الاستثمار في فلل باشاك شهير إسطنبول

وجود فلل للبيع في باشاك شهير المنطقة بشكل كبير كونها صاحبة المشاريع الضخمة و الحدائق الفخمة مع وجود عقارات تتميز بأحدث التصاميم التابعة للمواصفات الأوروبية

فلل باشاك شهير إسطنبول

وجود فلل للبيع في باشاك شهير المنطقة بشكل كبير كونها صاحبة المشاريع الضخمة و الحدائق الفخمة مع وجود عقارات تتميز بأحدث التصاميم التابعة للمواصفات الأوروبية التي شكلت تحفة معمارية بمعايير عالية من الخدمات التي تقدمها.

لذلك في هذا المقال سنسلط الضوء على الفلل في باشاك شهير التي تم اقتباس اسمها لوجود المروج الخضراء و التلال المنتشرة فيها بشكل كبير.

شراء فلل للبيع في باشاك شهير

ان منطقة باشاك شهير تعتبر إحدى أهم مناطق الاستثمار العقاري في مدينة اسطنبول , نظراً لما تحتويه من بنية تحتية قوية و بسبب موقعها الجغرافي المميز في منطقة قريبة من مطار أتاتورك من جهة و لقربها من مطار اسطنبول الثالث من ناحية أخرى. وبسبب تهيئة المنطقة بشبكة مواصلات ضخمة من باصات نقل لمختلف مناطق إسطنبول جعلها رغبة للكثير من المستثمرين و السكان بشكل عام وحتى للسياح ايضاً.

وباشاك شهير تعتبر من أحدث البلديات في إسطنبول ادارياً , حيث تم تأسيس بلديتها الخاصة بعد فصلها عن بلدية كوتشوك جكمجة , فهي تتصف بأنها ضمن أكثر المناطق حيوية في القسم الأوربي من مدينة إسطنبول.

مميزات السكن في باشاك شهير

تتمتع باشاك شهير بالعديد من المجمعات السكنية الحديثة والمتطورة و الفخمة بالإضافة الى العديد من المميزات التي تسببت بجذب الكثير من السياح المستثمرين لأخذ عقارات فيها :

  • تتميز باشاك شهير ببنية تحتية قوية , حيث تتمتع بخدمات عالية المستوى.

  • قرب باشاك شهير من منطقة تقسيم حيث تعتبر هذه من احد المميزات المهمة. 

  • منطقة ملائمة لسكن العائلات الراقية.

  • قرب باشاك من مطار اسطنبول الثالث المشهور الذي تم افتتاحه رسمياً.

  • توفر العديد من المرافق الخدمية كالمدارس والمستشفيات والجامعات و ايضاً مراكز التسوق وغيرهما.

  • ان العائد الاستثماري فيها مضمون من ناحية الأرباح خصوصاً عند تملك عقارات في باشاك شهير.

  • تلعب المواصلات في باشاك شهير دوراً مهماً في ربطها بالعديد من الأحياء والمناطق السياحية في إسطنبول.

الاستثمار العقاري في باشاك شهير

تتصدر منطقة باشاك شهير أحياء إسطنبول في الجانب الأوروبي من حيث المساحات السكنية الواسعة, لوجود فيها العديد من مشاريع البنية التحتية, مثل المطار الثالث في إسطنبول وايضاً الجسر الثالث لإسطنبول, حيث أدت تلك المشاريع الضخمة إلى زيادة كبيرة في أسعار العقارات على مدار العامين الماضيين.

بالإضافة الى ان باشاك شهير ستدخل المناطق الخمس الأولى المتوقع أن ترتفع في السعر وأنه بعد الانتهاء من هذه المشاريع , ستستمر أسعار العقارات في المنطقة في ارتفاع متزايد , حيث انها تساهم في تنشيط السياحة المحلية والأجنبية وايضاً في الوحدات التجارية والمراكز الثقافية و المؤتمرات.

أن أسعار العقارات في باشاك شهير ستستمر في الارتفاع , مع تقديم المشورة للمستثمرين لكي يتم الاستثمار في مشاريع البنية التحتية قبل الانتهاء منها. فهي غنية باحتياطي الأراضي الواسعة المناسبة للعمار.

المدارس الدولية في منطقة باشاك شهير

تضم باشاك شهير العديد من المدارس التركية بكل المراحل الدراسية , الخاص و الحكومي. وتضم المنطقة ايضاً العديد من المدارس الدولية ومنها :

  • مدارس الأقصى الدولية في اسطنبول.

  • مدارس الهدى الدولية.

  • مدرسة البواسل السودانية.

أما بالنسبة للجامعات الموجودة في باشاك شهير , تقوم الجامعات فيها بالتدريس بالعديد من اللغات كالتركية و الإنجليزية والعربية , فهي تقوم على تقديم افضل البرامج و الكادر الدراسي الكفؤ , بالإضافة الى انها تحتوي على مجمعات السكن الطلابي, .و من ابرز جامعاتها :

  • أكاديمية باشاك شهير تدرس باللغة العربية.

  • جامعة بهتشه شهير تدرس بكلا اللغتين الإنكليزية و التركية.

  • جامعة ابن خلدون تدرس بثلاث لغات اجبارية الإنكليزية و العربية و التركية.

