هل تريد شراء شقة في أسنيورت إسطنبول؟

الكثير من الشقق المعروضة للبيع في تركيا لها مزايا تختلف عن غيرها لكن ميزات شقق للبيع في إسنيورت إسطنبول تختلف عن غيرها بالكثير من الأمور ,فهي واحدة من أهم المناطق التي تقع في مدينة إسطنبول

شقق للبيع في اسنيورت

الكثير من الشقق المعروضة للبيع في تركيا لها مزايا تختلف عن غيرها لكن ميزات شقق للبيع في إسنيورت إسطنبول تختلف عن غيرها بالكثير من الأمور ,فهي واحدة من أهم المناطق التي تقع في مدينة إسطنبول

وتمتاز ايضاً بوجودها ضمن الشطر الأوروبي من المدينة , بالإضافة إلى أنها محاطة من جهاتها الأربعة بعدة مناطق مهمة , سنتحدث عنها في هذا المقال من سكاي لاين العقارية , الذي سيفصل لكم شقق منطقة أسنيورت بمميزاتها ومقوماتها واهم الأماكن والخدمات الموجودة فيها , تابع معنا..

هل تبحث عن شقق للبيع في إسنيورت إسطنبول؟

يمكن للكثير من الأشخاص الذين يقومون بالبحث عن استثمارات طويلة الأجل , ان يعتمدوا على سوق العقارات في منطقة أسنيورت لأن أسعار الشقق فيها تعتبر متوسطة مقارنة بغيرها , هذا عدا أنها تمتلك القدرة على تقديم عائد استثمار مربح , بالإضافة إلى أن أصحاب العقارات في منطقة أسنيورت  يتمتعون بميزة قوية و هي القدرة على القيام ببدء الاستثمار العقاري عن طريق شراء عقارات في أسنيورت .

مميزات إسنيورت إسطنبول

عدا عن أهمية موقع منطقة أسنيورت المميز والموجود في مركز المدينة, فإن أسعار الشقق فيها تعتبر مقبولة ومناسبة إلى حدٍ ما , مقارنة بغيرها من المناطق الأخرى , التي تتواجد معها في نفس المنطقة مثل ساريير أو مسلك التي تعتبر عقاراتهما بارتفاعها الكبير, لذلك أصبحت هذه المنطقة قبلة للكثير من العرب والأجانب حتى .

  • تضم إسنيورت عدد من كبير من الجاليات العربية والمدارس التي تعطي باللغة العربية.

  • محاطة منطقة إسنيورت بعدة مناطق مهمة ,فمن الجهة الشمالية منها, يوجد منطقة باشاك شهير ومن حهتها الجنوبية , هناك بيليك دوزو أما من الجهة الشرقية ففيها منطقة أفجلار وغرباً البحيرة المعروفة بيوك تشكمجة .

  • منطقة أسنيورت تعتبر ملائمة للاستثمار التجاري ولشراء العقارات والشركات أيضاً .

  • تحتوي منطقة إسنيورت على العديد من المجمعات السكنية المتطورة والحديثة المرفقة بالعديد من الخدمات والمرافق الترفيهية , وبناءً على ذلك فإن السكن فيها يُعد من أفضل الخيارات اللافتة .

  • الحياة في أسنيورت تفوق في جماليتها كل المواصفات في الحياة المثالية .

السكن في منطقة إسنيورت إسطنبول

إن التفكير في العيش بمنطقة أسنيورت يعتبر ميسور التكلفة للغاية , حيث يستطيع الجميع الاستفادة من سعر الصرف من عملتهم حتى الليرة التركية فضلاً عن كون أسنيورت منطقة تتضمن متطلبات الحياة الضرورية كاملةً من الجامعات حتى المدارس والمراكز الطبية وبتكاليف أقل بكثير عن غيرها من المناطق .

أفضل أماكن السكن في منطقة أسنيورت 

يوجد في إسنيورت إسطنبول عدة مناطق مميزة تستطيع البحث فيها او حولها عن شقق للبيع ومنها :

منطقة جوزال يورت

تعتبر منطقة جوزال يورت من أكثر المناطق رقيّ, الموجودة في مدينة إسطنبول وتحديدًا في أسنيورت , وما يميز عن غيرها من الأحياء في المنطقة, هو خيار السكن المتنوع الموجود فيها , بشكل كبير بالإضافة لضمها شبكة مواصلات التي تجعلها قريبة على مختلف أنحاء مدينة إسطنبول.

منطقة اردشلي

تمتاز منطقة اردشلي بوجود مجمعات سكنية متكاملة , فهي توفر بداخلها جميع الخدمات التي تساعد على التمتع بحياة فاخرة في مدينة إسطنبول ، كما أنّ منطقة اردشلي واحدة من الأماكن الحيوية الموجودة في مدينة إسطنبول , التي يتوفر فيها العديد من المدارس والجامعات وعلى أعلى مستوى , هذا ما جعلها ملاذاً آمناً للراغبين بالإستثمار, بطريقة آمنة ومثمرة على المدى القصير والطويل.

منطقة الحديقة أردوغان

تعتبر هذه الحديقة من الحدائق المميزة فهي تحتوي على مسطحات مائية كبيرة, التي بسببها يتقصدها اعداد كبيرة من السكان وايضاً السياح بنية الاستمتاع و الاسترخاء بأجوائها الهادئة .

