أفضل الشقق الفندقية في اسطنبول

يبحث السياح عن أفضل الشقق الفندقية في اسطنبول للتمتع بالمزايا التي تقدمها، لتكون جزءاً مهماً من الوقت الذي سيقضونه بزيارة أبرز معالم المدينة السياحية والأثرية

أفضل الشقق الفندقية في اسطنبول

يبحث السياح عن أفضل الشقق الفندقية في اسطنبول للتمتع بالمزايا التي تقدمها، لتكون جزءاً مهماً من الوقت الذي سيقضونه بزيارة أبرز معالم المدينة السياحية والأثرية

فهم بحاجة لمكان يقيمون فيه يقدم لهم الراحة والاسترخاء إلى جانب الاستقلالية، لذا ستقدم لكم سكاي لاين العقارية أهم التفاصيل عن أفضل الشقق الفندقية في مدينة إسطنبول، والتي تشمل الميزات والعوامل المؤثرة على أسعار هذه الشقق، وسنذكر لكم أبرز هذه الشقق في المدينة.

ما هي ميزات الشقق الفندقية في اسطنبول؟

تعرف الشقق الفندقية في اسطنبول بكونها تلك الشقق التي يتم بناءها خصيصاً في الفنادق أو المشاريع السكنية التابعة لسلسة فندقية سواء كانت تركية أو عالمية، وتتميز الشقق الفندقية بأنها مفروشة وتحتوي على مطبخ وهو ما يميزها عن الغرف الفندقية التي تكون مفروشة ولكنها لا تحتوي على مطبخ ويعتمد النزلاء على طلب وجباتهم من مطبخ الفندق دون الحاجة لتحضيرها في غرفهم، ويشعر كل من يستأجر الشقق الفندقية في اسطنبول بأنها شقته الخاصة، إلى جانب الخدمات التي يحصل عليها وهي بطابع فنادق 5 نجوم.

 هذا وتعتبر الشقق الفندقية هي المكان المثالي للشعور بالراحة وخاصة لهؤلاء الذين يبحثون عن الفخامة والرقي مع الاستقلالية التامة، كما أنها تناسب من يريد السكن أو الاستثمار فيها، حيث يعود تأجيرها بأرباح استثمارية عالية، ويخضع تأثيث الشقق الفندقية لأنظمة الفنادق، وذلك يقضي بأن الديكور الداخلي للشقة متوافقاً مع سلسلة الفنادق التابعة له.

ميزات الشقق الفندقية 

أطلق العديد من السلاسل الفندقية مشاريع تحتوي على شقق فندقية موجهة للاستثمار العقاري، وتتميز هذه الشقق بمواصفات راقية أبرزها:

  1. التصميم الخارجي والداخلي الممتاز . 

  2. التأثيث المثالي المتوافق مع العلامة التجارية للفندق .

  3. تقديم خدمات راقية لساكنيها تتمثل في الترفيه والتنظيف والأمن إلى جانب الطعام وخدمات أخرى.

  4. الإطلالات الساحرة على الغابات والسواحل ومراكز المدن.

  5. شقق ذكية بنظام حياة فاخر.

  6. أنماط الشقق الفندقية متنوعة فهي تبدأ من 0+1 وهو نظام استوديو صغير، بالإضافة إلى شقق تناسب العائلات وهي 3+1 و 4+1 و 5+1.

  7. يمكن الاستفادة من عقود طويلة الأمد بين المستثمر وإدارة الفندق، وذلك لتقديم الخدمة لزبائن الشقة الفندقية وهذا يعني إدارة العقار بعد إتمام عملية الشراء.

أسعار الشقق الفندقية في مدينة إسطنبول 

تختلف أسعار الشقق الفندقية وفق عدة اعتبارات سنتحدث عنها بالفقرة التالية، ولكن يمكننا الحديث بشكل عام عن أسعار الشقق الفندقية في اسطنبول والتي تبدأ من 120 ألف دولار لشقة أو استوديو من نوع 0+1 في مشروع فندقي متواضع، لتزيد عن مليون دولار أمريكي في بعض المشاريع الفندقية ذات تصنيف 7 نجوم.

أما بالنسبة لأهم العوامل التي تلعب دوراً مهماً في تحديد أسعار هذه الشقق فهي كالتالي:

  • تؤثر العلامة التجارية للفندق الذي تنتمي له الشقة على سعرها، وهذا من شأنه زيادة نسبة أرباح المستثمر في حال تأجيرها أو إعادة بيعها.

