الاستثمار العقاري في أفجلار

2021/10/01
818

اطلب استشارة

الاستثمار العقاري في أفجلار


تتيح إسطنبول الخيارات واسعة أمام من يبحث عن عقارات للبيع في تركيا وهي الخيار الأمثل لمن يبحث عن استثمار عقاري ناجح ومميز، ومن بين أهم مناطقها أفجلار التي تتمركز في القسم الأوروبي من اسطنبول كما أنها محاطة بالكثير من الأماكن والمناطق المهمة مثل اسنيورت وبيليك دوزو، كما أنها تمتاز بإطلالتها المميزة على بحر مرمرة.
قريبة أفجلار من مطار أتاتورك والعديد من المناطق المميزة، ومن أجل تفاصيل أكثر حول هذا الشأن يمكن متابعة المقال التالي الذي سيتناول الحديث عنها.


أهم ما يجعل من الاستثمار العقاري في أفجلار فرصة مميزة:

١_ إن تلك المنطقة تُعد من أكثر المناطق رقيّاً في إسطنبول وفخامة وهذا يعود لعدة أسباب من أهمها الموقع المميز.
٢ _ تنتشر فيها المجمعات السكنية الحديثة التي توفر لمن يسكنها الرفاهية والراحة، كما أن العقارات في المنطقة تتصف بالحداثة والتصاميم الهندسية الفريدة.
٣ _ إن أفجلار تعتبر أفضل خيار للاستثمار العقاري وذلك لأنها تضم العديد من المشاريع العقارية الحديثة وهناك منافسة بين شركات الإنشاء من أجل تشييد المشاريع العقارية فيها.
٤ _ توفر لمن يسكنها إطلالة رائعة على العديد من مظاهر الطبيعة المختلفة، هذا كما أنها تطل على الطريق السريع الذي يتيح التنقل منها وإليها بسهولة كبيرة.
٥ _ كما أن العقارات في أفجلار صممت على أن تكون مقاومة للزلازل والكوارث الطبيعية إن حدثت، وهذه صفة أمان يبحث عنها كل من هو بصدد شراء عقار في تركيا.
٦ _ من المتوقع أن تسجل أسعار العقارات في أفجلار ارتفاعاً ملحوظاً في الأيام المقبلة وذلك بسبب كثرة المشاريع الضخمة التي يتم تشييدها في المدينة، خاصةً مع انطلاق العمل بقناة اسطنبول الجديدة.
٧ _ مرفقة هذه المنطقة بالعديد من الخدمات المهمة، ومن أبرزها شبكة المواصلات المتكاملة وهناك العديد من مراكز التسوق المميزة.
٨ _ بناءً على كل ما تمتلكه من مقومات فإنها باتت القبلة التي تتجه إليها الكثير من الجاليات العربية.


أهم الأماكن المميزة في أفجلار التي أسهمت في نجاح الاستثمار العقاري فيها:

_ شاطئ أفجلار: يُعد واحد من أجمل الشواطئ التي توجد في إسطنبول ويمتاز بأنه يحتوي على العديد من المطاعم والمقاهي وغيرها من الأماكن الترفيهية، هذا كما أنه يضم أماكن مخصصة للأطفال وهناك مسارات مخصصة من أجل المشي أو ركوب الدراجات الهوائية.
_ سوق مرمرة: إنه من أهم الأسواق التي توجد في المنطقة، يمتاز بأنه ذو طابع حيوي ويتيح الفرصة واسعة أمام السياح من أجل القيام برحلة سياحية متميزة، هذا كما أنه يضم العديد من المطاعم التي يمكن تجربة إحداها بعد الانتهاء من رحلة التسوق.
_ متحف الثلج: إنه المكان الذي يبحث عنه محبين ممارسة الألعاب الثلجية، كما أنه المكان الذي يناسب كافة الفئات العمرية.
 مول بيليكان: يوجد بشكل مباشر على الطريق السريع وهو عبارة عن مركز ضخم للتسوق مقسم لأجزاء عدة منها للملابس وأخرى للمطاعم والمقاهي كما أنه يضم أهم الماركات العالمية، ويحتوي المول في داخله على صالات سينما وصالة للتزلج.


الأسباب الرئيسية التي جعلت من الاستثمار العقاري في أفجلار مميزاً:

١ _ يكمن السبب الرئيسي في وجودها ضمن أهم المدن التركية والأقوى اقتصادياً، هذا كما أن اسطنبول تمتاز ببنيتها التحتية المتطورة.
٢ _ إن الاستثمار العقاري في إسطنبول تكون عوائده مرتفعة وذلك بناءً على عدد من الأسباب أهمها التزايد السكاني الذين تشهده، ولأنها قبلة سياحية لا يتوانى السياح عن قصدها.
٣ _ هناك الامتيازات العامة التي تقدمها العقارات في تركيا لمن يمتلكها وهي الإقامة العقارية التي تتيح لمن يحملها البقاء في تركيا بطريقة قانونية.
كما أن هناك الجنسية التركية التي عُدت إحدى الأسباب الرئيسية في إقبال الأجانب على شراء العقارات في تركيا، ولذلك فإن البحث يتركز حول المشاريع العقارية التي تكون متطابقة مع شروط الحصول على الجنسية التركية والتي من أبرزها أن يكون ثمن العقار مئتين وخمسين ألف دولار أمريكي كحد أدنى.
4 _ تضم إسطنبول العديد من الجامعات والمؤسسات التعليمية التي تستقطب في كل عام الكثير من الطلاب حول العالم، وهذه إشارة إلى جدوى استثمار شقق السكن الطلابي أو شقق الاستديو حيث إنها الأكثر ملائمة للطلاب.


أبرز طرق الاستثمار العقاري التي يمكن اتباعها في أفجلار:

١ _ شراء العقارات وتأجيرها هي من الخيارات المطروقة، حيث إنها تأتي بعائد مميز وخاصة في المواسم السياحية.
٢ _ إعادة بيع العقارات بعد أن يرتفع ثمنها والاستفادة من فارق الثمن، ويمكن الانتظار حتى يتم الانتهاء من العمل على إنشاء قناة اسطنبول الجديدة حيث ستسجل أسعار العقارات قفزات كبيرة.
أفجلار ليست سوى جزء لا يتجزأ من مدينة إسطنبول، اختيارها من أجل الاستثمار العقاري خياراً مميزاً وذلك بالاستناد إلى كل ما تمتلكه من مقومات وإيجابيات، فإن كنت تبحث عن العوائد المرتفعة والخطوة الآمنة فلا بد أنك تبحث عن أفجلار.

 

 

الوسوم



معلومات التواصل

Ziya Gökalp Mah. Süleyman Demirel
Bul. Mall Of İstanbul Ofis blok Kat: 10
No: 80, 34480 Başakşehir/İstanbul

  00905364539111
  [email protected]