تحتوي الحديقة على شلالات صناعية, خصوصاً بوجودهما في المساحات الخضراء الواسعة, التي تساعد في ممارسة الرياضة فيها بالهواء الطلق, بالإضافة الى ضمها الكثير من الأماكن الترفيهية , فعلى الرغم من حداثة وجودها وتطورها, فقد استطاعت خلال خمس سنوات على تأسيسها , فهي استطاعت أن تصنف كونها من أحد أجمل الحدائق التركية .

تحتوي اسنيورت على العديد من الحدائق الأخرى , فهناك ما يزيد عن ستين حديقة مخصصة من أجل الأطفال والعديد من الحدائق الضخمة الأخرى غيرها ومن أبرزها حديقة الشهداء .

اقرأ ايضاً :

منطقة اسنيورت في اسطنبول ـ الدليل الوافي حولها

شارع بايزيد في تركيا من أرقى شوارع إسطنبول

مراكز التسوق في إسنيورت إسطنبول

واحدة من أكثر ميزات منطقة أسنيورت أنها تضم أهم الأسواق, التي يبلغ عددها ما فوق العشرين , فهي تجمع ما بين الأسواق الشعبية كسوق ميدان أسنيورت, الذي يعتبر ذو طابع حيوي , خصوصاً لكثرة الإقبال عليه لأنه يحتوي على العديد من المطاعم الذين يقدمون أفضل المأكولات و المقاهي والمحال الكبيرة .

تضم أيضاً مسجد أسنيورت المركزي ,الذي تم تصميمه وفقاً للفن المعماري العثماني القديم .

اسعار الشقق في إسنيورت إسطنبول

إن أسعار الشقق في إسنيورت إسطنبول أصبح العنوان الأبرز في عمليات البحث على المنصات التواصل كالغوغل وغيرها , علماً بأن أسباب شراء العقارات في إسنيورت كثير , والتي أولها وأكثرها هي البيئة العربية المتواجدة في المنطقة والثقافة المشتركة مع العرب فيها , وثانيها هو موقع ومكانة هذه المنطقة , وثالثها هو كثر المشاريع الكبرى فيها والتي تكون أكثر جذباً لتنوع المتطلبات فيها , وأخيراً و أهماً هو اسعار الشقق فيها المنافسة بشكل كبير مقارنةً بالمناطق الأخرى من إسطنبول تحديداً .

شهدت إسنيورت إسطنبول مؤخراً تغيراً جذرياً من ناحية اسعار الشقق فيها وذلك يعود لعدة أسباب رئيسية والتي أهمها هو التضخم الذي حصل في تركيا , و التغير الكبير في سعر صرف الليرة التركية مقابل العملات الأخرى كالدولار الأمريكي , كل ذلك تسبب في إرتفاع اسعار الشقق في إسنيورت إسطنبول .

في ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا على مميزات ومقومات وبعض التفاصيل حول السكن وشراء الشقق في أسنيورت, وتحدثنا ايضاً عن أهمية الاستثمار في هذه المنطقة, فاليوم تقدم شركة سكاي لاين العقارية الكثير من الفرص الاستثمارية المميزة في المنطقة وغيرها الكثير من المناطق المهمة في إسطنبول .

اقرأ ايضاً :

تعرّف على منطقة بيليك دوزو في اسطنبول

فلل للبيع في اسطنبول على البوسفور

  • فيابورت سنتر

    مول فيابورت سنتر في إسطنبول يعد واحداً من أبرز الوجهات للسياح وللسكان المحليين على حد سواء، وفي هذا المقال سنتعرف سوياً على موقع مول فيابورت وأوقات الدوام والأجنحة الموجودة

  • ايهما افضل اسطنبول ام انقرة

    يتساءل الكثير من المقبلين على السفر إلى تركيا لأي سبب من الأسباب عن أيهما أفضل إسطنبول أو أنقرة؟ فكل من المدينتين لها محاسنها ومساوئها

  • الاستثمار العقاري في سلطان بيلي

    يعدّ الاستثمار العقاري في سلطان بيلي من الاستثمارات وأكثرها جنياً للأرباح وخاصةً في المناطق الحيوية التي تكثر فيها المشاريع العمرانية ويزداد الطلب على العقارات فيها سواءً للسكن أو للاستثمار

  • بكركوي

    تعدّ منطقة بكركوي في إسطنبول من أجمل المناطق التركية على الإطلاق، حيث تقع على امتداد الساحل البحري لتكتسب بذلك إطلالة بحرية ساحرة وبنية تحتية مميزة

  • جكماكوي

    تعتبر منطقة تشكمه كوي في إسطنبول من المناطق التي شهدت نهضة عمرانية في السنوات الأخيرة ولا تزال في ركب التطور حتى يومنا الحالي لتلفت بذلك أنظار الجميع إليها

  • 1584456237i63mb.jpg

    تثبيت النفوس في تركيا يعني أن تقوم بإظهار مكان سكنك الحقيقي والثابت عن طريق عقد ايجار منزل باسمك أو عقد ملكية منزلك مع فاتورة كهرباء وهويتك الكملك