لاستثمار عقاريٍ مرفقٍ بعائدٍ استثماريٍ كبيرٍ

2021/10/19
674

اطلب استشارة

لاستثمار عقاريٍ مرفقٍ بعائدٍ استثماريٍ كبيرٍ


 الغايةُ الأولى منْ الإقبالِ على الاستثمارِ العقاريِ في تركيا هوَ الحصولُ على عائدات مرتفعة وأرباح وفيرة خاصة أنَ تركيا تتصفُ بأنها بيئةٌ خصبةٌ تملكُ كافةَ أدواتِ نجاحِ هذا الاستثمارِ. لذلك كانتْ الخيارَ المتفقَ عليهِ بين جمهورِ المستثمرينَ حولَ العالمِ، وبدورها الدولةِ التركيةِ لمْ تتأخرْ عنْ تقديمِ كلِ ما يكونُ في صالحِ المستثمرِ منْ أجلِ مساعدتهِ لوصولهِ للغايةَ التي ينشدُ الوصولُ إليها.
 ولكنْ كيفَ يمكنُ أنْ يكونَ الاستثمارُ ذو عائدات كبيرٍة؟ هلْ منْ طرقِ معينةِ يجبُ اتباعها؟ ما أنواعُ العقاراتِ الأفضلِ منْ أجلِ ذلكَ؟ الكثيرَ منْ التفاصيلِ التي تتعلقُ بهذا الموضوعِ يمكنُ معرفتها منْ خلالِ السطورِ التاليةِ.


 العقاراتُ التي تحققُ عائداتٍ مرتفعةً في تركيا:

 العقاراتُ السكنيةُ: 

 - حسبَ ما قدمهُ خبراءُ العقارِ في هذا السياقِ فإنَ أفضلَ مادةً يمكنُ أنْ تحصلَ منها على عائداتٍ استثماريةٍ كبيرةٍ هيَ التي يكثرُ الطلبُ حولها في المجتمعِ وفي تركيا لا نظن أن هناكَ أكثرَ منْ العقاراتِ السكنيةِ طلبا وذلكَ بناءً على طبيعتها المستقبلَة للوافدينَ الأجانبَ إليها والطلابُ والسياحُ الراغبينَ في تلقي العلاجِ، ومن يبحث عن فرصةِ عملِ والمستثمرينَ وما إلى ذلكَ من تلك الفئات. 
- تمتازَ العقاراتُ السكنيةُ في تركيا بأنها متنوعةٌ ومتميزةٌ منْ أبرزها المجمعاتُ السكنيةُ الفاخرةُ التي يكثرُ الطلبُ حولها. 
 - ستحصلُ على عائد استثماري كبيرٍ منْ عقارٍك السكني عندما يتمُ اختيارهُ وفقا للمعاييرِ الصحيحةِ أيْ الموقعِ المميزِ والإطلالةِ الساحرةِ والمواصفاتِ الحديثةِ وبعده وقربه من المرافقِ الحيويةِ.
 - يُنصح لاستثمار العقارات السكنية في تركيا أنْ يتمَ اختيارهُ ذو مساحةٍ صغيرةٍ أوْ متوسطةٍ وتجنبِ العقاراتِ ذاتِ المساحةِ الكبيرةِ لأنَ الطلبُ حولها يقلُّ على خلافِ الأخرى هذا كما أنَ في حال قررت بيعها سيكونُ ذلكَ يسيرا. 


العقاراتُ التجاريةُ:

 - تعتبرَ العقاراتُ التجاريةُ الخيارَ الأفضلَ لمنْ يبحثُ عنْ عائداتٍ مرتفعةٍ حيثُ إنَ تركيا بطبيعتها الجغرافيةِ وتعدادها السكانيِ المكانِ الأفضلِ منْ أجلِ استثمارِ هذا النوع من العقارات والتي تتمثلُ في المحالِ التجاريةِ والمولاتْ والمطاعمُ والمقاهيَ والأبنيةَ الكاملةِ بغية أنْ تكونَ مؤسسةٌ تعليميةٌ أوْ مركزِ صحيِ.
 - هناكَ عددٌ منْ المعاييرِ منْ خلالها يمكنُ أنْ يحققَ العقارُ التجاريُ في تركيا عائد استثماري مميز ومنْ أهمها الموقعُ حيث إنه يجبُ أنْ يحتلَ واحداً استراتيجيا قريبا منْ المواصلاتِ العامةِ حتى يسهلَ الوصولُ إليها كما يجبُ أنَ يزدانْ بالتصاميمِ الحديثةِ العصريةِ. من المجدي أنْ يكونَ مرفقاً بمواقفَ للسياراتِ. 
- منْ أبرزِ مزايا استثمارِ هذا النوعَ منْ العقاراتِ أنَ إيجاراتها تكونُ مرتفعةً ولنْ يعانيَ صاحبُ العقارِ منْ تخلفِ المستأجرِ عنْ تسديدِ المبلغ المتفقِ عليه لأنَ غالباً مستأجرينَ العقاراتِ التجاريةَ تكونُ أحوالهمْ الماديةُ جيدةً.
 - على منه بصددَ شراءِ عقارٍ تجاريٍ أنْ يدركَ تماما أنَ منْ المتوقعِ أنْ يواجهَ صعوبةً في بيعه وذلكَ لأنَ الطلب حولَها شرائها يقلُ وذلكَ لأنَ أسعارها مرتفعةٌ.


