الاستثمار في شقق ميدان تقسيم إسطنبول

البحث عن شقق للاستثمار في ميدان تقسيم اسطنبول خيار استثماري مميز لأنّ هذه المنطقة تعتبر من أهم مناطق الاستثمار في تركيا حيث تتمركز فيها المشاريع الحكومية الضخمة

شقق ميدان تقسيم إسطنبول

البحث عن شقق للبيع في ميدان تقسيم اسطنبول خيار استثماري مميز لأنّ هذه المنطقة تعتبر من أهم مناطق الاستثمار في تركيا حيث تتمركز فيها المشاريع الحكومية الضخمة.

حيث توجد فيها أفضل الشقق والمجمعات السكنية , لذلك سنعرض لكم في سكاي لاين العقارية أفضل الخيارات  والمعلومات المهمة التي تلزمكم للحصول على تجربة تملك للشقق , كما سنطلعكم ايضاً على أدق التفاصيل لتتعرفوا على أهمية وحيوية هذه المنطقة.

لمحة عن شقق للبيع في ميدان تقسيم في إسطنبول

تشتهر بميدانها الكبير والمشهور على مستوى أوروبا والعالم وليس تركيا فحسب , كما فيها ايضاً شارع الاستقلال , الذي هو أحد أهم الشوارع السياحية الضخمة في المدينة , فتمتاز شقق تقسيم بكونها غالية الثمن بشكل كبير ولا يتوجه إلى هذه المنطقة إلا ذوي أصحاب المال أو القادمين للسياحة بشكل عام , لذلك الشقق في منطقة تقسيم تصلح لأن تكون خياراً سياحياً جيداً فهي تشتهر كذلك بوجود فنادق راقية ومطاعم عديدة , وبشكل عام تعد ميدان تقسيم من أكثر أحياء القسم الأوروبي حيوية ونشاطاً بشكل يومي ومستمر.

البحث عن شقق في ميدان تقسيم في إسطنبول

يجب تحديد الميزانية المراد شراء فيها الشقة المرغوبة للسكن أو الاستثمار ,  مع تجنب شراء قروض الإسكان بفوائد , حيث تعد المبيعات الذاتية صعبة التنفيذ , حيث يعتبر ميدان تقسيم من اهم و اشهر المناطق فهي مركز القسم الاوروبي من إسطنبول.

مميزات العقارات في ميدان تقسيم في إسطنبول

هناك العديد من المميزات التي تصف ميان تقسيم في إسطنبول و تميزها عن ايَّ منطقة أخرى والتي تكون جاذبة لأي شخص يرغب بالسكن فيها ومنها.

  • ميدان تقسيم منطقة واسعة تستطيع أن تجد فيها العقارات المناسبة للعمل حيث الحياة والنشاط، وكذلك العقارات.

  • البنية التحتية للعقارات الموجودة في ميدان تقسيم قوية جداً وتمتاز بأنها من أقوى المدن عالمياً فشركات البناء فيها تعتبر من اكثر شركات البناء والعمران تطوراً على مستوى العالم.

  • مواصلات ميدان تقسيم من أقوى المواصلات على مستوى العالم.

  • تمتلك ميدان اسطنبول الكثير من المميزات الاستثمارية التي تدفع العديد من رجال الأعمال والمستثمرين الأجانب ومن مختلف دول العالم إلى التوجه لإسطنبول لاستثمار عقارات للبيع.

العوامل المؤثرة على اسعار العقارات في ميدان تقسيم في إسطنبول

أن أسعار العقارات تختلف باختلاف عوامل معينة حيث تؤثر بشكل كبير في سعر العقار , وهذا ما يفسر وجود عقارات للبيع في اسطنبول بأسعار مختلفة بشكل كبير بينهما . ومن هذه العوامل التي تحدثنا عنها هي :

نوع العقار

نوع العقارات المعروضة للبيع مهمة جداً لتحدد سعره , فقد تجد عقاراً سكنياً للبيع بمساحة 100 متر مربع سعره أقل من سعر محل تجاري للبيع بمساحة 40 متر, فنستنتج بأن هناك بعض الملاحظات المهمة وهي:

  • العقارات التجارية تعتبر أغلى ثمناً من العقارات السكنية.

  • الأراضي تعتبر أرخص أنواع العقارات والفنادق هي أغلى أنواعها ايضاً.

  • الأبنية الفندقية أغلى سعراً من الأبنية العادية.

  • البناء المخصص للسكن يعتبر أرخص بكثير من الابنية المخصصة للاستثمار وللمكاتب التجارية.

موقع العقار

تأخذ العقارات في اسطنبول أهميتها من أهمية الموقع والحي الذي يوجد فيه العقار.

مساحة العقار

كذلك مساحة العقار المرغوب شراؤه , يعتبر من الأمور الأساسية التي تحدد فيما إذا كان سعر العقار غالياً أم لا.

الخدمات المرافقة للعقار

هناك عدة أنواع للعقارات في تركيا تتميز من حيث الخدمات المقدمة التي تؤثر على جودتها وتؤثر على سعر العقارات المعروضة للبيع  . اما من ناحية الخدمات فيمكن أن نميز نوعان من العقارات في إسطنبول  :  وهما عقارات داخل المجمعات وايضاً عقارات خارج المجمعات السكنية.

