أغلى العقارات في تركيا

2021/10/10
557

اطلب استشارة

أغلى العقارات في تركيا


تمتاز العقارات في تركيا في أنها متنوعة ليس من حيث أنواعها فقط بل من حيث أسعارها كذلك حيث إنها ملائمة لكافة الميزانيات المادية المرتفعة والمنخفضة، وهذا من الأسباب الأولى التي جعلت الكثير من الأشخاص والمستثمرين حول العالم يتوجهون نحو الدولة التركية دون غيرها من الدول الأخرى، وهذا إلى جانب أنها ذات فخامة كبيرة وجودة عالية.
ولأن العقارات الفاخرة ذات الثمن المرتفع والفخامة الكبيرة مطلب للكثير من المستثمرين حول العالم سنرافقكم من خلال المقال التالي من أجل التعرف على كل ميزاتها وعلى أهم الأماكن والمدن التي توجد فيها.


مدينة إسطنبول في صدارة المدن التركية من حيث ارتفاع أسعار العقارات فيها:

إن منطقة بشكتاش في مدينة إسطنبول تُعد عقاراتها من أغلى ما يوجد في تركيا عامة وليس في مدينة إسطنبول فقط، وهي فرصة استثمارية مميزة تقدم أعلى العوائد المرجوة، ومن أكثر المزايا التي تميز هذه المنطقة أنها ذات تقع في القسم الأوروبي من إسطنبول هذا كما أنها تملك إطلالة فريدة على مضيق البوسفور، بالإضافة إلى أنها مرفقة بالعديد من الخدمات المهمة مثل المواصفات العامة.
وتُعد بشكتاش من أهم الوجهات السياحية التي يقصدها السائح حيث إنها تملك العديد من الأماكن التاريخية المهمة كالقصور العثمانية الفارهة مثل قصر دولمة بهجة والمتحف البحري وتضم كذلك العديد من الأسواق المتنوعة.
تحتوي بشكتاش على العديد من الحدائق والمنتزهات مثل حديقة يلدز الشهيرة التي تتميز بالأشجار والأزهار المتنوعة، كما أن ساحل بشكتاش يُعد إحدى الأماكن المميزة التي يستقطب الكثير من السياح.
كما أن إسطنبول تملك العديد من المناطق المميزة الأخرى التي تُعرف عقاراتها بأنها مرتفعة الثمن ومن أهمها ساريير التي صُنفت على أنها منطقة الأغنياء ورجال الأعمال والمشاهير، كما أنها تضم العديد من القصور العثمانية الفارهة هذا إلى جانب المنتزهات والحدائق مثل حديقة الأميرجان وغابات بلغراد، ومن أغلى المناطق الأخرى في إسطنبول هي مسلك وبيكوز وبكر كوي وبي أوغلو.

اقرأ كذلك: 

منطقة تقسيم ماذا عن شراء شقة فيها 2020 – 2021 م
مزايا الحصول على جواز السفر التركي عبر الاستثمار


العديد من المدن التركية تحتوي على عقارات ذات أسعار مرتفعة:

-تعد العاصمة التركية أنقرة في المرتبة الثانية بعد إسطنبول من حيث ارتفاع أسعار العقارات حيث إنها بشكل متوسط تحقق زيادة سبعة بالمئة في أسعارها، وتُعتبر أنقرة الملاذ الآمن للكثير من المستثمرين حول العالم وذلك لما تكتنزه من مقومات.
-وفي المرتبة الثالثة حلَّت مدينة إزمير فقد ازدادت أسعار عقاراتها مؤخراً بشكل ملحوظ وذلك بناءً على ازدياد الطلب حولها، كما أن مدينة بورصة وانطاليا من المدن التركية التي تُسجل عقاراتها ارتفاعاً واضحاً في أسعارها.