  • الموقع الجغرافي للمشروع الفندقي يؤثر بشكل كبير ولا سيما من حيث قرب الشقق على مواقع مهمة كمراكز المدن أو المواقع السياحية. 

  • فئة الخدمات التي يتم تقديمها ضمن المشروع الفندقي سواء كانت الفئة 5 نجوم أو 7 نجوم.

  • رقم الطابق الذي تتواجد فيه الشقة الفندقية وإطلالتها إن كانت بحرية أو جبلية.

  • مساحة الشقق الفندقية وتوزيع الغرف داخلها.

  • نوع التشطيب والأثاث المستعمل بداخل الشقة الفندقية في اسطنبول.

  • القرب من المواصلات والأماكن الترفيهية والسياحية.

أين أجد أفضل الشقق الفندقية في ولاية إسطنبول 

يبلغ عدد سكان مدينة إسطنبول حوالي 15 مليون نسمة، ويتوافد إليها آلاف السياح كل عام لما تشتهر به المدينة من معالم أثرية وسياحية، وهذا ما جعل العديد من المستثمرين يرغبون بفتح مشاريعهم الاستثمارية المختلفة فيها، أما بالنسبة للشقق الفندقية فكانت من نصيب رجال الأعمال الذين يبحثون عن الراحة والرفاهية والاستقلالية.

إليكم أهم الشقق الفندقية في اسطنبول:

شقق إسطنبول راديسون أفروبا تيم

تتميز هذه الشقق بمساحتها الواسعة في راديسون أفروبا تيم وديكورها الحديث، وتزود كل شقة بحمام خاص ومطبخ يحتوي على أهم الأدوات مثل الثلاجة والمايكرويف والفرن وغسالة الأطباق، كما تحتوي الشقة على تكييف ونظام تدفئة عالي الجودة، إلى جانب تلفاز بشاشة مسطحة وبعض الأدوات الكهربائية التي تلبي احتياجات النزلاء.

حصل هذا الفندق على 4 شهادات تميز مختلفة لتقديمه أفضل خدمات الضيافة لنزلائه إلى جانب أجواء الراحة والاسترخاء.

رويال ريزيدنس إسطنبول

يعد أحد أفضل الشقق الفندقية في مدينة إسطنبول، حيث تحتوي كل شقة على أريكة ومنطقة للجلوس وتلفاز بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، إلى جانب مطبخ وحمام خاص بها، وقد تم تجهيز المطبخ بأحدث الأدوات الكهربائية من ثلاجة وفرن أداة تحضير القهوة، وستجد ضمن شقق هذا الفندق كل مظاهر الراحة والرفاهية التي تبحث عنها خلال إقامتك في إسطنبول.

أجنحة كاراكوي فاف

وهي من أروع الشقق الفندقية في المدينة وتحتوي كل وحدة فيها على مطبخ مع وموقد وثلاجة، أما الغرفة فهي مزودة بشاشة كبيرة تبث العديد من القنوات الفضائية، كما يوجد مكان مخصص لكيّ الملابس ومكتب أنيق جميل وأريكة في منطقة الجلوس، يتوفر بالشقة أيضاً حمام رائع مع دوش ومجفف شعر، بالإضافة إلى مستلزمات الاستحمام المجانية، يوصى بهذه الشقق للأزواج والعائلات 

جناح صن شاي تقسيم

تتميز الشقق ضمن هذا الجناح بأرضيات خشبية رائعة، كما أنها تحتوي على مطبخ تجد فيه كل ما تحتاجه لإعداد الطعام مثل الثلاجة والفرن وطاولة لتناول الطعام مع موقد مميز وكامل المستلزمات الأخرى، أما في منطقة الجلوس فتوجد شاشة كبيرة مع قنوات فضائية، يعتبر هذا الفندق مثالياً للأزواج والعائلات بسبب الخدمات التي يقدمها وحسن الضيافة وقربه ميدان تقسيم.

شقق بازار التوابل (Dauria Galata Flats)

يقع بازار التوابل على مسافة 1.7 كم من الشقق الفندقية، أما شارع الاستقلال فهو على مسافة 2.1 كم، ويبعد مطار إسطنبول على مسافة 32 كم من شقق بازار التوابل، ويمنحك مكان الإقامة في هذه الشقق الفندقية خدمات النقل الرائعة، وتعتبر الشقق الفندقية في هذا المكان هي الأجمل في مدينة إسطنبول، فقد تم تجديدها وتنظيفها بشكل جيد للغاية، بالإضافة إلى الخدمات المميزة والرائعة التي تقدمها للنزلاء.

