فلل للبيع في إسطنبول

2022/02/11
505

اطلب استشارة

فلل للبيع في إسطنبول

الدليل الشامل لايجاد أفضل فلل للبيع في إسطنبول


هل فكرَّت يوماً بالبحث عن فلل للبيع في إسطنبول؟ إن الفلل في هذه المدينة تُعد إحدى الخيارات العقارية الرائعة التي تنتشر بشكل واسع فيها وفئة كبيرة ممن يرغبون بشراء عقارات في إسطنبول يقع اختيارهم عليها.

من المؤكد أنك لا تعرِّف الكثير عن هذا الموضوع لذلك دعنا نرافقك من خلال المقال التالي لنقدم إليك أبرز امتيازاتها وأسعارها وأهم المناطق التي يمكنك أن تبحث فيها.

 

لماذا أبحث عن فلل للبيع في إسطنبول؟

عليك أن تعثر على إجابة هذا السؤال قبل أن تبدأ بالبحث عن فلل للبيع لأن الأمر يختلف بشكل جذري عما إذا كنت بصدد شراء شقة عادية فإن أسعار الفلل تكون أعلى بكثير، فأي الدوافع التالية وراء اختيارك لها:

الاستقلالية في السكن:

تتميز الفلل بأنها ذات مساحات واسعة مما يعني أن سكَّانها سيشعرون بالراحة والاستقلالية والرفاهية هذا بالإضافة إلى أنها إلى أنها مرفقة بالعديد من الخدمات مثل المسبح / والحديقة / والإطلالة الرائعة.

دعنا نخبرك أن الفلل هي أكثر العقارات فخامة على الإطلاق وهي تناسب بشكل خاص محبين الهدوء والسكينة.

 

مشروع استثماري ناجح:

هل أنت ممن يبحثون عن مشاريع ناجحة لاستثمار الأموال؟ تُعتبر الفلل فرصة مميزة لافتتاح مشروع استثماري رابح فاستناداً إلى مساحاتها الواسعة ومواصفاتها الراقية يمكن أن تكون مطعماً أو مؤسسة تعليمية أو مركز طبي.

 

التصاميم الحديثة النموذجية:

تتمتع الفلل في إسطنبول بأحدث التصاميم الهندسية والديكورات الداخلية هذا بالإضافة إلى أنه يتم استخدام أفضل مواد البناء على الإطلاق وأكثرها جودة، فكن على ثقة أنها ستمرُّ فترة زمنية طويلة قبل أن تحتاج لأن تجري عليها أي نوع من الصيانة.

 

حياة آمنة ومستقرة:

جميعنا يبحث عن الأمان في الحياة لذلك تعد الفلل في تلك المدينة فكرة صائبة حيث تم تصميها بجدران عالية وبوابات مزوَّدة بأجهزة إنذار إلى جانب كاميرات المراقبة التي ترصد أي تحركات تحدث وتضمن أمان فللكم حتى وأنتم خارجاً.

يمكنك أن تقرأ :

شراء منزل في إسطنبول

 

فلل إسطنبول على البحر:

-يسعى العديد من مستثمري العقارات لشراء فلل على البحر في إسطنبول لأن هذا النوع من العقارات تكون أسعارها تشهد ازدياداً بشكل دائم.

-يمكن خلال المواسم السياحية الحصول على وافر من الأرباح لأن السياح غالياً يفضلون المكوث فيها للحصول على متسعٍ من الراحة والرفاهية والاستقلالية.

-لا يمكن إخفاء أن تلك المناطق تتمتع بطقس مميز ومعتدل على مدار العام لأنها تتصف بصفات مُناخ البحر الذي تُشرف عليه.

inner-pic-3
 

أفضل مناطق إسطنبول لشراء الفلل:

قبل أن نبدأ بذكر المناطق الأهم في إسطنبول من أجل البحث عن فلل للبيع فيها يجب أن نشير إلى أن لكل منطقة خصائص محددة تُعرف بها عن غيرها لذلك عليك أن تطلع على كلٍّ منها قبل أن تختار حتى تتأكد إن كانت تلبي أهدافك أم لا.

1 – فلل للبيع في بشكتاش – إسطنبول:

تُعتبر هذه المنطقة إحدى المناطق الراقية في المدينة توجد تحديداً في جانبها الأوروبي وتعد المركز الثاني لمدينة إسطنبول بعد منطقة تقسيم، وتتميز بإطلالتها الساحرة على مضيق البوسفور.

هي إحدى وجهات السياحة التي يقصدها الكثير من الأشخاص من داخل وخارج وتركيا لأنها تضم عدد من قصور الدولة العثمانية ومساجدها ومتاحفها إضافة إلى حدائقها وأسواقها الشهيرة.

