سكاي لاين دليلك العقاري الآمن في تركي

2021/09/13
707

اطلب استشارة

سكاي لاين دليلك العقاري الآمن في تركي


 

إن وجود جهة عقارية يُعد من الأمور الضرورية التي لا يمكن الاستغناء عنها عند شراء عقار في تركيا حيث إنها تكون ذات خبرة ومعرفة واسعة في هذا المضمار.

هي دليل للأجنبي الذي لا يفقه شيئاً عن القوانين والنُظم التي تنتشر في تركيا وتكون بوصلته لتحديد مساره الصحيح، ولا أفضل من التعامل مع الشركات العقارية فهي تملك مفتاح عقارك بكل تأكيد.

ولكن ينبغي الحرص على اختيار أفضلها، التي تأخذ بيدك لبرِّ الأمان وتجنبك من أن تكون ضحية للاحتيال العقاري، عن شركة سكاي لاين نتحدث، وإن كانت لديك رغبة في معرفة الكثير من التفاصيل عنها يمكنك متابعة المقال التالي.

 

-لماذا سكاي لاين؟

-سكاي لاين ستكون مع عملائها منذ لحظة وصولهم للمطار وحتى استلامهم للعقار، كما أنها توفر لهم إقامة فندقية مميزة وفاخرة.

-كما أنها تقوم نيابة عنهم بالكثير من الإجراءات القانونية كاستخراج الوثائق والأوراق المطلوبة كما أنها تضمن سلامتها مئة بالمئة، وتقوم بترجمتها وتصديقها كذلك.

-تملك من الخبرة ما يمكِّنها أن تختصر المسافات بين عميلها والعقار الذي يبحث عنه، وتوفر له الوقت والجهد والتعب.

-كما أنها تملك علاقات جيدة مع الكثير من شركات الإنشاء في تركيا فتضمن للعميل أن يحصل على أفضل الفرص العقارية والاستثمارية وبأسعار مميزة.

-إن سكاي لاين تملك نظرة عميقة فتستطيع أن تقدم دراسة شاملة وواسعة عن سوق العقارات التركي، كما أنها تقدم فكرة عن مستقبل العقار الذي وقع اختيار المشتري عليه.

-تعمل على توجيه المشتري نحو الطريق الصحيح إن كان خياره خاطئاً، كما أنها تجنبه أن يكون ضحية للاحتيالات العقارية والتي تكبده الخسائر الفادحة.

-إن رغب المشتري أن يحصل على الجنسية التركية فسكاي لاين سترافقه في هذه الرحلة خطوة بخطوة، فتؤمن له العقار الذي تتطابق مواصفاته مع شروط الحصول على الجنسية التركية.

-تضع المشتري أمام خيارات كثيرة وتترك له حرية الاختيار، فتقدم له العديد من الخيارات التي تكون بضمان الحكومة التركية وأخرى تنتمي للمشاريع الخاصة.

-تقدم سكاي لاين لعملائها سلبيات اختيارهم قبل إيجابياته، كما أنها ترافقهم في جولات ميدانية فتوسع مداركهم وتكوِّن لهم فكرة واسعة عمّا هو موجود.

-تعمل على تسويق العقارات إن كان هدف المشتري الاستثمار العقاري فتؤمن المستأجرين وتتولى مهمة التعامل معهم وإدارة العقار في غيابهم، كما أنها مسؤولة عن تقديم خدمات الصيانة الدورية للعقار.

-هي وسيط عقاري مميز بين المشتري والبائع فتكون حريصة على أن تُرضي الطرفين، حيث إنها تملك قدرة فائقة على التفاوض.

-بالمختصر إن سكاي لاين ليست سوى دليل شامل وموسوعة عقارية مميزة ومتكاملة تضع خبرتها ومعرفتها الواسعة بين أيدي عملائها.

هل قرأت مقال:  شراء عقار بضمان الحكومة التركية

-ما سلبيات عدم الاستعانة بشركة عقارية مميزة:

-مع زيادة الطلب حول العقارات في تركيا ازداد عدد الشركات العقارية، الكثير منها مميزة وصاحبة خبرة ولكن بالمقابل هناك العديد منها مغمورة وحديثة العهد ومن غير الجيد التعامل معها حيث إنها لا تملك من الخبرة الكثير فقد لا تستطيع أن تلبي طلب المشتري.

-أمَّا في حال اختار المشتري أن يعتمد على ذاته فقط فهنا احتمال وقوعه في المشكلات يصبح أكبر.

ختاماً سنكون قد تعرَّفنا على أهمية الاستعانة بشركة عقارية ذات خبرة عند شراء عقار في تركيا، حيث إنها عنصر أساسي لا يمكن الاستغناء عنها.

 كما سنكون قد أصبحت لدينا فكرة عن شركة سكاي لاين بالتحديد وعلى أبرز الخدمات التي تزوِّد بها عملائها .

بخبرتها الواسعة وتميزها الكبير كانت خياراً للكثير لمن يبحث عن عقارات للبيع في تركيا، فهل ستكون خيارك أنت أيضاً؟

 

اطلع على: 

خطوات شراء فيلا في اسطنبول 2020 -2021م
تسهيلاتٌ كثيرةٌ عند شراء عقارٍ في تركيا
ميزات شراء شقة في طرابزون 2020-2021م

الوسوم



معلومات التواصل

Ziya Gökalp Mah. Süleyman Demirel
Bul. Mall Of İstanbul Ofis blok Kat: 10
No: 80, 34480 Başakşehir/İstanbul

 [email protected]
 00905364539111