اقرأ ايضاً:

شقق فاخرة للبيع في اسطنبول شيشلي

شراء شقق بالتقسيط في إسطنبول

أسعار الشقق في ميدان تقسيم في إسطنبول 

ان أسعار الشقق الموجودة في ميدان تقسيم في إسطنبول , تعتبر مرتفعة بحسب الخدمات الفاخرة التي تقوم بتقديمها , بالإضافة الى أن الأسعار ليست ثابتة بل تكون في ارتفاع مستمر بعد تزويدها بمشاريع ضخمة كالبنية التحتية التي ساهمت بشكل كبير في رفع القيمة العقارية والاستثمارية للشقق في المنطقة , علماً بأن أسعار الشقق في ميدان تقسيم تعتبر منخفضة جداً مقارنةً مع سعر شقق ذات نفس المواصفات في أوروبا.

الحصول على الإقامة التركية عن طريق تملك شقة في ميدان تقسيم

يتم الحصول على إقامة قصيرة ومـتجددة يتم منحها للأجانب الذين يتملكون أي نوع عقار في تركيا , فهي تختص فقط عن طريق شراء عقار لمدة عام على الأقل , علماً بأنه يحق للزوجة و الأولاد تحت سن 18 الحصول على الإقامة من صاحب العقار الذي يملك إقامة على أساسه.

الأوراق اللازمة للحصول على الاقامة

  • ورقة عن الطابو أي سند ملكية عقار في تركيا.

  • صورة مصدقة عن جواز سفر صالح لمدة ستة أشهر على الأقل.

  • صورة عن تأمين صحي لكل فرد من افراد عائلة صاحب العقار.

  • صورة عن تأمين الزلازل الخاص بالعقار في تركيا.

  • صورة عن بيان عائلي للأطفال يكون مترجم للغة التركية حصراً ومصدق من السفارة التركية التابعة لبلد صاحب العقار.

نصائح للراغبين في التملك العقاري في تركيا

يجب على كل مستثمر مراعاة بعض النقاط المهمة التي تجعل من التملك في تركيا عملية استثمارية أكثر أماناً , وهما:

  • التحقق من المسؤول عن بيع القار المرغوب شراؤه وعن اهليته في حق الامتلاك خصوصاً عند القيام بعملية البيع.

  • التأكد و الانتباه من عدم وجود أي مشتر او مالك آخر للعقار.

  • التحقق من عدم وجود أي رهن عقاري او أي حقوق أخرى كالإيجار.

  • الذهاب الى موقع العقار و التأكد بنفسك عن مناسبته للسكن او العمل و عن مدى صلاحيته , بحسب الهدف من شرائه.

  • يجب الحصول على نسخة من عقد الملكية للتأكد من صحة نقل الملكية ومن عدم وجود أي حقوق مترتبة على البائع.

  • التأكد من مطابقة المعلومات الموجودة في عقد الملكية مع شكل العقار من حيث المواصفات و المساحة و ما يماثلهما.

 

قمنا في هذا المقال بالتحدث عن شقق للبيع في ميدان تقسيم في إسطنبول , مبرزين تفاصيل المنطقة واهميتها و أسعار الشقق فيها , ففي حال كنت احد الراغبين بالسكن في مناطق تعج بالسكان و الصخب فيعتبر خيارك لمنطقة ميدان تقسيم , هو الخيار الأمثل, لذلك تستطيع التواصل معنا في سكاي لاين العقارية للمزيد من التفاصيل .

اقرأ ايضاً: الفرق بين إسطنبول الآسيوية والأوروبية

  • الجنسية التركية

    يعتبر سؤال هل تسمح تركيا بتعدد الجنسيات من الأسئلة المهمة التي يبحث عن إجابتها كل أجنبي في تركيا يرغب في التقدم للحصول على الجنسية التركية

  • الجواز التركي الاخضر

    تتعدد أنواع جواز السفر في تركيا ويعتبر جواز السفر التركي الأخضر أحد أهم هذه الأنواع وأكثرها مزايا وإيجابيات وقد سُمي بالجواز الخصوصي نظراً لمكانته

  • وكالة شراء عقار تركيا

    يلجأ الكثير من الناس إلى عمل وكالة شراء عقار تركيا بكونها الوسيلة القانونية الوحيدة ليس فقط في تركيا بل في كل دول العالم، التي تسمح بإجراء عملية الشراء دون وجود أحد الطرفين

  • المناطق المحظورة من النفوس في اسطنبول

    من المهم أن تعرف قائمة المناطق المحظورة من النفوس في اسطنبول التي أعلنت عنها دائرة الهجرة في تركيا على موقعها الرسمي وتحدّثها باستمرار

  • شقق للبيع في افجلار

    الكثير من المميزات التي توجد في شقق للبيع في أفجلار إسطنبول فهي تختلف عن غيرها بالكثير من الأمور ,خصوصاً كونها واحدة من أهم المناطق التي تقع في مدينة إسطنبول الأوروبية

  • قصور اسطنبول

    تعرّف معنا في هذا المقال على أكبر قصور مدينة إسطنبول التي تعتبر غنية بها، بالإضافة إلى ذكر ميزات الاستثمار العقاري في المناطق التي تتواجد هذه القصور فيها

  • مميزات الإقامة العقارية في تركيا

    ما هي مميزات الإقامة العقارية في تركيا ؟؟ سؤالٌ في غاية الأهمية يطرحه كل مغترب مقيم على الأراضي التركية رغبةً منه بالحصول على الاستقرار الآمن طويل الأمد