كما أن بشكتاش تعد من أفضل المناطق للبحث عن فلل للبيع في إسطنبول ولذلك لأن موقعها حيوي وتناسب الاستثمار العقاري بسبب ارتفاع أسعار العقارات فيها بشكل مستمر وكذلك تضم عدد من المرافق الخدمية والترفيهية.

 

2 – فلل للبيع في بيوك تشكمجة – إسطنبول:

هل تعلم من هي أرقى وأحدث مناطق مدينة إسطنبول؟ تعد بيوك تشكمجة إحدى المناطق الحديثة في هذه المدينة وتقع في شطرها الأوروبي، تتميز بمساحتها الواسعة وإطلالتها على بحر مرمرة وبمجاورتها لبيليك دوزو.

تملك تلك المنطقة بنية تحتية قوية وتضم محطة البث التلفزيوني التي صُنفت على أنها ثالث أكبر محطة في العالم، أما فيما يخص جانب المواصلات فيها فهي متطورة وتسهل الوصول إليها، كما أنها غنية بالمستشفيات الخاصة والمؤسسات التعليمية.

كل تلك الامتيازات التي أسلفنا بذكرها تؤكد مدى صحة اختيار بيوك تشكمجة للبحث عن فلل للبيع في إسطنبول خاصة إن كنت ترغب بالاستثمار العقاري كما أنها منطقة سكنية بامتياز حيث يتوفر فيها الكثير من المشاريع العقارية الحديثة والمجمعات السكنية الراقية.

 

3 – فلل للبيع في بهجة شهير – إسطنبول:

إن كنت تبحث عن الرقي والفخامة عليك أن تختار بهجة شهير التي حصلت على لقب مدينة الحدائق نظراً لكثرة الحدائق والمساحات الخضراء التي تغزوها، وتتميز تلك المنطقة بأنها توجد في مركز مدينة إسطنبول داخل حدود بلدية باشاك شهير وما زاد من أهميتها أنها تقع بالقرب من أهم المشاريع الضخمة في المدينة مثل مطار إسطنبول الجديد والقناة المائية وطريق مرمرة الشمالي السريع وهذا أدى إلى ارتفاع أسعار العقارات فيها بشكل ملحوظ.

أما على الصعيد العقاري فإن تلك المنطقة تضم العديد من المجمعات السكنية الفاخرة المصممة على الطراز الحديث كما يمكنك أن تبحث فيها عن فلل للبيع سواء أكنت ترغب بالسكن أم بالاستثمار.

اقرأ أيضاً :

بهشة شهير فرصة استثمارية مميزة

 

4 – فلل للبيع في اسكودار – إسطنبول:

أما هذه المنطقة فتوجد في الجانب الآسيوي من المدينة تتميز بإطلالتها على مضيق البوسفور وتتمتع بمُناخ معتدل على مدار العام وقد نالت تلك النطقة اهتماماً حكومياً بالغاً فعكفت على تطوير بنيتها التحتية وعلى بناء المجمعات السكنية الفاخرة فيها لأنها وجهة للكثير من سياح العالم.

يمكنك شراء فيلا فيها بمواصفات راقية وحديثة فإن هناك الكثير من العروض المتوفرة، ولا بدَّ من الإشارة إلى أن أسعار العقارات في تلك المنطقة تسجل ارتفاعاً بشكل مستمر.

قد يعجبك المقال التالي :

منطقة اسكودار في إسطنبول و عقاراتها

 

أسعار الفلل في إسطنبول:

متى ما كنت على وشك البحث عن فلل في إسطنبول للبيع ستسأل بشكل مباشر عن أسعارها حتى تضمن أن ميزانيتك المادية تكفي من أجل هذه الخطوة، وفي هذا السياق يمكننا إخبارك أن أسعار العقارات في إسطنبول بشكل عام تتوقف على عدد من النقاط أبرزها:

-الموقع.

-الإطلالة.

-المواصفات الداخلية.

-المواقع الحيوية القريبة منها.

 

متوسط أسعار الفلل في إسطنبول:

وسطياً تتراوح أسعار الفلل في إسطنبول ما بين 8 و13 مليون ليرة تركية وإن كنت تبحث عن فلل للبيع بهذا الثمن يمكنك أن تبحث في المناطق التالية:

1 – منطقة أيوب سلطان التي توجد في الطرف الأوروبي من إسطنبول والتي تتميز بامتدادها من القرن الذهبي وإلى شاطئ البحر الأسود، وتتميز تلك المنطقة بأنها إحدى وجهات السياحة في المدينة وأبرز معالمها مسجد السلطان أيوب.

