فلل للبيع في إسطنبول ٢٠٢١ م

2021/10/01
513

اطلب استشارة

فلل للبيع في إسطنبول ٢٠٢١ م


خيارات عديدة يقدمها سوق العقارات في تركيا حيث إن التنوع والتميز طابعه، وهذا من الأسباب الرئيسية التي جعلت الكثير من الأشخاص والمستثمرين حول العالم يتجهون نحوه، وتُعد الفلل إحدى الخيارات الرئيسية في تركيا، ومن أفضل المدن التركية من أجل شرائها هي إسطنبول.
امتيازات عديدة تحصل عليها عند شراء فيلا في إسطنبول، ولكن أي مناطق تلك المدينة هي الأفضل؟ وهل هي ملائمة للاستثمار أم للسكن والاستقرار؟ إن كل ما تبحث عنه حول هذا الشأن يمكنك إيجاده من خلال السطور التالية.


أهم المناطق في إسطنبول من أجل شراء الفلل:

١ _ بيليك دوزو:

_ تمتاز تلك المنطقة بأنها ذات طابع حداثي وعصري وهذا ما جعلها خياراً للكثير من الأشخاص، كما أنها توجد في القسم الأوروبي من اسطنبول وتتمتع بإطلالة مميزة على بحر مرمرة.
_ هناك انتشار واسع فيها الفلل والمجمعات السكنية، تُعد الخيار الأكثر ملائمة للسكن حيث إن الحياة فيها تتصف بأنها صحية وهادئة.
_ تتميز هذه المنطقة بأنها متكاملة على الصعيد الخدمي والترفيهي، سُميت بعقدة مواصلات إسطنبول نسبة لتعدد وسائل النقل مما يجعل التنقل منها وإليها أمراً يسيراً.
_ كما أن أسعار العقارات في بيليك دوزو تُعد رخيصة ومناسبة وهذا سبب الإقبال الكبير عليها، ولكن حسب خبراء العقار فإنه من المتوقع أن ترتفع تلك الأسعار في الأيام المقبلة نتيجة للسبب ذاته.


٢ _ ساريير: 

_ تستحوذ ساريير على المرتبة الثالثة بين أهم المناطق في إسطنبول من حيث فخامة العقارات وارتفاع أسعارها.
_ إنها القبلة الأولى للأغنياء ورجال الأعمال والشخصيات المرموقة، كما أنها مرسى اليخوت الفاخرة وتتميز بأنها وجهة سياحية نسبة لما تمتلكه من مكنونات التاريخ مثل القصور العثمانية الفارهة.
_ تُعد ساريير الخيار المناسب من أجل البحث عن فلل للبيع، فهي تناسب السكن بالمقام الأول.
_ تحتوي هذه المنطقة على العديد من الحدائق والمنتزهات المميزة ومن أهمها غابات بلغراد وحديقة اميرجان التي تشتهر بأزهار التوليب.


٣ _ سيليفري:

_ تتميز هذه المنطقة بأنها ذات طابع ريفي وهذا ما جعلها وجهة للكثير من الأشخاص حيث إن الحياة فيها تتصف بأنها صحية وهادئة وذلك لأنها بعيدة عن مصادر الضجيج والصخب.
_ الفلل فيها تمتاز بأنها لا تفتقر للحداثة والتصاميم المميزة، كما أنها ذات مساحات واسعة وإطلالات مميزة.
_ كما أن الحكومة التركية توليها عناية خاصة وتسعى لتزوّيدها بخطوط المواصلات من أجل ألا يصبح التنقل منها وإليها عائقا.
_ تُعرف أسعار عقاراتها بأنها مناسبة ورخيصة، كما أنها لا تبتعد عن مركز المدينة كثيراً.


٤_ اسكودار:

_ تقع اسكودار في القسم الآسيوي من إسطنبول وتتميز بإطلالتها البحرية المميزة، هذا كما أنها تُشرف على الجانب الآخر من المدينة.
_ تُعد اسكودار إحدى أهم المناطق الاستثمارية في إسطنبول وهذا لأنها المكان الذي يتهافت عليه رجال الأعمال والشخصيات المهمة.
_ كما أن اسكودار وجهة سياحية مميزة وذلك لأنها تمتلك الكثير من مظاهر الطبيعة الخلابة.
_ مزوَّدة هذه المنطقة بأهم الخدمات مثل خطوط المواصلات العامة والمرافق الترفيهية، كما أن الحياة فيها تتصف بأنها هادئة ومميزة.


٥ _ أرناؤوط كوي:

_ تعد هذه المنطقة واعدة على الصعيد الاستثماري، فإن كل الدلائل تُشير إلى هذه النتيجة خاصة أنها تحتضن أكبر مطار في العالم وهو مطار اسطنبول الجديد.
_ مساحات واسعة من غابات بلغراد توجد فيها، وعلى الرغم من كافة مزاياها إلا أن أسعارها مميزة ومتواضعة.


كيف يمكن استثمار الفلل في اسطنبول؟

١ _ يمكن تأجيرها من أجل الحصول على عوائد ثابتة شهرياً، حيث إن الفلل تُعرف بأن إيجاراتها تكون مرتفعة وهذا الخيار ما يجنح إليه الكثير من المستثمرين خاصةً مع طبيعة البلاد السياحية.
٢ _ يمكن إعادة بيعها مع ارتفاع أسعار العقارات وهنا تكون الأرباح فارق الثمن بين سعر الشراء وسعر المبيع.
٣ _ يمكن افتتاحها مركزاً صحياً أو مؤسسة تعليمية، حيث إن المساحات الواسعة التي تتمتع بها تجعلها مناسبة لمثل هذه المشاريع وتكون نتائجها مثمرة.


ما الأسباب التي تدفع الكثير من المستثمرين من أجل شراء فلل في إسطنبول؟

_ أولاً إن مدينة إسطنبول تمتاز عن غيرها من المدن التركية الأخرى بأنها بيئة متكاملة، حيث البنية التحتية المتطورة والموقع الجغرافي الرائع الذي يمتد ضمن قارتين.
_الرغبة في الحصول على الإقامة العقارية والحصول على كافة امتيازاتها.
_ وسيلة من أجل الحصول على الجنسية التركية عندما يكون ثمن الفيلا مئتين وخمسين ألف دولار أمريكي أو أكثر من ذلك.
_ التسهيلات العديدة التي يقدمها سوق العقارات في تركيا، حيث الإجراءات اليسيرة والتخفيضات الضريبية.
_ جودة البناء وفخامته والعصرية التي يتمتع بها، هذا إلى جانب أنها مقاومة للزلازل والكوارث الطبيعية.
لا يقتصر الأمر على الفلل فقط بل إن مدينة إسطنبول مناسبة من أجل تملك كافة الأنواع العقارية، بتنوعها الواسع مزاياها العديدة كانت الخيار المتفق عليه بين جمهور المستثمرين.

يحرص فريق التحرير في شركة سكاي لاين العقارية على أن يُطلعكم بشكل مستمر على كل ما يتعلق بقطاع العقارات في تركيا وآخر أخباره والمستجدات التي تطرأ عليه، ندعوكم لزيارة موقعنا الإلكتروني بصفة دورية لتحصلوا على كل المعلومات التي تهمكم حوله وكذلك منصاتنا على السوشال ميديا لأننا نرصد كل جديد من أجلكم

 

الوسوم



معلومات التواصل

Ziya Gökalp Mah. Süleyman Demirel
Bul. Mall Of İstanbul Ofis blok Kat: 10
No: 80, 34480 Başakşehir/İstanbul

  00905364539111
  [email protected]