مراكز التسوق في منطقة بشاك شهير

تحوي باشاك شهير على عدد كبير من مراكز التسوق المتنوعة الثابتة والأسبوعية ايضاً فهناك السوق الأسبوعي الذي يقام مرتين في الأسبوع الواحد الاحد و الخميس , و ايضاً هناك الجمعة و الاثنين وفيه الخضار و الفواكه بأسعار رخيصة نوعاً ما , و ايضاً يضم الملابس و المفروشات والأدوات المنزلية و الزرعات و الأثاث  , اما عن الأسواق الثابته فهي:

  • مول اوف اسطنبول.

  • مول ألمبا مول.

  • دوسبوزيت أوتليت.

معالم منطقة باشاك شهير

تضم باشاك شهير اكبر بحيرة اصطناعية في تركيا , تبلغ مساحتها 26 الف متر مربع و تمتد حولها الكثير من المساحات الخضراء و المنتزهات و المطاعم و المقاهي وتضم ساحات واسعة للمهرجانات و الاحتفالات التي تكون سبباً في زيارة السياح بشكل كبير.

تضم ايضاً وادي مياه , يمتد على مساحة 45.723 متر مربع من المنطقة , ويحتوي على طرق مشاة , وايضاً يحتوي على الكثير من المرافق الخدمية و الترفيهية كمركز التسوق , والمطاعم , و المقاهي والأندية الرياضية.

تضم استاديوم أتاتورك الأولمبي الذي تم افتتاحه  ليتم استضافة دورة الألعاب الأولمبية تقدر سعة الملعب ب 82486 مقعد.

الأماكن السياحية في منطقة باشاك شهير

هناك العديد من المناطق في باشاك شهير , يقوم السياح بتقصدها للقيام بالسياحة و التنزه و اكتشاف الأماكن الجديدة ومنها:

حديقة الشعب

هذه الحديقة واحدة من أكبر الحدائق الموجودة في تركيا , حيث تم بناؤها على مساحة إجمالية تقدر ب ٣٦٠ ألف متر مربع. وتقع في جانب ساحة المدينة كما أنها تضم بركة اصطناعية وحديقة خضراء كبيرة و الكثير من الأشجار والنباتات وطرق للمشاة وطرق لركوب الدراجات. كما يوجد فيها ايضاً الملاعب الرياضية وقاعات القراءة والمقاهي.

حديقة هوشديرة الوطنية

مركزها المسجد حيث يحاط بالمسجد المياه من ثلاث جهات فهذا المسجد قاموا بتشييده بالعمارة المطبقة لأول مرة في الدولة التركية فهو يتسع ل ٢٥٠٠ شخص , بالإضافة الى وجود أشجار صنوبر والكثير من أنواع أشجار المختلفة في الغابة.

  • وادي المياه في باشاك شهير.

  • أسواق مدينة باشاك شهير التركية.

  • جود كهف ياريمبورجاز.

 

قمنا في هذا المقال بالتحدث عن مدينة باشاك شهير في إسطنبول بتركيا , حيث ان هذه المنطقة من افضل مناطق إسطنبول لشراء فلل وعقارات للبيع فيها , ففي حال كنت تبحث عن فبلا تناسبك في باشاك شهير تستطيع التواصل معنا سكاي لاين العقارية , سنقوم بإرشادك بكل ما يناسبك.

  • جواز السفر التركي الرمادي

    يندرج جواز السفر التركي الرمادي  ضمن أنواع الجوازات التركية والتي تعتبر من أقوى الجوازات في العالم، إضافة لأن الجواز التركي يمنح لحامله العديد من المميزات وله عدة أنواع

  • Isfanbul Tema Park 5

    يحتوي مول ايسفانبول فيالاند على طابق مغلق وطابق في الأعلى مكشوف في الهواء الطلق المصنوع على الطراز الايطالي هذا عدا المطاعم والمقاهي الفاخرة الموجودة فيه وبإطلالات رائعة

  • 15331 Cover Composite (1)

    الكثير من الناس يبحثون عن مقارنة بين التملك في الخليج وتركيا للأجانب من أجل الانتقال إلى إحدى هاتين المنطقتين وتملك العقارات فيها بغرض الإقامة العقارية أو بهدف الحصول على الجنسية

  • افضل منطقة لشراء شقة في تركيا إسطنبول

    سنتحدث من خلال هذا المقال عن افضل منطقة لشراء شقة في تركيا إسطنبول، إلى جانب أفضل المناطق والمدن المتاحة لشراء الشقق في تركيا، كما سنقدم لكم أهم النصائح الواجب مراعاتها عند الشراء

  • شراء عقار في تركيا للجزائريين

    لعل الحلم الأبرز الذي يتراود إلى أذهان الجزائريين في هذه الأيام هو شراء عقار في تركيا للجزائريين، فشراء عقار في تركيا هو حلم للكثير من الناس من الجزائريين ومن غيرهم

  • أسعار الشقق في بيليكدوزو

    سنتحدث من خلال هذا المقال عن أسعار الشقق في بيليك دوزو بعد أن نذكر لمحة عن المنطقة تتناول الموقع والبنية التحتية والمواصلات

  • طريق مرمرة السريع

    يعتبر طريق شمال مرمرة السريع من أشهر الطرق السريعة في تركيا وأحد أهم العوامل التي تحدد تعكس القوة الاقتصادية ومدى تطور البنى التحتية في البلاد