2 – كما أن اسكودار تتوفر فيها عروضاً مغرية يمكنك الاطلاع عليها وتحقق غايتك في السكن مقابل البحر فهي تُطل على بحر مرمرة وعلى البوسفور.

3 – تعتبر منطقة عمرانية من الخيارات الملائمة للبحث عن فلل للبيع، توجد في الجانب الآسيوي في المدينة وتطل على بحر مرمرة وتتميز بأنها من أكثر مناطق إسطنبول من حيث الكثافة السكانية ومؤخراً شهدت نهضة عمرانية كبيرة.

4 – تعد منطقة تشكمه كوي من المناطق الواعدة استثمارياً وتشهد في تطوراً عمرانياً هائلاً، توجد في الجانب الآسيوي من المدينة وتملك كافة المقومات اللازمة للحياة المستقرة والراقية.

 

أين أجد فلل فاخرة في إسطنبول؟

إن كنت تبحث عن فلل فاخرة في إسطنبول فدعنا نرشح لك أهم منطقتين في مدينة إسطنبول الأولى توجد في الجانب الأوروبي من المدينة والأخرى في الجانب الآسيوي.

منطقة ساريير: 

تتميز تلك المنطقة بموقعها الرائع المطل على مضيق البوسفور وتُصنف على أنها واحدة من أهم مناطق المدينة الفاخرة وتتميز بأنها بيئة متكاملة توفر لمن يسكنها حياة راقية ونموذجية، كما أنها تشهد تنوعاً عقارياً مهماً ابتداءً بالمجمعات السكنية المزوَّدة بكافة معايير الأمان والجودة وانتهاءً بالفلل ذات الصفات الراقية.

تتراوح أسعار الفلل في تلك المنطقة ما بين 15 و23  مليون ليرة تركية.

 

منطقة بيكوز:

أما بيكوز فهي إحدى أهم الخيارات التي توجد في إسطنبول للبحث عن فيلا  للبيع وتتراوح أسعار الفلل فيها ما بين 21 و40 مليون ليرة تركيا مما جعلها حكراً على أصحاب الميزانيات المرتفعة فقط.

inner-pic-2
 

أرخص الفلل في إسطنبول:

لم يتوانى الكثير من الأشخاص في البحث عن فلل رخيصة في إسطنبول فهل هذا ممكن؟ مؤكداً يمكنك إيجاد فلل راقية وذات تصميم حديث بأسعار رخيصة ومن أبرزها:

-بيليك دوزو التي تعد وجهاً عمرانياً حديثاً وراقياً في المدينة وتمتاز بإطلالتها على بحر مرمرة، يقصدها اليوم الكثير من مستثمري العقارات للبحث عن فبلا خاصة أن من المحتمل أن تسجل خلال الفترة المقبلة ارتفاعاً واضحاً في أسعارها.

-أما سيليفري فهي ذات طابع ريفي راقٍ وتعد عقاراتها الأرخص في إسطنبول ولكنها بيئة مثالية لشراء العقارات خاصة أن من ضمن خطط الحكومة التركية مدها بخط من متروبوس بيليك دوزو.

-كما يمكنك إيجاد فلل رخيصة في بيوك تشكمجة التي أسلفنا في الحديث عنها آنفاً، ومن الجدير بالذكر أن تلك المناطق الثلاثة تتراوح أسعار الفلل فيها ما بين 4.5  و7.5 مليون ليرة تركية.

 

الجنسية التركية عن طريق شراء فيلا في إسطنبول:

يمكن أن تحصل على الجنسية التركية عند شراء فيلا في إسطنبول عندما تتطابق مواصفاتها مع شروط الحصول على هذه الجنسية وأهمها ألا يقل ثمنها عم 250 ألف $ مع الالتزام بعدم بيعها قبل مرور ثلاث سنوات.

استناداً لارتفاع أسعار الفلل في إسطنبول يمكنك الحصول على الجنسية التركية من خلالها فإن من السهل إيجاد فيلا تناسب الحصول عليها.

inner-pic-1
 

لا تخفى على أحد مدى أهمية البحث عن فلل للبيع في  إسطنبول والمستوى الجمالي والراقي الذي تتميز به وإن كنت تبحث عن أكثر الفرص تميزاً ليس عليك سوى أن تتواصل مع سكاي لاين العقارية لنقدم إليك أفضل عروض الفلل والشقق والمكاتب التي تلبي لك أهدافك وطموحاتك.

 

الوسوم



معلومات التواصل

Ziya Gökalp Mah. Süleyman Demirel
Bul. Mall Of İstanbul Ofis blok Kat: 10
No: 80, 34480 Başakşehir/İstanbul

 [email protected]
 00905364539111