 كيفَ يمكنُ استثمارَ العقاراتِ في تركيا؟

 منْ خلالِ تأجيرها:

 منْ أكثرِ الطرقِ شيوعا في استثمارِ العقاراتِ هوَ تأجيرها حيثُ يمكنُ الحصولُ منْ خلالها على عائدٍ شهريٍ مرضي. تكون إيجاراتها مرتفعةً في المواسمِ السياحيةِ تحديداً وذلكَ بسببِ تدفق السياح الكبيرِ المنبثقِ منْ مختلفِ بقاعِ الأرضِ. قلَّما يوجد عقار فارغ في تركيا منْ المستأجرينَ وخاصةً السكنيةَ منها وذلكَ معَ ازديادِ التعدادِ السكانيِ في البلادِ فهناكَ قاعدة ذهبية تقول إنَ هناكَ علاقةٌ طرديةٌ بينَ الاستثمارِ والتعدادِ السكانيِ فكلما ازدادَ الأخيرُ يرتفعُ شأنَ الأولِ.


 منْ خلالِ إعادةِ بيعِ العقاراتِ:

 استثمارُ العقاراتِ من خلال هذهِ الوسيلةِ منْ الخياراتِ الصائبةِ خاصةً أنَ منْ المتوقعِ أنْ تشهدَ تركيا في الأيامِ المقبلةِ ارتفاعا في أسعارِ عقاراتها وذلكَ نتيجةَ ازديادِ الطلبِ حولها وازديادُ عددِ المشاريعِ التنمويةِ التي تنتجها البلادُ
. يمكنَ تحينُ الفرصةُ المناسبةُ منْ أجلِ شراءِ عقارِ بسعرٍ ملائمٍ والانتظارِ لبضعةٍ منْ الوقتِ ومنْ ثمَ إعادة بيعه مرةً أخرى بثمنِ أعلى.


 أهمَ النصائحِ التي يجبُ اتباعها منْ أجلِ الحصولِ على عائدٍ استثماريٍ مرتفعٍ:

 - بدايةَ منْ المهمِ الاستعانةِ بشركةٍ عقاريةٍ تملك منْ الخبرةِ ما يكفي لأنَ توصلَ عميلها إلى المحطةِ التي ينشدها منْ النجاحِ والتفوقِ الاستثماري.
- تعددتْ شركاتِ العقاراتِ في تركيا نتيجةَ زيادةِ الطلبِ على شرائها وبالتالي إنَ الخياراتِ ستكونُ واسعةً أمامَ المستثمرِ وعليهِ أنْ ينتقيَ الأفضلَ ويمكنُ التأكدُ منْ ذلكَ منْ خلالِ الاطلاعِ على عددِ العقارات المباعةِ من خلالها والأخذَ برأيِ عملاء قدْ سبق أن تعاملوا معها.
 - لعائد استثماري كبير يجبُ التوجهُ نحوَ المناطقِ الفاخرةِ التي تُعرف بحداثتها وأبنيتها وشوارعها المنتظمةِ وباقتها الخدميةِ الواسعة.
 هناكَ عددٌ منْ النقاطِ والتعليماتِ التي يجبُ اتباعها منْ أجلِ الحصولِ على عائداتِ استثمارية مرتفعة وتركيا بطبيعتها ومقوماتها تستطيعُ أن توصلَ المستثمرُ للغاية التي يبتغيها. وذلك من خلال اقتصادها المستقر والتسهيلاتِ الحكوميةِ والقوانين اليسيرة.

نحن في شركة سكاي لاين حريصون على أن نقدم إليكم أهم الخدمات التي تحتاجونها في مسيرتكم العقارية. 

الاستشارات العقارية التي توجه أنظاركم نحو الخيار الصحيح وإتاحة متسعٍ من الخيارات أمامكم كما أننا نحرص على مرافقتكم في جولات عقارية لنطلعكم على أهم المشاريع الموجودة في السوق.

مهمتنا معكم لا تنتهي بحصولكم على عقاركم المنشود بل نرافقكم في كافة الخطوات التالية من تجهيز للأوراق ومتابعة الشؤون القانونية وإن كانت الجنسية التركية هدفكم فإننا نساعدكم على استصدارها ونوفر لكم العقار المطابق لشروط الحصول عليه.

سكاي لاين العقارية معكم منذ أن تطأ أقدامكم الأرض التركية وحتى استلامكم للعقار بفضل خبرتها الواسعة ومعرفتها بكافة أبعاد سوق العقارات في تركيا لا مشكلات أو عوائق ستصادفكم ..سكاي لاين دليلك الآمن وخطوتك الثابتة.

 

 

الوسوم



معلومات التواصل

Ziya Gökalp Mah. Süleyman Demirel
Bul. Mall Of İstanbul Ofis blok Kat: 10
No: 80, 34480 Başakşehir/İstanbul

 [email protected]
 00905364539111