فندق Elm Suite

يقع هذا الفندق على بعد 4 كم من مركز مؤتمرات Halic، ويوفر لنزلائه أماكن إقامة مع صالة مشتركة وحديقة ومكتب استقبال يعمل على تقديم الخدمات وكل أشكال الراحة والرفاهية لهم على مدار 24 ساعة، وتتوفر خدمة الواي فاي بالإضافة الى موقف للسيارات الخاصة بالنزلاء، كما قد تم تجهيز كافة الغرف الموجودة في الشقة بنظام تكييف حديث، وتلفاز بشاشة كبيرة ومطبخ يحتوي ثلاجة وغسالة وكل الأدوات الكهربائية التي يحتاجها أي مطبخ. 

شقق شركة أجدة

تقع الشقق الفندقية التابعة لشركة أجدة في اسطنبول على بعد 1.3 كم من بازار التوابل وعلى بعد 1.4 كم من برج غلطة وعلى بعد 2 كم من مسجد السليمانية، وتمنحك هذه الشقق مكان إقامة رائع ومميز، كما توفر لك كافة وسائل الراحة التي تحتاج إليها، وتقدم خدمات ضيافة ممتازة ورائعة إلى جانب تخصيصها لمساحة لتخزين الأمتعة، وتحتوي هذه الشقق ذات المساحة الواسعة على ديكورات عصرية ومطبخ مجهز بأحدث المعدات.

اقرأ أيضاً: أين يسكن العرب في تركيا؟

قدمنا لكم من خلال هذا المقال  أهم التفاصيل عن افضل الشقق الفندقية في اسطنبول، كما وضحت لكم اسعار هذه الشقق والعوامل المؤثرة عليها، إلى جانب أفضل هذه الشقق في مدينة إسطنبول، وإن كنتم بحاجة للمزيد من التفاصيل يمكنكم التواصل مع سكاي لاين العقارية.

  • منطقة بشكتاش في إسطنبول

    تُعدّ منطقة بشكتاش في إسطنبول من إحدى أشهر المناطق في المدينة، وهي من الأحياء الراقية ذات الأهمية الكبيرة في إسطنبول وتقع في القسم الأوروبي من المدينة مُطلّة على مضيق البوسفور

  • شارع بايزيد في تركيا

    شارع بايزيد في إسطنبول هو من أحد الشوارع العريقة جداً الموجودة في مدينة إسطنبول، والتي تعد من الأماكن الأكثر شهرة في تركيا، حيث تتضمن العديد من المعالم السياحية المعروفة على المستوى العالمي

  • شارع فوزي باشا

    يعتبر شارع فوزي باشا موطنًا لمجموعة متنوعة من المطاعم الفاخرة والمحلات التجارية، بالإضافة إلى الأنشطة الثقافية والترفيهية التي يمكن الاستمتاع بها على مدار العام

  • الاستثمار العقاري في سلطان بيلي

    يعدّ الاستثمار العقاري في سلطان بيلي من الاستثمارات وأكثرها جنياً للأرباح وخاصةً في المناطق الحيوية التي تكثر فيها المشاريع العمرانية ويزداد الطلب على العقارات فيها سواءً للسكن أو للاستثمار

  • أسعار الشقق في بيليكدوزو

    سنتحدث من خلال هذا المقال عن أسعار الشقق في بيليك دوزو بعد أن نذكر لمحة عن المنطقة تتناول الموقع والبنية التحتية والمواصلات

  • جكماكوي

    تعتبر منطقة تشكمه كوي في إسطنبول من المناطق التي شهدت نهضة عمرانية في السنوات الأخيرة ولا تزال في ركب التطور حتى يومنا الحالي لتلفت بذلك أنظار الجميع إليها

  • شراء شقة بالتقسيط في اسطنبول

    يعتبر شراء شقق بالتقسيط في إسطنبول احد المشاريع الاستثمارية التي يحقق من خلالها رواد الأعمال أرباحاً طائلة، ولا سيما ذوي الميزانية المحدودة منهم بحيث يتم توزيع سعر العقار على عدة دفعات خلال عدة سنوات