عالمياً، وأيضا قناة اسطنبول الجديدة التي من المتوقع أن يكون أثرها كبيراً على السوق العقاري.
- تشهد العقارات في إسطنبول عامة زيادة طلب حولها، حيث إنها تستقبل في كل عام ملايين من السياح الذين يكثر طلبهم حول الفنادق والمطاعم والمقاهي والمحال التجارية والمولات.
كما أنها تستضيف المؤتمرات ورجال الأعمال والطلاب الذين أيضاً يحتاجون لمكان يقيمون فيه خلال فترة وجودهم.
,- ومن المهم أن نشير إلى أن من أبرز الأسباب التي أدت لارتفاع أسعار العقارات في إسطنبول أن العديد من المشاريع العقارية تم إيقافها بسبب الأزمة الوبائية مما أدى لعدم وجود تناسب بين الطلب والعرض.
-توجه العديد من شركات الإنشاء لتشييد مشاريع مطابقة لشروط الحصول على الجنسية التركية، وذلك لتلبية احتياجات الكثيرين.
إن النتائج التي حققتها إسطنبول في قطاعها العقاري للعام الحالي 2021 م كانت مميزة وقد تفوقت بها على كافة المدن التركية الأخرى، إنها الخيار الأفضل من أجل تملك الشقق واستثمارها وهذا ما أشارت إليه الكثير من معطيات الواقع الحالية مثل المشاريع الضخمة والاقتصاد المزدهر.

نحن في شركة سكاي لاين حريصون على أن نقدم إليكم أهم الخدمات التي تحتاجونها في مسيرتكم العقارية. 

الاستشارات العقارية التي توجه أنظاركم نحو الخيار الصحيح وإتاحة متسعٍ من الخيارات أمامكم كما أننا نحرص على مرافقتكم في جولات عقارية لنطلعكم على أهم المشاريع الموجودة في السوق.

مهمتنا معكم لا تنتهي بحصولكم على عقاركم المنشود بل نرافقكم في كافة الخطوات التالية من تجهيز للأوراق ومتابعة الشؤون القانونية وإن كانت الجنسية التركية هدفكم فإننا نساعدكم على استصدارها ونوفر لكم العقار المطابق لشروط الحصول عليه.

سكاي لاين العقارية معكم منذ أن تطأ أقدامكم الأرض التركية وحتى استلامكم للعقار بفضل خبرتها الواسعة ومعرفتها بكافة أبعاد سوق العقارات في تركيا لا مشكلات أو عوائق ستصادفكم ..سكاي لاين دليلك الآمن وخطوتك الثابتة.

 

مقالات ذات صلة:

1- الجنسية التركية بطاقة ذهبية ....تفتح لك الآفاق.

2- أهمية الاستثمار العقاري في أحياء إسطنبول العريقة.

3- أسعار العقارات في تركيا 2021 تأخذ هذا الاتجاه.

4- منطلقات عدة ساهمت في ازدياد مبيعات العقارات في تركيا.

5- مراحل الحصول على الجنسية التركية بالتفصيل .

الوسوم



معلومات التواصل

Ziya Gökalp Mah. Süleyman Demirel
Bul. Mall Of İstanbul Ofis blok Kat: 10
No: 80, 34480 Başakşehir/İstanbul

 [email protected]
 00905364539111