أفكار الاستثمار العقاري في تركيا 2021

2021/11/24
748

اطلب استشارة

أفكار الاستثمار العقاري في تركيا 2021

أفكار مميزة للاستثمار في غقارات تركيا


صُنفت تركيا على أنها من أكثر دول العالم تميزاً على صعيد الاستثمار العقاري وذلك بالانطلاق من عدد من المميزات والإيجابيات التي يمكن الحصول عليها من خلال هذا الاستثمار.
إن الغاية الأولى من الاستثمار العقاري في تركيا هي الحصول على وفير الأرباح والعائدات المرضية ولكن السؤال الذي يتم طرحه من قبل مستثمري العقارات  ما الأفكار الاستثمارية التي تقود نحو النتائج المميزة والعائدات المرتفعة.
من خلال المقال التالي سنقدم إليكم عدد من أفكار الاستثمار العقاري في تركيا والتي من خلالها يمكن الحصول على الأرباح الوفيرة.


أهم أفكار الاستثمار العقاري في تركيا:

1 – الاستثمار العقاري من خلال شراء قطعة أرض:

من أبرز أفكار الاستثمار العقاري في تركيا هي شراء قطعة أرض ومن ثمَّ تشييد عليها بناء ومن ثمَّ إعادة بيعها مرة أخرى وبذلك يمكن الحصول على الكثير من الأرباح، تعد هذه الفكرة في الاستثمار المفضلة لدى العديد من المستثمرين حول العالم.
ينصح الكثير من المختصين في مجال الاستثمار العقاري وذلك بناءً على أنها متوفرة في تركيا بكثرة هذا إلى جانب أنها لا يمكن أن تكون تحمل أي نوع من أنواع الاحتيال العقاري.
عندما تختار شراء أرض من أجل الاستثمار العقاري فمن المهم أن تقوم بزيارتها على أرض الواقع ودراسة تفاصيلها والتأكد من حالة التربة فهل هي تناسب الإعمار أم لا، كما يُنصح بأن يتم التأكد من مراجعة الحالة القانونية للأرض.


2 – الاستثمار العقاري في تركيا من خلال تأجير العقارات:

شراء عقار في تركيا ومن ثمَّ تأجيرها هي من أكثر أفكار الاستثمار العقاري شيوعاً وذلك استناداً إلى طبيعة البلاد السياحية وكثرة التوافد الأجنبي إليها.
إن فكرة تأجير العقارات في تركيا هي من الأفكار الذكية حيث إنها تقد لصاحب العقار الكثير من العائدات المجزية شهرياً وذلك لازدياد الطلب حولها مع ازدياد الرغبة في الإقامة والاستقرار في تركيا من قبل الأجانب.
تكون الأرباح أكثر تميزاً في المواسم السياحية على وجه التحديد، وتختلف حجم الأرباح بناءً على نوع الشقة / مساحتها / الإطلالة التي تتمتع بها / المرافق الخدمية التي تحيط بها.


3 – الاستثمار العقاري في تركيا من خلال إعادة بيع العقار:

عدد كبير من المستثمرين العقاريين حول العالم يفضلون الاستثمار العقاري من خلال إعادة البيع مرة أخرى وخاصة في دولة كالدولة التركية حيث الظروف الآمنة والاقتصاد المستقر.
هذه الطريقة في الاستثمار العقاري تحتاج إلى ذكاء ومعرفة دقيقة بالسوق العقاري حيث يجب شراء عقار بأفضل المواصفات وبأقل الأسعار ومن ثمَّ بيعها عندما تسجل العقارات ارتفاعاً في أسعارها.
إن كنت ترغب في الاستثمار العقاري عن طريق إعادة بيع العقار يجب أن تلتزم بعدد من النقاط من أبرزها الموقع الاستراتيجي المميز / أن تكون قريبة من المواصلات العامة / الحدائق والمنتزهات / المولات / المشاريع الضخمة.