ما الذي يدفع الكثير من الأشخاص من أجل البحث عن عقارات مرتفعة الثمن في تركيا؟

-إنها الأفضل من أجل السكن والاستقرار حيث إنها تمتاز بالهدوء والرقي والأمان كذلك، هذا إلى جانب أنها تكون مرفقة بالعديد من الخدمات المميزة والمرافق الترفيهية كذلك.
- إن الحكومة التركية تولي المناطق الفاخرة عناية خاصة وتحرص على أن تكون متكاملة على كافة الصعد، كما أن تلك المناطق هي الأفضل من أجل الاستثمار العقاري فتكون عوائدها مرتفعة.
- إن أغلب من يسكن في تلك الأحياء هم من الطبقة الراقية والأغنياء ورجال الأعمال والمشاهير، حيث إنها لا تناسب أصحاب الميزانيات المنخفضة.
- تحتوي الأحياء الفاخرة على أهم الجامعات الحكومية والخاصة والمؤسسات التعليمية والمراكز الصحية، بالإضافة إلى أنها تضم أهم المولات ومراكز التسوق، تكون قريبة من المواصلات العامة مما يجعل التنقل منها وإليها غاية في السهولة.
- مما جعل الاستثمار العقاري فيها خياراً صائباً أن تلك المناطق تحظى بالكثير من الدعاية والترويج مما يلفت الانتباه إليها.
- العقارات ذات الثمن المرتفع في الغالب تكون مخولة من أجل الحصول على الجنسية التركية في حال كان ثمنها مئتين وخمسين ألف دولار أمريكي في الحد الأدنى.
- بكل فخامتها وامتيازاتها تُعد العقارات في تركيا رخيصة الثمن إذا ما تمت مقارنتها مع أسعار العقارات في دول أخرى، مثل الدول الأوروبية.


أهم النقاط التي يجب التنبه إليها عند شراء عقارات مرتفعة الثمن في تركيا:

-من المهم البحث عن العقار الذي يلبي الحاجة من شرائه ومن أجل أن يكون اختياره صحيحاً يجب أن يتم تحديد الغاية منه، فهل هو من أجل الاستثمار أم من أجل الإقامة والاستقرار؟
- من المهم الاستعانة بشركة عقارية ذات خبرة ومعرفة في مضمار العقارات فإنها توفر لعميلها أفضل الفرص العقارية، كما أنها تجنبه من أن يكون ضحية للاحتيال العقاري.
- قبل الإقدام على هذه الخطوة يجب تحديد الميزانية المادية المرصودة وهل هي تكفي من أجل شراء عقار جاهز في تلك المناطق أم شراء عقار قيد الإنشاء.
-يجب وضع بعين الاعتبار أن هناك عدد من العوامل التي تحدد ثمن العقار ومن أهمها الموقع الذي يحتله وإطلالته التي يتمتع بها والمواصفات الداخلية.
العقارات ذات الأسعار المرتفعة في تركيا هي عقارات نموذجية ومتكاملة، تقود أصحابها نحو عائد استثماري كبير ونحو حياة مثالية، فإن كنت تبحث عن هذا النوع من العقارات فإن تركيا غنية بها.

نحن في شركة سكاي لاين حريصون على أن نقدم إليكم أهم الخدمات التي تحتاجونها في مسيرتكم العقارية. 

الاستشارات العقارية التي توجه أنظاركم نحو الخيار الصحيح وإتاحة متسعٍ من الخيارات أمامكم كما أننا نحرص على مرافقتكم في جولات عقارية لنطلعكم على أهم المشاريع الموجودة في السوق.

مهمتنا معكم لا تنتهي بحصولكم على عقاركم المنشود بل نرافقكم في كافة الخطوات التالية من تجهيز للأوراق ومتابعة الشؤون القانونية وإن كانت الجنسية التركية هدفكم فإننا نساعدكم على استصدارها ونوفر لكم العقار المطابق لشروط الحصول عليه.

سكاي لاين العقارية معكم منذ أن تطأ أقدامكم الأرض التركية وحتى استلامكم للعقار بفضل خبرتها الواسعة ومعرفتها بكافة أبعاد سوق العقارات في تركيا لا مشكلات أو عوائق ستصادفكم ..سكاي لاين دليلك الآمن وخطوتك الثابتة.

هل اطلعت على أقوى المقالات العقارية؟ 

الشقق الفندقية في إسطنبول ـ ومزايا الاستثمار فيها
المواصلات في إسطنبول
وثيقة الطابو في تركيا – كافة التفاصيل عنها
قناة إسطنبول ـ وتأثيرها على سوق العقارات

الوسوم



معلومات التواصل

Ziya Gökalp Mah. Süleyman Demirel
Bul. Mall Of İstanbul Ofis blok Kat: 10
No: 80, 34480 Başakşehir/İstanbul

 [email protected]
 00905364539111