4 – الاستثمار العقاري عن طريق شراء عقار تجاري:

إن استثمار العقارات التجارية من أكثر الخيارات الصائبة في عالم الاستثمار العقاري في تركيا وذلك نتيجة عدد من المقومات من أبرزها الإقبال السياحي الكبير الذي تشهده بالإضافة إلى تميز تركيا ببنية تحتية متطورة والتسهيلات الحكومية العديدة المقدمة للأجانب.
عندما تستثمر عقاراً تجارياً احرص على أن يحمل التفاصيل العصرية كما يجب أن يخضع للإصلاحات بشكل دائم من أجل أن يحافظ على رونقه، من المهم أن يكون على قرب من يوجد خطوط مواصلات كما يجب أن يكون واقعاً في المناطق الحيوية التي يكثر النشاط فيها.


5 – الاستثمار العقاري في تركيا عن طريق الشقق الفندقية:

تعد الشقق الفندقية إحدى أهم الخيارات الاستثمارية في تركيا وذلك نتيجة ما تحمله من صفات الرقي والفخامة والحداثة هذا كما أنها تقدم الكثير من الأرباح لأصحابها.
هذا النوع من العقارات يعتبر حكراً على أصحاب الميزانيات المرتفعة نتيجة ارتفاع أسعارها بشكل كبير، الأرباح التي تقدمها مرهونة بعدد السياح المتوافدين للدولة التركية.
عندما تكون بصدد استثمار هذا النوع من العقارات احرص على أن تكون قريبة من المعالم الأثرية التي توجد في المدينة ومن خطوط المواصلات العامة ومراكز التسوق.


ما الفوائد التي تعود على المستثمر من خلال الاستثمار العقاري في تركيا؟

1 – من خلال الاستثمار العقاري في تركيا يمكن التقدم بطلب للحصول على الإقامة العقارية التي تتميز بأنها من أفضل الإقامات التي توجد في تركيا.
2 – يمكن الحصول على الجنسية التركية من خلال أن يكون ثمن العقار لا يقل عن مئتين وخمسين ألف دولار أمريكي بالإضافة إلى وجوب الالتزام بعدم بيعه قبل مضي ثلاث سنوات من تاريخ شرائه.
قبل أن تقدم على خطوة الاستثمار العقاري في تركيا احرص على أن تطلع على كافة الأفكار والخطوات التي تتعلق بهذا الشأن من أجل أن يكون اختيارك مبنياً على أساس سليم.


نحن في شركة سكاي لاين حريصون على أن نقدم إليكم أهم الخدمات التي تحتاجونها في مسيرتكم العقارية. .
الاستشارات العقارية التي توجه أنظاركم نحو الخيار الصحيح وإتاحة متسعٍ من الخيارات أمامكم كما أننا نحرص على مرافقتكم في جولات عقارية لنطلعكم على أهم المشاريع الموجودة في السوق .
مهمتنا معكم لا تنتهي بحصولكم على عقاركم المنشود بل نرافقكم في كافة الخطوات التالية من تجهيز للأوراق ومتابعة الشؤون القانونية وإن كانت الجنسية التركية هدفكم فإننا نساعدكم على استصدارها ونوفر لكم العقار المطابق لشروط الحصول عليه .
سكاي لاين العقارية معكم منذ أن تطأ أقدامكم الأرض التركية وحتى استلامكم للعقار بفضل خبرتها الواسعة ومعرفتها بكافة أبعاد سوق العقارات في تركيا لا مشكلات أو عوائق ستصادفكم ..سكاي لاين دليلك الآمن وخطوتك الثابتة .

الوسوم



معلومات التواصل

Ziya Gökalp Mah. Süleyman Demirel
Bul. Mall Of İstanbul Ofis blok Kat: 10
No: 80, 34480 Başakşehir/İstanbul

 [email protected]
 00905364539111